;

تحميل برنامج جو لانشر للاندرويد GO Launcher EX Apk مجانا


تنزيل برنامج GO Launcher EX لتغيير شكل الاندرويد مجانا

مما لا شك فيه أن الهواتف الذكية تستحوذ على قسم كبير من حياتنا في السنوات الأخيرة وقد انتشرت العديد من الهواتف بهذا الخصوص لعدة شركات وكان لابد لها من العمل بنظام جديد مختلف كلياً عن أنظمة عمل الهواتف ما قبل الذكية ، وكان نظام أندرويد هو النظام الذي فرض نفسه وتعاملت معه العديد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية ومنها سامسونج , سوني , ا لجي , اتش تي سي , لينوفو  وغيرها العديد من الشركات . فقد أثبت نظام أندرويد كفائته فقد إنتشر إنتشاراً واسعاً بين المستخدمين بواجهته البسيطة وطريقة التعامل السهلة مع النظام وخياراته وسهولة الوصول للتطبيقات والذي يمكنك من تحميل ما تشاء من تطبيقات على هاتفك من خلال متجر جوجل بلاي Google Play الذي من خلاله تستطيع تحميل ما شئت من ألعاب وتطبيقات ، وأيضاً بامكانك تنزيل ما تشاء من كتب بالمجان وإنشاء مكتبتك الرقمية الخاصة.

كما هو معروف نظام الأندرويد به الكثير من الميزات لكن مع مرور الوقت أصبحت واجهته مملة والمستخدمين باتوا يشعرون بالملل ويبحثون عن ما هو جديد ، لذلك اتجهت العديد من الشركات المصنعة للتطبيقات لعمل لتصميم تطبيقات تعمل على تغيير شكل ومظهر الهاتف وأيقوناته إلى أشكال وثيمات جديدة وجذابة. انتشرت العديد من اللنشرات صانعة الثيمات لكان كان أفضلها وبلا منازع هو تطبيق جو لانشر اكس اي GO Launcher EX حيث بلغ عدد التحميلات في متجر جوجل بلاي خلال فترة وجيزة أكثر من 100 مليون تحميل وهذا إن دل فيدل على كفاءة وروعة الثيمات التي يطلقها جو لانشر ، يقوم جو لانشر بتغيير الواجهة والأيقونات بشكل كامل وطريقة عرض مختلفة تماماً مع إضافة لمسة جمالية جذابة تجعلك لا تشعر بالملل أبداً فجو لانشر يزودك بباقة من الثيمات والخلفيات المختلفة بإمكانك التبديل بينها وقتما تشاء ، ويمكنك فعل هذا من الخيارات إما بضبطه ليقوم يتغير الثيمات تلقائياً كل فترة أو أن تقوم أنت بفعل ذلك بشكل يدوي.

تطبيق جو لانشر هو الأفضل على الإطلاق لهواتف أندرويد

تطبيق جو لانشر ليس فقط يقوم بتغيير واجهة الهاتف بالعديد من الثيمات المميزة والجذابة مع الخلفيات الرائعة وأشكال عرض مختلفة , لا بل يقدم خدمات ووظائف أخرى مميزة فهو يوفر أداة لتنظيف ذاكرة الهاتف  العشوائية أولاً بأول وأداة لمتابعة مدى إستهلاك البطارية وما هي أكثر التطبيقات تأثيراً في طاقة البطارية  وأخرى لمتابعة إستهلاك البيانات وذاكرة الهاتف والنظام . ماذا تنتظر لما لا تذهب وتقوم بتحميل جو لانشر الآن فهو متوفر بسهولة على متجر جوجل بلاي ما عليك إلا الضغط على كلمة تحميل واستمتع بعد ذلك ، وعندما تأتي لتقارن واجهة جو لانشر بالواجهة العادية القديمة لأندرويد بالتأكيد ستلاحق الفرق الشاسع من حيث الجمال والجاذبية والألوان المميزة التي تضفي لمسة خاصة على شكل الثيمات والأيقونات وبإمكانك أيضا التعديل واللعب بمكان الأيقونات وتخصيصها وزيادة عددها أو تقليصها .

مع GO Launcher EX لن تحتاج إلى تطبيق ثيمات آخر على هاتفك

برنامج جو لانشر يوفر كل احتياجاتك فالتطبيق يحتوى على مكتبة ضخمة من الثيمات الجذابة والأيقونات ذات الأشكال المختلفة والأنيقة فلا داعي للشعور بالملل من الواجهة التقليدية لأندرويد بعد الآن مع جو لانشر ستعيش في عالم من المتعة والمظهر الخلاب حيث ستتمكن من تبديل الثيمات والأيقونات متي شئت . فبمجرد تثبيت جو لانشر على هاتفك ستشعر بالفرق والإختلاف الكبير الذي أحدثه هذا التطبيق الرائع ستشعر وكأن الهاتف جديد وأنه ليس هاتفك الذي كنت تحمله قبل دقائق وكأن النظام إختلف كلياً  من شدة جاذبية وأناقة الشكل الجديد لهاتفك بدلا من الشكل القديم لواجهة أندرويد المملة ، ليس هذا فحسب فبامكانك الذهاب الي الإعدادات حيث سيوفر لك البرنامج العديد من الخيارات التي يمكنك التنقل خلالها وإختيار ما يناسبك من الثيمات والخلفيات وأساليب العرض والأيقونات بأشكالها المختلفة  حيث يمكنك الترتيب والتعديل حسب رغباتك فأنت فعلياً تتحكم كلياً بشكل الهاتف ، حمل الآن برنامج جو لانشر GO Launcher الرائع عبر الرابط المباشر الموجود اسفل هذا المقال مجانا .

مميزات تطبيق جو لانشر Go Launcher Ex لهواتف الاندرويد

1- الخفة والسرعة: رغم ما يقدمه هذا التطبيق الضخم من خدمات هائلة من ثميات وخلفيات وأيقونات وغيرها إلا أنه يمتاز بالخفة والسرعة ولا يؤثر على أداء الجهاز بشكل سلبي.
2- التخصيص: يوفر لك جو لانشر GO Launcher EX إمكانية الدخول إلى الخيارات ووضع الترتيبات والتعديلات التي تناسبك على الأيقونات وشكلها ومكانها وغيرها العديد من الأشياء والتفضيلات.
3- تنظيف الذاكرة: يوفر هذا التطبيق الرائع أداة مميزة تستطيع من خلالها تنظيف الذاكرة العشوائية وبيناتك الهاتف والذاكرة الداخلية والذاكرة الخارجية بشكل يحافظ على سرعة وخفة عمل النظام دون أى مشاكل تذكر وذلك بشكل دوري حيث يحافظ على ثبات أداء وعمل النظام على هاتفك بشكل مثالي أولاً بأول.
4- فحص البطارية: يوفر الطتبيق أداة تقوم بفحص البطارية وكمية الإستهلاك التي تتعرض لها وماهي التطبيقات الأكثر إستهلاكاً للبطارية وما ناحية أخرى ما هي التطبيقات الأخرى الأكثر توفيراً للطاقة.
5- مميزات أخرى: يقوم جو لانشر هذا التطبيق المذهل بتوفير العديد من الخدمات والمميزات الأخرى والتي ستكتشفها من خلال إستخدامك للبرنامج.
صور من تطبيق جو لانشر GO Launcher
 
 

التفاصيل الفنية للتطبيق:
- الاسم:- جو لانشر Go Launcher EX.
- حجم التطبيق:- حسب نوع الجهاز.
- اللغة:- عربي - English.
- المطور:-  GO Launcher Dev Team.
- رقم الاصدار:- ٢٧ نوفمبر ٢٠١٦م.
- الترخيص:- مجاني Free.
- متوافق مع نظام تشغيل اندرويد Android.

لتحميل برنامج جو لانشر للاندرويد GO Launcher EX مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج جو لانشر 2017عربي للاندرويد مجانا،تغيير شكل الاندرويد،ثيم،ثيمات،تنظيف الذاكرة،فحص البطارية،خلفيات للجوال،تنزيل قو لانشر كامل للسامسونج جلاكسي،go launcher z مطلق،جو لانشر للموبايل،go launcher apk،برابط مباشر،go launcher themes،تحميل تطبيق go launcher prime للايفون،Download GO Launcher EX Free،اخر اصدار