;

تحميل برنامج فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger للاندرويد والايفون

تنزيل فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger للهواتف المحمولة

يتيح لك برنامج ماسنجر فيسبوك Facebook Messenger الدردشة مع أصدقائك على الفيسبوك وكذلك تبادل المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو ، وكذلك تبادل الرسائل النصية مع أي جهة أو أي شخص حتى لو لم يكن ضمن قائمة أصدقائك ، وبالإضافة إلى إمكانية إرسال ملفات مختلفة مثل ملفات وورد ، تكست ، إكسل ، بوربوينت ، وإرسال صور ومقاطع فيديو ، وكذلك إرسال روابط لمواقع وبرامج وتطبيقات مختلفة.

الدردشة مع أصدقائك على ماسنجر فيسبوك Facebook Messenger ممتعة جدا ، فتصميم البرنامج غاية في الروعة وكذلك المؤثرات المذهلة الموجودة في التطبيق ، والأصوات والموسيقى الرائعة التي تكون إضافة رائعة على الدردشة ، هذا عدا الملصقات والرموز والايقونات الرائعة التي بإمكانك إستخدامها في الدردشة ، فهناك وجوه كثيرة جدا تعبر عن كل حالات الشخص وتعبيراته مثل الضحك ، والبكاء ، والغضب ، والإستغراب ، والصدمة ، والنعاس , وأخرى كثيرة غيرها.

قام أكثر من 500 مليون شخص حول العالم بتنزيل برنامج فيسبوك ماسنجر لإجراء المحادثات مع أصدقائهم بطريقة أسهل و أمتع بكثير من الطريقة التقليدية الموجودة في المحادثات العادية التي يتيحها موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ، لقد إضطرت شركة فيسبوك على دمج فيسبوك مع ماسنجر لترضي جميع مستخدمي ايفون واندرويد الذين طالبوا بهذا الدمج ليسهل عليهم الكثير من الأمور . نزل التطبيق الرائع الآن من خلال الرابط المباشر الموجود أسفل هذا الموضوع مجانا بدون أي مقابل وأقضي أوقات في غاية في المتعة  و الروعة مع تطبيق فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger المميز والرائع.

العالم الموازي مع فيسبوك ماسنجر

مع التطور التكنولوجي الهائل الحادث في السنوات بدءا بعصر الكمبيوتر ومن ثم عصر الإنترنت إلى أن وصلنا وقتنا الحاضر الذي تتصدره مواقع التواصل الإجتماعي لا سيما موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك ، الذي غير كثيرا من حياة الناس حول العالم ، فهو الآن تعدى ان يكون موقع إجتماعي تقوم بتنزيل صورك ونشاطاتك عليه وتقوم بمشاركة الاصدقاء ما يقومون بتنزيله ، أصبح فيسبوك يمثل حياة أخرى يتم فيها إنجاز كثير من المهام والاعمال بالإضافة لكونه ملتقى ثقافي للكثيرين يتم فيه عرض الكثير من الأفكار بين الأشخاص ، أصبح فيسبوك جزء مهم في حياة الاشخاص فهو الرابط بينهم وبين الكثير من اصدقائهم خاصة الاصدقاء المسافرين أو الذين يعيشون في مناطق بعيدة ، فكان الحل لهذا هوتطبيق فيسبوك ماسنجر الرائع.

تطبيق فيسبوك ماسنجر للاندرويد والايفون هو أفضل وسيلة للتواصل مع اصدقائك وقضاء وقت جميل في الدردشة أو عن طريق الرسائل النصية والمكالمات الصوتية ومحادثات الفيديو التي تتطلب بالضرورة إنترنت بسرعة جيدة ، يتوافق تطبيق فيسبوك ماسنجر 2017 مع معظم أنظمة التشغيل فهو يتوافق مع الحاسوب بأنظمة ويندوز المختلفة سواء ويندوز 7 ، أو ويندوز 8 بالإضافة ويندوز 10 ، و ويندوز إكس بي ، أما بالنسبة للهواتف الذكية فإن التطبيق يتوافق مع انظمة اندرويد ويندوز فون مع أجهزة سامسونج جالاكسي ، سوني وايفون وايباد ، حمل التطبيق الرائع الآن من خلال الرابط المباشر الموجود أسفل هذا الموضوع مجانا بدون أي مقابل وأقضي أوقات في غاية في المتعة  و الجمال مع تطبيق فيسبوك ماسنجر المذهل.

مميزات برنامج فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger النسخة الجديدة

1- التطبيق مجاني: بإمكانك تنزيل التطبيق مجانا عبر موقعنا من خلال الرابط المباشر الموجود أسفل هذا الموضوع ، قم بتنزيل التطبيق وثبيته على الجهاز الخاص بك ومن ثم تقوم بحفظ الإعدادات لكي تتمكن بعد ذلك من تشغيله والإستمتاع بمميزاته الرائعة.
2- بساطة وسهولة الإستخدام: يعمل تطبيق فيسبوك ماسنجر بآلية واضحة خالية من اي تعقيدات في الإستخدام ، فلن تجد أي صعوبة تذكر و انت تستخدم هذا البرنامج المميز ، فكل خواصه وطرق إستخدامه سهلة وبسيطة وإعتيادية.
3- مقدمة مميزة وبسيطة: يمتاز تطبيق فيسبوك ماسنجر الرائع بواجهة جميلة جدا تجعلك تندفع لإستخدامهع وتجربته ، لأنه مصمم بشكل رائه على أيدي مختصين مهرة قاموا بالعديد من الإضافات والتحسينات على هذه النسخة الجديدة من فيسبوك ماسنجر.
4- يعمل على مختلف الأجهزة: تستطيع تنزيل تطبيق فيسبوك ماسنجر الرائع على مختلف اجهزة الهاتف المحمول بجميع أنظمتها وأنواعها سواء كنت من مستخدمي هواتف سامسونج جالاكسي ، أو من مستخدمي هواتف شركة سوني ، أو هواتف شركة أبل ماكنتوش و أجهزتها أيفون ، و أيباد أو هواتف أتش تي سي ، أو هواتف هاهاواي ، أو هواتف  إل جي ، أو كنت من مستخدمي جهاز تابلت ، أي كان تستطيع تشغيل برنامج فيسبوك ماسنجر على أي جهاز فلا تقلق.
5- مزايا متعددة: يتيح لك برنامج ماسنجر فيسبوك الدردشة مع أصدقائك على الفيسبوك وكذلك تبادل المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو ، وكذلك تبادل الرسائل النصية مع أي جهة أو أي شخص حتى لو لم يكن ضمن قائمة أصدقائك ، وبالإضافة إلى إمكانية إرسال ملفات مختلفة مثل ملفات وورد ، تكست ، إكسل ، بوربوينت ، وإرسال صور ومقاطع فيديو ، وكذلك إرسال روابط لمواقع وبرامج وتطبيقات مختلفة.
صور من فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger
 
التفاصيل الفنية للتطبيق:
- الاسم:- فيس بوك مسنجر Facebook Messenger.
- حجم التطبيق:- مختلف حسب النظام.
- اللغة:- عربي - English ولغات اخرى.
- الشركة المطورة:- Facebook.
- اخر تحديث:- ٢٣ نوفمبر، ٢٠١٦م.
- الترخيص:- مجاني Free.
- متوافق مع انظمة تشغيل:IOS،Android،WindowsPhone.

لتحميل برنامج فيس بوك ماسنجر عربي 2017 Facebook Messenger مجانا
تحميل فيس بوك ماسنجر للاندرويد من هنــا
تحميل فيسبوك مسنجر للويندوز فون من هنــا
تحميل فيس بوك ماسنجر للايفون والايباد من هنــا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تنزيل فيسبوك ماسنجر عربي 2017 للاندرويد،سامسونج جلاكسي،سوني،نوت،تابلت،تحميل الماسنجر للايفون،للايباد،Download Facebook Messenger Free،دردشة،شات،مكالمات صوتية،فيديو،محادثات،مسنجر الفيس بوك،فايسبوك،فيسبوك للموبايل،تطبيق فيسبوك ماسنجر apk،محادثة،اتصالات مجانية،تحميل برنامج ماسنجر فيس بوك مجانا