;

تحميل برنامج فيس بوك عربي Facebook للاندرويد وللايفون مجانا

من منا لا يستخدم موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك وهو الافضل والاشهر على الإطلاق ، هو بالفعل المشروع الأهم على شبكة الإنترنت في العقد الأخير ، و هو تقريبا الأكثر إستخداما بعد محرك البحث جوجل وموقع مقاطع الفيديو الشهير يوتيوب ، بإختصار فإن إستخدامك لفيسبوك يشبه إستخدامك لخمسة مواقع تواصل إجتماعي أخرى ، بمعى آخر تستطيع تنزيل صورك ومقاطع الفيديو وإستخدام الرسائل النصية والمكالمات الصوتية وغيرها من المزايا كل هذا في موقع واحد فقط.

يستخدم فيسبوك على الهواتف الذكية أكثر من مليار شخص من مختلف دول العالم بشكل يومي على هذا الموقع الرائع الذي يتيح لك أن تقوم بتنزيل نشاطاتك اليومية وكذلك أي موضوع أو راي تود أن تشاركه مع أصدقائك بالإضافة إلى قدرتك على تنزيل صور و مقاطع فيديو ، تخصك وكذلك المشاركة في حملات ونشاطات مشتركة مع مجموعة كبيرة مع الأشخاص أو ما يعرف بالهاشتاغ ، وكذلك يمكنك مراسلة أصدقاء من خلال رسائل نصية أو مكالمات صوتية و كذلك مكالمات فيديو ، ويتيح لك فيسبوك متابعة حسابات أصدقائك و رؤية كل ما يقومون بنشره عليها وكذلك تستطيع متابعة أي عدد تريده من الصفحات المختلفة ، مثل صفحات تخص المشاهير في مختلف المجالات ، وصفحات تخص شركات و مواقع إنترنت عملاقة وغيرها.

تنزيل برنامج التواصل الاجتماعي الفيس بوك العربي Facebook

في موقع فيسبوك إعدادات الحماية والخصوصية عالية جدا ، فأنت تستطيع تحديد من بإمكانه رؤية منشوراتك وصورك أو من بإمكانه التعليق على ما تقوم بنشره ، وكذلك من يستطيع إرسال طلبات صداقة إليك ، وكذلك تستطيع منع الإشارة إليك من قبل الأصدقاء على مشوراتهم أو إذا أردت مراجعتها ، يقوم موقع فيسبوك الشهير تحت إدارة مؤسسه مارك زوكربيغ بعديد التحسينات والإضافات على الموقع العملاق التي تسعد مستخدميه كثيرا ، قام مؤخرا الموقع بإضافة جديدة ومميزة على كيفية التفاعل مع منشورات الآخرين ، بعد أن كان التفاعل في السابق فقط بأعجبني ، أصبح هناك خمس خيارات أخرى و هي أحببته ، واااو ، هاهاها ، أغضبني ، أحزنني وكل خيار منها صمم للتفاعل بالطريقة المناسبة مع طبيعة المنشور.

من مميزات تطبيق فيسبوك Facebook على الهواتف الذكية التي يتميز بها على المتصفحات عدا التصميم الاجمل للتطبيق ، فإن عمليه التصفح على التطبيق سهلة أكثر وهي أجمل كذلك حيث تستطيع الدخول إلى التطبيق والإنتقال من صفحة إلى أخرى أو من خاصية إلى خاصية ثانية بكل سلالة ، إنها سرعة غير عادية وكفاءة إستثنائية في تطبيق فيسبوك الرائع الخاص بأنظمة اندرويد وايفون ، تجعل مستخدمي هذا التطبيق يستمتعون كثيرا و هم يستخدمونه ، حمل التطبيق الآن مجانا من خلال الرابط الموجود في اسفل هذا الموضوع وتمتع بتصفح أفضل و أروع لموقع التواصل الإجتماعي الرائع فيسبوك.

كيفية إنشاء حساب جديد على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك

قم بتنزيل التطبيق من خلال الرابط الموجود أسفل هذا المقال مجانا وانشئ حساب بكل سهولة
- لكي تستطيع إستخدام التطبيق الخاص بفيسبوك على أنظمة اندرويد و أيفون يجب أن يكون لديك حساب على موقع فيسبوك الشهير ، و إن لم يكن لديك حساب على الموقع ، فعليك أن تقوم بإنشاء حساب والعملية بسيطة للغاية ، فكما تسجل في أي موقع تواصل إجتماعي.

- عليك أن تعبئ الخانات الموجودة في ملف التسجيل ببعض البيانات البسيطة مثل إسمك أو أي إسم تريد إستخدامه في الموقع ، وايضا عليك إدخال بريد الإلكتروني وتقوم بتأكيد التسجيل من خلال رابط يتم إرساله إلى بريدك الإلكتروني وكذلك عليك إختيار كلمة مرور لتستطيع الدخول إلى الموقع بس أن تتم التسجيل.

- فعندما يصبح عندك حساب على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك Facebook تستطيع الدخول للتطبيق من خلال وضع البريد الإلكتروني وكلمة المرور في الخانتين الموجودتين في التطبيق ، ومن ثم الدخول إلى فيسبوك والقيام بنشر كل ما تريده من نشاطات وآراء وصور ومقاطع فيديو وهاشتاغ ومتابعة ما ينشره الأصدقاء ومشاركتهم والتفاعل مع منشوراتهم.

خصائص ومميزات تطبيق فيس بوك Facebook للهاتف المحمول

1- موقع النجوم: تنشط الغالبية الساحقة من النخب في المجالات المختلفة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ، فسوف تجد صفحات للمشاهير في السياسة والرياضة ، والفن ، والإقتصاد والأعمال ، وبهذا أنت تستطيع متابعتهم ، ومعرفة آخر أخبارهم وأعمالهم ونشاطاتهم ، وتفاصيل كثيرة عنهم.
2- التعرف على الأصدقاء: يمكنك برنامج فيس بوك Facebook من التواصل مع أي أشخاص تريد التواصل معهم ، وهو أيضا يمكنك من العثور على أصدقاء قدامى و زملاء من أيام المدرسة لتعود للتواصل معهم من جديد ، كما يمكنك من التعرف على أشخاص جدد من أماكن مختلفة حول  العالم لتصبحوا أصدقاء.
3- آخر المستجدات: الآن أنت غير مضطر للجلوس أمام شاشة التلفاز وإنتظار نشرة الأخبار والتنقل بين القنوات المختلفة ، عبر فيسبوك تستطيع متابعة صفحات جميع الفضائيات الشهيرة مثل فرانس 24 ، بي بي سي ، الجزيرة ، سكاي نيوز وغيرها ، وكذلك صفحات لمواقع إخبارية مختلفة وصحفيين وإعلاميين نشيطين يقومون بنقل الأخبار أول بأول.
4- متعة التواصل: تستطيع أن تتواصل مع أصدقائك و زملائك والعائلة والإطلاع على كافة النشاطات التي يقومون بها ، كما يمكنك محادثتهم عبر الدردشة وعبر رسائل ماسنجر وكذلك المكالمة الصوتية ومحادثات الفيديو التي تشعر بالإبتعاد عنهم على الإطلاق.
5- أحدث تطبيقات: يقوم القائمين على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك على التطوير والتحسين المستمر على الموقع لجعل مستخدميه يتمتعون بأجمل التحديثات التي تسهل عليهم الكثير من الأمور ، وكذلك تستطيع عبر فيسبوك اللعب مباشرة عبر الإنترنت مع الأصدقاء العديد من الألعاب مثل سيف المعرفة ، و كاندي كراش ، والمزرعة السعيدة وسوليتير وغيرها.
6- دعم اللغات: يدعم موقع فيسبوك جميع لغات العالم ، فأي شخص يستطيع إستخدام لغته ليسهل على نفسه الكثير من الامور ويصبح التصفح اكثر بساطة ، فأنت إذا كنت لا تجيد اللغة الإنجليزية بالشكل المطلوب فلا تقلق تستطيع استخدام  اللغة العربية على فيسبوك.
صور من تطبيق الفيس بوك على الاندرويد
 

التفاصيل الفنية للتطبيق:
- الاسم:- فيس بوك Facebook.
- حجم التطبيق:- مختلف حسب النظام.
- اللغة:- عربي - English.
- الشركة المطورة:- Facebook.
- اخر تحديث:- ٢٣ نوفمبر، ٢٠١٦م.
- الترخيص:- مجاني Free.
- متوافق مع انظمة تشغيل:- IOS،Android،blackberry.

لتحميل برنامج فيس بوك عربي Facebook للموبايل مجانا
تحميل فيس بوك لهواتف الاندرويد من هنــا
تحميل فيس بوك لهواتف البلاك بيري من هنــا
تحميل فيس بوك لهواتف الايفون والايباد من هنــا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج فيسبوك عربي 2017 للاندرويد مجانا,اخر اصدار,تنزيل فيس بوك للاندرويد,تحميل تطبيق فيس بوك للايفون،ماي ايجي,Download Facebook Application Free،تنزيل الفيس للجوال،فايس بوك للسامسونج جلاكسي،سوني،تابلت،HTC،تحميل فيس بوك برابط مباشر apk،معرب،فيس بوك لايت،تسجيل الدخول،فيسبوك مسنجر،ماسنجر