;

تحميل لعبة قتال الشوارع 2017 للكمبيوتر مجانا Download street fighter

تنزيل لعبة ستريت فايتر street fighter للكمبيوتر اخر اصدار

في الآونة الأخيرة انتشرت العاب القتال اليابانية والتي جذبت ملايين اللاعبين من حول العالم لما تمتاز به من طابع خاص، من حيث المتعة والإثارة الذي يصعب أن تجده في لعبة ثانية ، من أشهر هذه الألعاب هي لعبة قتال الشوارع الشهيرة صممت هذه اللعبة برسومات بسيطة ودقة صوت متواضعة، كانت تمثل صيحة في عالم الألعاب في ذلك الوقت لما تتمتع به من طابع جديد وأسلوب لعب مختلف عن ما سبقتها ، و استمرت الشركة المطورة للعبة على تطويرها منذ تصميمها إلى أن وصلت إلى  street fighter v لعبة القتال الجميلة والمميزة، واهم خاصية تتمتع بها هي جودتها الكبيرة مع الحفاظ على قصة اللعبة الأصلية.

ستنتبه لوجود فرق كبير بين الإصدار الأخير "ستريت فايتر" والإصدارات القديمة حيث ان الإصدار الجديد من لعبة ستريت فايتر لعبة تمتاز بواقعية أكثر ومتعة واندماج كبير وذلك بسبب التطور والدقة والتجديد الذي اكتسبته هذه اللعبة ، وضمت أيضا حركات الشخصيات والأماكن التي يحدث فيها القتال وبيئة اللعبة ، مضيفا إلى ذلك الصورة ، لوجود كل هذه الخصائص تعتبر لعبة قتال الشوارع 2017 street fighter للكمبيوتر من أفضل الألعاب المجانية التي تستحق التجربة ، وكل ما عليك القيام به هو تحميلها وإعدادها لتلعبها وتستمتع بها.
تتواجد اللعبة بنسختها الأصلية للأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز والأجهزة المكتبية واللاب توب بالإضافة إلى أنها مجانية وميزتها في مساحتها الصغيرة ، بإمكانك تحميل لعبة قتال الشوارع للكمبيوتر مجانا بكل يسر ولا تواجهك أي مشاكل عند البدء بتشغيلها ويرجع ذلك لعملها بكفاءة عالية جون الاطلاع على المواصفات.

مراجعة سريعة للعبة قتال الشوارع للكمبيوتر

من خلال تجربتنا قام فريقنا بمراجعة لهذه القصة وتجميع مميزات ومواصفات هذه اللعبة وأيضا أماكن الضعف والخلل ، متعة لعبة قتال الشوارع ، هي لعبة اكشن سهلة وبسيطة ذات جودة عالية مما أهلها لتكون أكثر قصص الألعاب تفوقا ، فكرة هذه اللعبة تتم في اختيار مقاتل وعند اندماجك في اللعبة ستشعر وكأنك في عالم حقيقي، تبدأ بتعلم الحركات والضربات ، في المراحل الأولى تكون  المباريات سهلة وبسيطة ضد منافسين ضعفاء ومتوسطين ثم تنتقل الى مراحل تكون فيها اكثر احترافية وتبدأ بنزال شخصيات قوية ذات مهارات عالية جدا في أجواء من التشويق الذي لا حدود له.

أنماط اللعب في لعبة حرب الشوارع street fighter

عند تبدأ اللعب هناك أربعة خيارات رئيسية عليك الاختيار من بينهم:
الخيار الأول: هو اللعب الفردي وفيه يستطيع أن تختار لعب البطولة بحيث تواصل التحدي حتى تفوز أو تخرج .
الخيار الثاني: هو أن تلعب مع الكمبيوتر في مواجهة عادية، والخيار الثالث هو اللعب الزوجي وفيه يستطيع فردين اللعب بحث يكون كل منهما خصما للآخر ويتنافسون على الفوز ،هذا النوع هو المرغوب لدى الجميع، بحيث يمكن أن تتحدى صديقك أو أخاك ، أما   الأخيرة فهي لعبة عبر الانترنت، فتستطيع لعب قتال الشوارع أون لاين ، إذا كانت لديك اتصال انترنت وتبدأ في لعبة مباراة المقاتلين المحترفين في جميع أنحاء العالم.

التحكم في لعبة قتال الشوارع 2017 street fighter

في بداية لعبة حرب الشوارع street fighter توجد إشارات سهلة للتحكم في اللعبة وتبين لك ما يفترض عليك فعله بطريقة سهلة وبسيطة، فلا داعي للقلق لتعلم الطريقة المناسبة للعب، يتم اللعب عن طريق الماوس لوحة المفاتيح ولكن يجب استخدام ذراع يد بدلا من ذلك لتصبح أكثر تحكم ومتعة وباستطاعتك الحصول على ذراعين تحكم بملغ رخيص الثمن من أي بائع ملحقات الكمبيوتر.

مراحل لعبة قتال الشوارع street fighter

تحتوي اللعبة على عدد كبير من المراحل والتي تكون مرتبة من السهل إلى الصعب، فكلما كانت اللعبة صعبة زاد الوقت المطلوب لانجازها ، كما باستطاعتك الحصول على شخصيات أقوى مع كل مرحلة جديدة حتى لا تشعر بالملل.

خصائص و مميزات لعبة قتال الشوارع street fighter

1- الجرافيك: رسومات أكثر من مذهلة ورائعة لأنها بالفعل كذلك، قام بانجاز الشخصيات والأجواء فنانون محترفون لمدة عام كامل كي يضعونها بين يدينا بهذه الجودة والدقة والروعة.
2- الصوت: ولا يقل الصوت اهتماما عن سابقتها وذلك بصناعة تسجيل أصوات تحاكي الحقيقة حتى أنها توصل لك إحساس الضربات واتجاهها، ويرجع الفضل إلى استخدام تقنية الصوت ثلاثي الأبعاد.
3- القصة: هي من أكثر الأشياء الناجحة التي قامت بها الشركة المطورة بالمحافظة عليها وعلى قوة واستمرارية اللعبة.

كانت هذه نبذة بسيطة عن قصة اللعبة وتاريخها وابرز المميزات والمتطلبات والتي قدمناها بين أيديكم بناءا على تجربتنا لها ، أما العيوب فلم نواجه أي مشاكل في اللعبة او نقاط سلبية تحسب عليها، غير أنها لا توجد بواصفات عالية حتى تلعب بصورة جيدة، لكن لا داعي للقلق من ذلك لأن هناك اصدارات ثانية تشتغل بكفاية عالية على أي إمكانيات مهما كانت بسيطة.

بإمكانك مشاهدة المزيد من الألعاب الجديدة والتي تستطيع تحميلها مجانا عن طريق التوجه وتصفح قسم الألعاب من هنا
إذا قابلتك أي مشكلة في التحميل والتثبيت او التشغيل، ما عليك إلا أن تترك لنا تعليق بالأسفل يحمل مشكلتك وسوف نوافيك بالرد في اقرب فرصة.
صور من اللعبة بعد التسطيب على الكمبيوتر
التفاصيل الفنية للعبة:
- اسم اللعبة:- street fighter.
- حجم اللعبة:- 3 ميغا بايت تقريبا.
- الشركة المطورة:- Capcom.
- اخر تحديث:- 17 مايو 2016م.
- الترخيص:- مجاني Free.
- متوافقة مع انظمة تشغيل:Windows 98/2000/XP/Vista/7/8/10.

لتحميل لعبة قتال الشوارع street fighter 2017 مجانا
الموقع الرسمــي للعبة

العاب قد تعجبك:

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل لعبة قتال الشوارع 2017 كاملة مجانا,اخر اصدار،تيكن المصارعة برابط مباشر,تحميل لعبة street fighter للكمبيوتر،ماي ايجي,Download street fighter Free،عرب سيد،تحميل لعبة ستريت فايتر الجديدة،لعبة حرب قتال الشوارع الرهيبة،قتال الشوارع 4،تحميل لعبة قتال الشوارع Street Fighter IV HD apk للاندرويد