;

تحميل برنامج ساوند كلاود 2017 SoundCloud للاندرويد والايفون مجانا


تنزيل تطبيق ساوند كلاود SoundCloud للايفون والاندرويد

بداية انطلق موقع ساوند كلاود SoundCloud وانتشر بشكل سريع حيث لاقى قبولاً كبيراً على مستوى العالم بسبب الفكرة التي يقوم عليها الموقع وكل ما عليك أن تقوم به للإستفادة من هذا الموقع هو إنشاء حساب خاص بك وانطلق وتمتع بعد ذلك, حيث يعتبر أكبر موقع يحتوي على أغاني وموسيقى وملفات صوتية متنوعة بصيغة MP3 ليس هذا فقط فالفكرة الأجمل من الموقع هو أنه لا يقتصر فقط على أغاني الفنانين المشهورين أو مقاطع موسيقية رسمية ومعروفة لا بل بإمكان أي مستخدم هاوي أن يقوم بعمل تسجيلات لأغاني بصوته أو مقاطع موسيقية من عزفه فلا حاجة لأن يكون محترف ، ساوند كلاود هو منبر حقيقي لكل فرد عادي فمن خلاله بإمكانك الإنطاق والتعبير عما بداخلك من مشاعر تترجمها إلى أغنية , أنشودة , مقطع موسيقى ، وبإمكانك أيضا أن تسجيل تلاوة القرآن الكريم بصوتك ، ليس هذا فقط بل بإمكانك أن ترفع أغانيك المفضلة والتي تعجبك لكي يسمعها أصدقائك فمثلاً هناك أغاني تعتقد أنها نادرة ويعرفها القليلون وأنت تحتفظ بها على حاسوبك بإمكانك رفعها على ساوند كلاود ويسمعها الجميع وتنتشر عبر هذا الموقع الضخم.

مع التسارع التكنولوجي وانتشار الهواتف الذكية كان لابد للشركة المنتجة أن تقوم بعمل برنامج ساوند كلاود SoundCloud خاص بالهواتف الذكية وبالفعل تم عمل هذا التطبيق والذي يعمل على جميع الهواتف سواء كانت تعمل بنظام أندرويد أو آيفون وبالطبع كانت عدد تحميلات التطبيق بالملايين لشهرة الموقع الخاص بساوند كلاود من قبل فالمستخدمين بحاجة لمثل هكذا تطبيق يكون معهم على هواتفهم أينما ذهبوا حيث بإمكانهم سماع ما يشاءون من أغاني وأي شيء يريدون في كل وقت ومكان. بإمكانك الاحتفاظ بالأغاني التي تعجبك والفنان الذين تعجبك أغانيهم والمقاطع التسجيلية التي ينزلها الهواة التي نالت إعجابكم عن طريق وضع علامة القلب أمام المقطع وسيتم حفظه في قائمة الأغاني المفضلة لديك على التطبيق . مع تطبيق ساوند كلاود بدء الكثير من المستخدمين بتسجيل أغانيهم وعزفهم كهواة لكن مع انتشار تسجيلاتهم وانتقالها من شخص لآخر عبر ساوند كلاود SoundCloud أصبحوا مشهورين وحازوا على مئات وآلاف المعجبين وكان ساوند كلاود باب الشهرة بالنسبة لهم . فيما يلي سنبين لكم أهم المهام والخصائص التي يتميز بها تطبيق ساوند كلاود العالمي . بإمكانك الآن تحميل تطبيق ساوند كلاوند الرائع مجانا من خلال الرابط الموجود أسفل هذا الموضوع لكي تستمتع بالإستماع غلى أغانيك المفضلة أو الموسيقى التي تعشقها من خلال تطبيق مميز يسهل عليك أمور كثيرة.

أهم مميزات تطبيق ساوند كلاود SoundCloud للأندرويد والآيفون

1- متوافق مع جميع الأجهزة: من أهم ما يميز تطبيق SoundCloud انه يعمل على كافة الأجهزة سواء كنت كمبيوتر أم لاب توب فهو يعمل على جميع أنظمة الويندوز ويعمل على جميع أنواع الهواتف الذكية بمختلف أنظمتها سواء كانت أندرويد أم آيفون.
2- التحميلات والقوائم: يمكنك ترتيب وتنظيم الموسيقي والأغاني التي تحبها بشكل يجعلها في الواجهة و يمكنك من الوصول إليها بسهولة وأيضا بإمكانك تحميل الأغاني التي تعجبك إذا كان متاح التحميل أما إن لم تكن متاحة خاصة التحميل لهذا المقطع فهناك برامج مختصة بذلك بإمكانك استخدامها.
3- تسجيل الصوت: يمكنك تطبيق ساوند كلاود SoundCloud من تسجيل صوتك بأغنية تغنيها أو لمقطوعة موسيقية تعزفها وذلك بطريق سهلة عن طريق ضغطك على زر التسجيل وبهذا ستنتشر المقاطع التي من تسجيلك بين المتابعين وسيتم تداولها إن لاقت إعجابهم.
4- التفاعل والمتابعة: مع نشرك لمقاطع من تسجيلك ونيلها إعجاب المستخدمين بالتأكيد ستكون هناك متابعة ملحوظة لتسجيلاتك مما يؤدي إلى انتشارها وبإمكانك التواصل من خلال خاصية التعليقات المتاحة بجانب كل مقطع موسيقي حيث يتم التفاعل والتواصل مع الآخرين.
5- الهاش تاغ: انتشر مؤخراً ما يسمى بالهاش تاغ على مواقع التواصل مثل فيس بوك وتويتر بحيث يتم تمييز عبارة معينة بلون يميزها عن غيرها بهدف وصول هذا العبارة لأكبر عدد من المستخدمين وهذه الخاصية متوفرة أيضاً في #ساوند_كلاود.

عيوب تطبيق ساوند كلاود SoundCloud

تقريباً هناك عيب واحد في هذا التطبيق المميز وهي أنك لا تستطيع تحميل كافة المقاطع الصوتية الموجودة عليه فمثلاً هناك بعض المقاطع يتم تحميلها والبعض الآخر لا ,وهذا يسبب انزعاج ومشكلة لدى الكثير من المستخدمين فلنفترض انه انقطع الإنترنت لن يستطيع استخدام التطبيق ، لكن يوجد حلول لهذه المشكلة حيث قام بعض المطورين بإنشاء تطبيق يوفر خاصية التحميل من ساوند كلاود.

الخلاصة: تستطيع الآن تحميل برنامج ساوند كلاوند SoundCloud المذهل على الاندرويد او الايفون مجانا بدون مقابل من خلال الرابط المباشر الموجود أسفل هذا المقال ، لكي تعيش اوقات رائعة وأنت تنصت للموسيقى المفضلة لديك أو أغاني الفنانين الذين تفضلهم ن كل هذا مع تطبيق ساوند كلاوند الرائع.

صور من تطبيق SoundCloud

التفاصيل الفنية للتطبيق:
- الاسم:- ساوند كلاود SoundCloud.
- حجم التطبيق:- مختلف حسب النظام.
- اللغة:- English.
- الشركة المطورة:- SoundCloud.
- اخر تحديث:- ٢٨ نوفمبر، ٢٠١٦م.
- الترخيص:- مجاني Free.
- متوافق مع نظامي: IOS،Android.

لتحميل برنامج ساوند كلاود SoundCloud 2017 للاندرويد والايفون مجانا
تحميل برنامج ساوند كلاود للاندرويد من هنــا
تحميل تطبيق ساوند كلاود للايفون والايباد من هنــــا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل ساوند كلاود 2017 للاندرويد والايفون،موقع soundcloud،شرح ساوند كلاود عربي،عمرو دياب،soundcloud downloader free download،التحميل من موقع ساوند كلاود للاندرويد،للموبايل،للجوال،اغاني،تطبيق الموسيقى،طريقة تنزيل الاغاني من ساوند كلاود،الاستماع الى الاغاني،رفع الاغاني،اناشيد،Download SoundCloud Free