;

تحميل لعبة السمكة الشقية 2017 Feeding Frenzy مجانا برابط مباشر


تنزيل لعبة السمكة الشقية كاملة Feeding Frenzy اخر اصدار للكمبيوتر 

لعبة السمكة الشقية الجديدة إنها لعبة شهيرة ببساطتها وجمالها وسهولتها ، فهي تعتبر من اكثر الألعاب تحميلا بسبب فكرتها الجميلة القائمة عن سمكة تقوم بإبتلاع الأسماك الاخرى بأنواعها المختلفة ، فكلما أكلت أكثر كلما زاد حجمها وأصبحت اكثر قدرة على الإبتلاع وخاصة إبتلاع الأسماك الاكبر ، في هذا الاصدار هناك إضافت مميزة أخرجت اللعبة بشكل أجمل من خلال الجرافيك عالي الجودة ، لعبة فيش فيدينج فرنزي أقبل كثير من الاعبين على تحميلها والمباشرة بلعبة فهي لعبة مسلية حقا وتمر بها لحظات من التشويق والإثارة بالفعل، حمل لعبة فيدينج فرنزي الآن على الروابط المباشرة الموجود اسفل هذا الموضوع مجانا لتستمع بلعبها على الكمبيوتر لتقضي اوقات مليئة بالمتعة.

لعبة الفيديو التي تعتبر واحدة من أشهر الألعاب على مستوى العالم والتي قامت بإنتاجها الشركة المختصة بألعاب الفيديو شركة بوب كاب الشهيرة ، واللعبة تدور أحداثها في أعماق أعماق البحار والفكرة قائمة على مشاكسة ، واللعبة تحتاج إلى سريعة بديهة وتركيز جيد للنجاح في تجاوز مراحلها تباعا ، اللعبة ممتعة للغاية لانها مليئة بالإثارة والتشويق والمغامرة المذهلة . حمل اللعبة الآن من خلال الرابط الموجود أسفل هذا الموضوع مجانا ، وتمتع بقضاء بأوقات جميلة مع لعبة السمكة الشقية فيدينج فرنزي الرائعة دون كلل أو ملل.

قصة لعبة السمكة الشقية فيدينج فرنزي Feeding Frenzy على الكمبيوتر

تدور قصة اللعبة على سمكة شقية تقوم بإبتلاع الأسماك الصغيرة والكبيرة لتزداد حجما وقوة ، إنها لعبة شهيرة ببساطتها وجمالها وسهولتها ، فهي تعتبر من اكثر الألعاب تحميلا بسبب فكرتها الجميلة القائمة عن سمكة تقوم بإبتلاع الأسماك الاخرى بأنواعها المختلفة ، فكلما أكلت أكثر كلما زاد حجمها وأصبحت اكثر قدرة على الإبتلاع وخاصة إبتلاع الأسماك الاكبر ، ويجب أن تستمر بالأكل حتى تبقى على قيد الحيا ، فكلما إزداد حجمها إزدادت اكمية الأسماك التي يجب أن تأكلها . حمل اللعبة الآن من خلال الرابط الموجود أسفل هذا الموضوع مجانا ، وتمتع بقضاء بأوقات جميلة مع لعبة السمكة الشقية فيدينج فرنزي.

طريقة لعب لعبة السمكة الشقية فيدينج فرنزي على الكمبيوتر 

اللعبة بسيطة للغاية ولا يوجد بها اي تعقيدات تذكر على الإطلاق ، فمن خلال الفأرة قم بتوجيهها نحو الاسماك ذات الحجم الصغير لتبتلعها السمكة  ، ومن ثم قم بالبحث عن الأسماك الأكبر قليلا ثم الأكبر حتى تصل الحجم والقدرة الكافية على إبتلاع أكبر أنواع الاسماك في البحر وتأكلها وتصبح السمكة الأكبر في البحر على الإطلاق ، إنها لعبة مسلية حقا تجرج من جو الملل ومن الضغوط النفسية الناتجة عن العمل و الدراسة إلى جو مفعم بالحيوية والتسلية والإستمتاع . حمل اللعبة الآن من خلال الرابط الموجود أسفل هذا الموضوع مجانا ، وتمتع بقضاء بأوقات جميلة مع لعبة السمكة الشقية فيدينج فرنزي و اقضي أوقاتا غاية في الجمال.

مراحل لعبة السمكة المشاكسة فيدينج فرنزي على الكمبيوتر 

لعبة السمكة الشقية فيدينج فرنزي تشتمل على سبع مراحل مختلفة ومتنوعة ، كل مرحلة فيها مليئة بالتشويق ، وبطبيعة الحال كلما إنتهيت من مرحلة فالامور سوف تزداد صعوبة في المراحل التالية لذا يتوجب عليك أن تكون يقظ ومركز بالشكل الكافي لتتمكن من التعامل مع كل المواقف التي قد تواجهها أثناء اللعبة . حمل اللعبة الآن من خلال الرابط الموجود أسفل هذا الموضوع مجانا ، إن لعبة السمكة الشقية فيدينج فرنزي تضمن لك أوقات غاية في الروعة.

مميزات وخصائص لعبة السمكة الشقية فيدينج فرنزي Feeding Frenzy

تمتاز لعبة السمكة المشاكسة فيدينج فرنزي بالكثير من المميزات التي جعلتها في هذه المكانة من بين عدد كبير جدا من الألعاب ومن بين هذه المميزات نذكر:

1- اللعبة مسلية جداً: إن لعبة السمكة الشقية فيدينج فرنزي مسلية حقا ، إنك عندما تلعبها تقضي ساعات غنية بالتشويق الذي لا ينتهي إلا إذا ختمت اللعبة الرائعة.
2- اللعبة مجانية ومتاحة للجميع: تستطيع تحميل لعبة Feeding Frenzy للكمبيوتر بدون أي مقابل فهي مجانا لجميع الاشخاص حول العالم فهي مفعلة لمدى الحياة.
3- بساطة الللعبة: اللعبة سهلة للغاية فهي لا تحتاج إلى مجهودات كبير إن إسلوب لعبها سهل جدا وسلس فقط تحتاج بعض التركيز وشيئ من سرعة البديهة.
4- متاحة لأي جهاز: تستطيع تشغيل لعبة السمكة الشقية فيدينج فرنزي ، بأي مواصفات في الجهاز الخاص بك ، فأنت لا تحتاج أبدا إلى جهاز بمواصفات عالية جدا لكي تتمكن من الإستمتاع بهذه اللعبة الجميلة.
5- جرافيك رائع: تتميز لعبة Feeding Frenzy للكمبيوتر بجرافيك رائع جدا ورسومات جذابة تستمتع اثناء اللعب فضلا عن الألوان الخفيفة المريحة لنظر اللاعبين.

صور ملتقطة من لعبة السمكة الشقية Feeding Frenzy
 

التفاصيل الفنية للعبة:
- الاسم:- السمكة الشقية Feeding Frenzy.
- حجم اللعبة:- 15 ميغا بايت تقريبا.
- اللغة:- عربي - English
- الشركة المطورة:- popcap.
- تاريخ التحديث:- 17-سبتمبر 2016م.
- الترخيص:- مجاني Free.
- متوافقة مع انظمة تشغيل:Windows 98/2000/XP/Vista/7/8/10.

لتحميل برنامج السمكة الشقية Feeding Frenzy 2017 للكمبيوتر مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج السمكة الشقية الجديدة 2017 مجانا,عربي,اخر اصدار,تنزيل برنامج السمكة الشقية برابط مباشر,تحميل برنامج Feeding Frenzy،ماي ايجي,Download Feeding Frenzy Free،عرب سيد،لعبة فيدينج فرنزي،ماي ايجي،سوفت نت،ترايد سوفت،جي سوفت،لعبة السمكة القديمة للكمبيوتر،للاندرويد،للايفون