;

تحميل برنامج قفل التطبيقات برقم سري App Lock للاندرويد مجانا


تنزيل تطبيق القفل App Lock للاندرويد لقفل التطبيقات بكلمة مرور

تطبيق القفل اب لوك APP lock هو برنامج شهير وغني عن التعريف فهو التطبيق الأكثر رواجاً وانتشارا في هذا المجال حيث يمنحك الاطمئنان والأمان بالحفاظ على تطبيقاتك بعيداً عن أيدي المتطفلين من العبث والتدخل فيما لا يعنيهم ، بالكاد نكون جميعاً بحاجة لتطبيق يحمي تطبيقاتنا وملفاتنا برقم سري ، تطبيق اب لوك هو خيارك الأفضل فهو لا يقوم بقفل التطبيقات فحسب بل يقوم بقفل أشياء مهمة أخرى كالصور والفيديوهات و الرسائل والأسماء وقائمة جهات الاتصال الخاصة بك والمفكرة والمدونات والمواعيد  وجودل الأعمال برقم سري بحيث لا يستطيع أحد الوصول إلى بياناتك وغيرها من الملفات الهامة والعبث بها. حمل الآن برنامج  App lock الرائع من خلال رابط التحميل الموجود اسفل هذا الموضوع مجانا.

يعتبر تطبيق آب لوك 2017 App Lock هو البرنامج الأفضل والأهم في حماية التطبيقات والملفات الخاصة بك على هاتفك الذكي برقم سري Password وبدون الحاجة لبرامج كسر الحماية jail break في هواتف آيفون . فهو تطبيق يعمل على كافة الهواتف الذكية بمختلف أنظمتها كالهواتف التي تعمل على نظام أندرويد وهاتف آيفون والأيباد بنظام IOS فآب لوك برنامج القفل هو البرنامج الأكثر أماناً على تطبيقاتك ، سواء أكانت موجودة هذه التطبيقات والبيانات على الذاكرة الداخلية للهاتف أم على الذاكرة الخارجية Memory Card  وتحميلات هذا التطبيق تخطت الملايين سواء على سوق جوجل بلاي Google Play أو على متجر آب ستور Appstore وهذه الأعداد الهائلة من التحميلات ماهي إلا دليل على قوة البرنامج وانه يجد قبول لدى شريحة كبيرة من المستخدمين حول العالم.

بدء عمل آب لوك " برنامج القفل " App lock الشهير منذ ظهور الهواتف الذكية وانتشارها كجلاكسي وال جي وسوني التي تعمل على نظام اندرويد وآيفون الذي يعمل على نظام IOS ومنذ انطلاقه وحتى الآن استحوذ على شعبية كبيرة بين مستخدمي الهواتف الذكية على مستوى العالم وحسن على ملايين التحميلات لأنه متوفر بسهولة في متجر جوجل بلاي ومتجر آب ستور ومجاناً دون فرض أي رسوم على المستخدمين ، لذا فلا تنظر قم بتحميل تطبيق آب لوك بسرعة لحمايتك ملفاتك وتطبيقاتك والحفاظ على آمان هاتفك.

تطبيق اب لوك " القفل " App lock واستخداماته

حققت الهواتف الذكية في السنوات الأخيرة نقلة نوعية في عالم التكنولوجيا فمع هاتفك الذكي تستطيع الاستغناء عن أشياء كثيرة فهو يغنيك عن عمل قلم ودفتر ملاحظات ، يغني عن حمل اللاب توب فهو أشبه بكمبيوتر صغير متنقل بحجم الجيب, بإمكانك تضع حساباتك البنكية والكثير من معاملاتك الشخصية على هاتفك الذكي , أصبح الهاتف الذكي عبارة عن عالم واسع أشبه بموسوعة متنقلة ، أيضا بإمكانك الإحتفاط بالكثير من الملفات بداخله فأصبحت سعته التخزينية هائلة تصل إلى 32 جيجا بايت وأكثر ، كل هذه البيانات لابد لنا من الحفاظ عليها وعلى سريتها لأنها أشياء تخصنا ، هذا عدا الفيديوهات والصور والتطبيقات والبرامج والرسائل والمكالمات الخاصة بك ، كل ذلك بحاجة إلى حماية فظهرت العديد العديد من برامج الحماية وإغلاق تطبيقاتك وبياناتك برقم سري إلا أنها لم تثبت نجاعتها وظهرت فيها الكثير من المشاكل ما عدا تطبيق آب لوك App Lock فقد اثبت جدارته وكفاءته ونال ثقة المستخدمين حول العالم ولاقي انتشارا واسعاً.

أنماط وأشكال الحماية المختلفة لدى تطبيق APP lock

1- شكل كلمة المرور Password: مستوى عالي من الأمان فنظام كلمة المرور هو الأكثر قوة وكفاءة بحيث تحمي بياناتك بكلمة مكونة من أحرف وأرقام.
2- شكل النمط  Pattern: بإمكانك أن تختار نمطاً معين تحمي فيه بياناتك عن طريق إنشاء شكل من الأشكال وتقوم برسمه كل مرة وهو أكثر الأنماط شيوعاً واستخداما نظراً لسهولته وسرعة الوصول.
3- شكل بي آي ان PIN: هذا الشكل من أشكال الحماية يعتمد على استخدامك لرقم سري مكون من أربعة أرقام فقط تقوم من خلالها بحماية بياناتك وتطبيقاتك.

أهم مميزات تطبيق القفل برقم سري App lock

1- الأمن والحماية: هذه هي المهمة الأساسية التي أنشئ من أجلها هذا التطبيق وهو حماية وأمان الهواتف الذكية للمستخدمين.
2- مجانية التحميل: يمتاز التطبيق بأنه مجاني ومتوفر في كافة الأسواق رغم أهمية ما يقوم به من حماية فعالة وقوية للتطبيقات والملفات الخاصة بالمستخدم.
3- قفل التطبيقات والملفات: يقوم بقفل التطبيقات والبرامج على هاتفك برقم سري ويحميها من عبث المتطفلين فلا يتمكن من فتحها إلا أنت.
4- العمل على جميع الأجهزة: صمم البرنامج للعمل على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد وحتى أجهزة آيفون وآيباد التي تعمل بنظام آي او أس.
5- متعدد اللغات: برنامج App lock متاح لجميع المستخدمين من مختلف انحاء العالم كونه يدعم اكثر من 20 لغة عالمية ابرزها العربية والايطالية والانجليزية والاسبانية وغيرها.
6- واحهة بسيطة: يمتلك برنامج اب لوك واجهة انيقة راقية يمكن لاي شخص التعامل معها بكل سهولة فادواتها واضحة جدا وسهلة في الاستخدام.
7- البرنامج صغير الحجم: تميز برنامج اب لوك App lock بان حجمه صغير جدا فهو خفيف على النظام ولا يؤثر كثيرا على موارده.
صور من تطبيق App Lock للاندرويد
 

التفاصيل الفنية للتطبيق:
- الاسم:- اب لوك App Lock.
- حجم التطبيق:- يعتمد على نوع الموبايل.
- اللغة:- عربي - English
- المطور:- DoMobile Lab.
- رقم الاصدار:- ٥ ديسمبر، ٢٠١٦.
- الترخيص:- مجاني Free.
- متوافق مع نظام الاندرويد Android.

لتحميل برنامج اب لوك  App Lock للاندرويد مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
برنامج غلق الملفات برقم سري 2017 للايفون،عربي،اخر اصدار،حماية ملفات الجوال بكلمة سر،تحميل برنامج قفل التطبيقات برقم سري App Lock للاندرويد مجانا،تطبيق غلق الصور بكلمة مرور،اخفاء الفيديوهات،اخفاء الرسائل بكلمة سر،باسوورد،باسورد،قفل تطبيقات الموبايل،سامسونج،سوني،تابلت،حماية الصور،Download App Lock Free