;

تحميل برنامج جوجل مابس Google Maps لجميع الهواتف الذكية


تنزيل برنامج خرائط جوجل Google Maps 2017 للاندرويد والايفون

شركة جوجل Google الرائدة دوما ما تقدم لنا الخدمات الجبارة والهائلة على مستوى العالم ومن ضمنها ما يختص بالخرائط هناك تطبيقين رائعين بهذا الخصوص الأول برنامج جوجل ايرث Google Earth حيث يمكنك من عرض خرائط العالم بالكامل بصورة طبيعية والثاني برنامج جوجل مابس Google maps وهو محور حديثنا لهذا اليوم والذي صمم خصيصاً لعرض خرائط الدول والمدن من الداخل ، التطبيق يعمل على مختلف أنواع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد Andorid مثل جلاكسي وسوني وال جي وغيرها وهاتف آيفون الذي يعمل بنظام اي او اس IOS وقد لاقى هذا التطبيق رواجاً كبيرا وانتشارا واسعا حيث نال رضا المستخدمين حول العالم.

مع انتشار الهواتف الذكية تقريباً أصبحت في متناول الجميع وإن اختلفت الأنواع والأسعار حسب الجودة والمواصفات . وذلك يعني أن أي شخص يحمل هاتفً ذكياً لا بد له من تحميل تطبيق جوجل مابس Google Maps على جهازه هو تطبيق لا غنى عنه . فالبرنامج فيه العديد من الأشياء المفيدة التي بالـتأكيد ستحتاج لها في تنقلك وترحالك فمثلاً إذا أردت الخروج إلى مكان ما مطعم , فندق ,مطار, سينما أو ما شابه من الأماكن ما عليك إلا أن تكتب اسم المكان والتطبيق سيدلك بالتفصيل على موقع المكان الذي تبحث عنه . إذا كنت مسافراً في رحلة سياحية مثلاً فلن تحتاج إلى مساعدة أحد ولن تحتاج لأي شخص ليكون دليلك فجوجل مابس Google Maps هو دليلك الفعال والدقيق . إذا ذهبت إلا مكان لا تعرفه لأول مرة وشعرت بأنك تائه لا داعي للقلق والشعور بالضياع طالما أن لديك خرائط جوجل على هاتفك فهو بمثابة بر الأمان لك ودليلك الدقيق ، وهناك المزيد من المهام والوظائف لجوجل مابس سنشرحها بشكل مفصل لاحقاً.

يعتمد التطبيق بشكل محوري على خدمة جي بي اس GPS فمن خلالها يدلك البرنامج بالتفصيل على الأماكن التي تطلبها ويرشدك إلى أقصر وأفضل الطرق للوصول إليها ، والمزيد أيضاً فإذا كنت في مدينة مزدحمة مثلاً يدلك التطبيق على الطرق المختصرة والبعيدة عن الزحام للوصول إلى هدفك بأسرع وقت ممكن وتقوم خرائط جوجل بقياس المسافة التي قطعتها من مكان إلى آخر ويحدد لك بالضبط موعد انطلاقك من مكانك وموعد وصولك إلى المكان الآخر فهو يقوم بحساب الوقت بشكل دقيق . إذا كنت تركب سيارتك لاعليك دع إختيار الطريق المناسبة والبعيدة عن زحمة السيارات على خرائط جوجل فهي ستتكفل بهذه الوظيفة وتدلك على الطرق الأنسب والأخ ازدحاما. أيضاً يقوم التطبيق بتجنيبك المرور من الطريق التي فيها سكك قطار لتبتعد عنها وتسلك طرقاً أخرى ، التطبيق متوفر بنسختيه للهواتف الذكية التي تعمل بنظام  بنظام أندرويد وهاتف آيفون العامل بنظامه الخاص IOS وأيضا تتوفر هناك نسخة للحواسيب التي تعمل بنظامي ويندوز بكافة إصداراته ونظام الماك لشركة أبل ونفس الخدمات التي تقدم على الهواتف الذكية ستجدها على الكمبيوتر لكن بشكل أدق وصورة أوضح.

خرائط جوجل مابس Google Maps حفرت اسمها بخط من ذهب

تطبيق جوجل مابس Google Maps من شركة جوجل العملاقة وضعت أقدامها بشكل قوي في هذا المجال فهو التطبيق الخرائط الأفضل والأكثر دقة من أي تطبيق آخر بلا منازع فهو ليس مجرد تطبيق يدلك من خلال الخرائط على الأماكن فحسب هو رفيق درب حقيقي مبهر في تعامله مع الأحداث فإذا كنت تقود سيارتك بسرعة أكبر من المعتاد على الطرقات الشاسعة والممتدة لأميال الخالية من المعيقات تقريباً وشارفت على الوصول إلى المدينة ولم تنتبه على ذلك سيقوم التطبيق من تلقاء نفسه بتنبيهك  أنك وصلت إلى المدينة وأن عليك تخفيف السرعة الآن لأن هذا سيشكل خطر عليك وسيهدد سلامتك, ليس هذا فقط بل يقدم مجموعة هائلة من الخدمات والوظائف الرائعة فمثلاً يمكنك عرض خرائط العالم كله وأنت جالس في مكانك وتصفحها بعدى طرق مختلفة إما من خلال تقسيمات الشوارع والمدن أو بطريقة القمر الاصطناعي , أو العرض بطريقة ثلاثية الأبعاد 3D ، متجهاً بسيارتك إلى مدينة تدخلها لأول مرة وشعرت بأنك أضعت الطريق لا بأس وليس هناك شيء يدعو للقلق هنا ستعرف قيمة وأهمية خرائط جوجل فهي ستدلك بالتحديد على المدينة المقصودة وأقصر الطرق للوصول إليها والمدة التي ستقتطعها لتكون هناك . إنه فعلاً تطبيق مذل ورائداً في مجاله فهو شبه متكامل تجد فيه كل ما تريد تقريباً.

خصائص و مميزات تطبيق خرائط جوجل Google Maps

1- سهل الاستخدام: يتميز برنامج خرايط جوجل Google Maps بسهولة الاستخدام وواجهة بسيطة مناسبة لكل مستخدم فليس هناك أي تعقيدات.
2- مجاني: كلها هذه الخدمات التي يقدمها تطبيق خرائط جوجل مجانية ولا تفرض أي رسوم إضافية على المستخدم.
3- الخرائط الداخلية: تمتاز جوجل مابس Google Maps بخدمة الخرائط الداخلية للشوارع والمدن  والأماكن الموجودة ووصف موقعها بدقة.
4- حساب الوقت والمسافة: يستطيع تطبيق جوجل مابس حساب الوقت الذي تستغرقه بتنقلك من مكان لآخر والمسافة التي ستقطعها.
5- معرفة حركة السير: يساعدك هذا التطبيق المميز بشكل ذكي جداً حيث يدلك على الطرق المختصرة و التي ليس فيها ازدحام لتسلكها سواء كنت ماشياً أم راكبا لسيارتك.
6- الإرشادات بالصوت: يوجد أيضا ميزة التوجيهات والإرشادات على الطرق بالصوت وكأنه شخص يجلس بجانبك ويقوم بتوجيهك.
7- خرائط 3D: يقدم التطبيق عدة خيارات في طريقة عرض الخرائط كطريقة العرض ثلاثية الأبعاد المميزة.
8- وضع Offline: ليس من الضروري أن تكون مرتبطاً بالإنترنت ليعمل التطبيق فبإمكانك تحميل الخرائط بشكل مسبق.
9- أنماط الخرائط: تقدم لك جوجل مابس عدة أنماط من الخرائط وهي الخرائط الطبيعية, الأقمار الاصطناعية , الداخلية , ثلاثية الأبعاد.

صور من تطبيق خرائط جوجل Google Maps
 
 
 
 
 

التفاصيل الفنية للتطبيق:
- الاسم:- جوجل مابس Google Maps.
- حجم التطبيق:- مختلف حسب النظام.
- اللغة:- عربي - English ولغات اخرى.
- الشركة المطورة:- Google Inc.
- اخر تحديث :- ٦ ديسمبر، ٢٠١٦.
- الترخيص:- مجاني Free.
- متوافق مع نظامي تشغيل IOS،Android.

لتحميل برنامج خرايط جوجل مابس 2017 Google Maps عربي مجانا
تحميل برنامج خرائط جوجل للاندرويد من هنــا
تحميل تطبيق خرائط قوقل للايفون والايباد من هنــا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل تطبيق خرائط جوجل 2017 عربي للاندرويد،تحميل برنامج جوجل مابس للسامسونج،سوني،Download Google Maps Free،تنزيل برنامج خرايط قوقل للايفون،للايباد،خريطة،خرائط قوقل بدون اتصال،تحميل قوقل ماب للايفون،برنامج خرائط للكمبيوتر،خرائط العالم،تنزيل خرائط gps،جي بي اس GPS،بدون نت