;

تحميل برنامج بوت بلاير 2017 لتشغيل الصوت والفيديو مجانا Download PotPlayer


تنزيل مشغل بوت بلير PotPlayer لتشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت

تنتشر العديد من برامج الوسائط المتعددة والملتيميديا لكن ليست كلها تفي بالغرض ومفيدة للمستخدم وتعمل بنفس الجودة البرامج التي تستحق التجربة قليلة , فالمستخدم بحاجة إلى برنامج شامل يقوم بتشغيل كل أنواع الملفات بدون أو بأقل عيوب وأخطاء ممكنة فالجميع يبحث عن جميع المميزات في تطبيق واحد حيث القدرة على تشغيل ملفات الفيديو بمختلف أنواعها بكافة عالية دون بطئ في العرض أو التأثير على سرعة الجهاز وأيضا يبحث عن برنامج يقوم بتشغيل ملفات الموسيقى بكافة أنواعها بكفاءة عالية ونقاء في الصوت ، من الصعب إيجاد نسخة شاملة متكاملة موجودة بها كل مواصفات الجودة لذا نحاول أن نضع بين أيديكم أفضل النسخ المتواجدة في السوق  في مواضيع سابقة تحدثنا عن QQPLAYER ,VLC , GOMPLAYER أما اليوم فنتحدث عن مشغل وسائط ملتيميديا جديد وهو برنامج بوت بلاير PotPlayer للكمبيوتر المميز جداً الذي تغلب على سابقاته من برامج الوسائط حيث أثبت القدرة والكفاءة ولاقى انتشار وذاع سيطه بين المستخدمين حول العالم لما يقدمه من أداء ثابت ومنظره الأنيق والجذاب وأسلوب عرضه المميزة لملفات الفيديو ومشغل الموسيقى الرائع الذي يمتاز بنقاء الصوت , لقد حقق هذا التطبيق رغم حداثته نقلة نوعية وانتشار عند المستخدمين حيث نال ثقتهم بسرعة بقدرته الهائلة على تشغيل ملفات الفيديو بمختلف صيغها بكفاءة عالية وكذلك ملفات الصوت . والمميز فيه أيضاً أنه يعمل على كافة الأنظمة التي تعمل على الحاسوب واللاب توب كويندوز وماك ويعمل على مختلف الأنظمة التي تعمل على الهواتف الذكية مثل هواتف نظام أندرويد وهاتف آيفون . وفيما يلي سوف نقوم بمراجعة الإصدار الأخير من برنامج بوت بلاير للكمبيوتر والهواتف الذكية سنتحدث عن أهم التحديثات والمميزات وكل ما هو جديد في هذا الإصدار.

برنامج تشغيل الفيديو والصوت بوت بلاير PotPlayer للكمبيوتر

تستخدم جهاز الكمبيوتر لمشاهدة الأفلام والفيديوهات بكثرة تستمع للموسيقى على جهازك الحاسوب لكنك لا تجد البرنامج المناسب ليقوم بهذه المهمة وبأفضل كفاءة ممكنة لا عليك فبرنامج بوت بلاير يقوم بهذه الوظيفة على خير ما يرام فلديه القدرة على تشغيل ملفات الفيديو بمختلف صيغها AVI,MP4 ,MPG,FLV وغيرها العديد العديد من الصيغ وبأعلى جودة ممكنة مثل 720P , 180P ,HD, 4K بوضوح فائق لا مثيل له دون أى مشاكل, وأيضاً بإمكانه تشغيل ملفات الموسيقى بمختلف أنواعها وصيغها كـ MP3 و OGG ,M3 فما عليك إلا تحميل برنامج بوت بلاير وتشغيله على جهازك وتمتع بمزاياه المختلفة في تشغيل جميع الصيغ بدون أي مشاك تذكر . إذا كنت تشاهد فيلماً أجنبياً فانه يوفر عليك عناء البحث عن الترجمة ويبحث عنها تلقائياً عبر الإنترنت ويوفر لك خيارات عديدة في عرض الترجمة باختيار نوع الخط الذي تريده بالحجم الذي يناسبك إضافة إلا انه يمكنك وضع ملف الترجمة بشكل يدوي . هناك العديد من الصيغ لا تعرفها معظم برامج تشغيل الميديا لكن مع بوت بلاير لا مشكلة فهو يقوم بتشغيل جميع الصيغ تقريباً .

بوت بلاير الأفضل في تشغيل الفيديو والصوت على الكمبيوتر بلا منافس

لقد أثبت مشغل بوت بلاير PotPlayer أنه برنامج عملاق وفرض سيطرته على ساحة الملتيميديا والوسائط المتعددة عن جدارة واستحقاق  فهو ليس فقط يقوم بتشغيل مختلف ملفات الفيديو والصوت بل يتميز بواجهته السهلة ومظهره الجذاب فلا وجود للتعقيدات في استخدام البرنامج والخيارات والتخصيص سهل وواضح لجميع المستخدمين . أضف إلى ذلك أن هذا البرنامج الضخم بكل هذه المواصفات الهائلة لا يستهلك من طاقة جهازك الكثير ولا يحتاج إلى مواصفات عالية لتشغيله فهو يمتاز بقدرته على العمل على الأجهزة ذات المواصفات العادية وأعتقد أن هذه الميزة من أهم ما جعل البرنامج ينتشر وينال إعجاب الجميع فهو يعمل على كافة الإمكانية المتاحة على الحواسيب . وهذا أيضاً ينطبق على الهواتف الذكية فهو يعمل على كافة الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد مهما كانت مواصفاتها فهو لا يشترط أن تكون مواصفات الجهاز هائلة مثل بعض البرامج ، حمل برنامج بوت بلاير مجانا من خلال الرابط المباشر الموجود اسفل هذا الموضوع وإستمتع بسماع أغانيك المفضلة عبر هذا البرنامج الرائع.

مميزات وخصائص الإصدار الأخير من برنامج PotPlayer

1- البرنامج مجاني: رغم كل ما يتميز به هذا البرنامج العملاق من قدرات تشغيلية هائلة لمختلف صيغ الفيديو والصوت والمميزات الكثيرة التي يحتويها إلا أنه مجاني ولا يفرض أى رسوم على المستخدمين.
2- خفيف  على الأجهزة: لا يتطلب أجهزة بمواصفات عالية رغم قدرته التشغيلية الكبيرة وبأعلى وأضح جودة ممكن للفيديو وأنقى صوت للموسيقى إلا انه خفيف.
3- سهل الاستخدام: رغم كثرة المهام التي يحتويها وتعددها إلا أنه يمتاز بالسهولة والوضوح في الخيارات والتخصيص والتفضيلات التي يريدها كل مستخدم.
4- واجهة جذابة: واجهة أنيقة وجذابة وتمتاز بألوانها الملفتة والمريحة للنظر وتمتاز بالحداثة والعصرية والمظهر الراقي.
5- الدعم والتحديثات: تحرص الشركة المطورة لبرنامج بوت بلاير العملاق على المتابعة والتحديثات المستمرة لبرنامجها لحل أي مشاكل قد تظهر وإضافة المزيد من التعديلات والتحديثات ومواكبة كل ما هو جديد.

التفاصيل الفنية للبرنامج:
- الاسم:- بوت بلاير PotPlayer
- حجم التطبيق:- 20 ميجا بايت تقريبا.
- اللغة:- عربي - English ولغات اخرى.
- الشركة المطورة:- Daum.
- رقم الاصدار:- 3.0.
- الترخيص:- مجاني Free.
- متوافق مع انظمة تشغيل:Windows 98/2000/XP/Vista/7/8/10.

لتحميل برنامج بوت بلاير PotPlayer 2017 اخر اصدار مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج بوت بلاير 2017 عربي مجانا,اخر اصدار,تعريب،مشغل الفيديوهات،الصوتيات،فيديو اتش ديHD,تحميل برنامج PotPlayer للكمبيوتر،ماي ايجي,Download PotPlayer Free،جميع صيغ الفيديو،كافة صيغ الصوت،الموسيقى،الاغاني،الاناشيد،امتدادات الفيديو،مشغل بوت بلاير للسامسونج،تنزيل مشغل بوت بلير برابط مباشر