;

تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر والاندرويد والايفون Candy Crush مجانا

تنزيل لعبة كاندي كراش ساغا Candy Crush للاندرويد والايفون

لعبة كاندي كراش التي لعبها لاول مرة مستخدمي الهواتف الذكية بأنظمة اندرويد وايفون ورواد موقع التواصل الأجتماعي الشهير فيسبوك التي أنتجتها شركة  " كينغ "  العالمية المعروفة  والموجودة في انجلترا وهي مختصة بإنتاج وتنزيل الألعاب على الفيسبوك والهواتف الذكية على انظمة ويندوز فون واندرويد ، كانت البداية في عام 2012 مع الإنتاج الاول لشركة كينغ ولعبة كاندي كراش ساجا الرائعة  ، ونجحت اللعبة وانتشرت بشكل فاق التوقعات بكثير بين مستخدمي ويندوز فون وايفون واندرويد ، ووصلت أرباح الشركة أكثر من مليار دولار في العام الماضي ومن المتوقع ان تزداد نسبة الأرباح بشكل اكبر بكثير في الفترة المقبلة نتيجة تزايد نسبة الأشخاص الذين يقدمون على تحميل اللعبة . لعبة كاندي كراش الرائعة تستطيع لعبها على الكمبيوتر وهواتف اندرويد وايفون وموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

بإمكانك تنزيل لعبة كاندي كراش Candy Crush على هاتفك الذكي من خلال متجر جوجل بلاي مجانا او اذا كنت تود تنزيلها عبر متجر آخر فلك ذلك ، بإمكانك أن تحملها من متجر ويندوز فون أو متجر اي او اس وباقي والمتاجر والأنظمة والهواتف ، فالتحميل مجاني وسهل للغاية ، أما إذا كنت تود تنزيل لعبة كاندي كراش ساجا على هواتف سامسونج جالاكسي ، فالموضوع بسيط للغاية ، إن هذه اللعبة المسلية للغاية تعتبر واحدة من أهم ألعاب الذكاء التي تحتاج إلى قدر جيد من التركيز والدقة في اللعب ، أينما أحببت أن تلعب كاندي كراش فاللعبة ممتعة ومسلية ، فتصميمها بسيط وجميل واسلوب اللعب سهل وجميل ، حقا تشعر بالراحة النفسية والإبتعاد عن الضغوط وأنت تلعب كاندي كراش الرائعة.

قصة لعبة كاندي كراش ساجا على الكمبيوتر والهاتف

فكرة لعبة كاندي كراش صودا ساجا Candy Crush Soda Saga قائمة على مجموعة من المكعبات التي بداخلها أنواع مختلفة من الحلوى الشهية وهي ستة أشكال من الحلوى وهي الصفراء البيضاوية ، ووالخضراء المربعة ، والزرقاء الكروية ، والبنفسجية التي على شكل زهرة ، والحمراء الطويلة ، والبرتقالية الدائرية ، واللعبة عبارة عن مئتي مرحلة كلما تقدمت في المراحل تزداد اللعبة صعوبة بطبيعة الحال ، تكون أنواع الحلوى الستة متفرقة بشكل عشوائي وعليك أن تدمج كل ثلاثة متشابهة بأي شكل سواء بالطول أو العرض  مع بعضها لتتخلص منها وتقلل عدد الحلوى لتصل إلى هدفك في وقت معين ، ولا تنسى أنك كلما أنجزت مهمة من مهامك سوف تحصل على هدايا أو دعنا نسميها أدوات و وسائل تستخدمها لتساعدك في عملك لتحقق هدفك في الوقت المطلوب ، ومؤخرا أي في العام الماضي أصبحت تستطيع البدء في اللعبة من اي مرحلة بعد تعديلات قام بها مختصين محترفين على اللعبة.

خصائص لعبة كاندي كراش Candy Crush Saga للكمبيوتر والموبايل

1- المشاركة: بإمكانك تحدي أي شخص من أي مكان مباشرة عبر الانترنت من خلال لعبة كاندي كراش ساجا.
2- إختيار اللغة: تستطيع إختيار اللغ التي تريد ان تستخدمها في اللعبة فإذا كنت تود إستخدام لغتك العربية فلك ذلك غما غذا كنت تريد أن تستخدم اللغة الإنجليزية أو اي لغة أخرى سوف تتمكن من ذلك لأن كل اللغات مفعلة فما عليك سواء اختيار اللغة التي تحب.
3- الجودة الفائقة: اللعبة في تصميمها رائعة جدا وشكلها جذاب في رسوماتها والأشكال والألون التي تضيف جمال إضافي على اللعبة الرائعة وكذلك المؤثرات الصوتية الرائعة التي تجعلها اكثر متعة.
4- التسلية: لعبة كاندي كراش ساجا مسلية جدا ، فالمتعة فيها مضمونة ، إنها من أروع الألعاب دون أي مبالغة ، فهي لها رونقها الخاص الجذاب وهي كفيلة ان تشعرك بالراحة النفسية وإبعادك عن ضغوط الدراسة والعمل المتعبة.
5- متوافقة مع جميع الأنظمة: بإمكانك تنزيل اللعبة على الكمبيوتر والابتوب والتابلت والايباد والايفون وسامسنوج جالاكسي وسوني واتش تي سي وهاهاواي وغيرها ، واللعبة متوافقة مع أنظمة اي او اس و ويندوز فون واندرويد كذلك.
6- اللعبة مجانية: بإمكانك تحميل اللعبة من اي متجر كان مجانا وبسهولة كبيرة ، واللعبة لا تحتاج إلى مواصفات بإمكانك تشغليها على مواصفات جهازك العادية.
صور من لعبة كاندي كراش Candy Crush
التفاصيل الفنية للعبة:
- اسم اللعبة:- كاندي كراش Candy Crush.
- حجم اللعبة:- مختلف حسب النظام.
- الواجهة:- English.
- الشركة المطورة:- King.
- رقم الاصدار:- 1.79.7.
- الترخيص:- مجاني Free.
- متوافقة مع انظمة تشغيل:- Windows2000/XP/Vista/7/8/10،IOS،Android.

لتحميل لعبة كاندي كراش Candy Crush اخر اصدار مجانا
تحميل لعبة كاندي كراش ساجا للكمبيوتر من هنــــــا
تحميل لعبة كاندي كراش ساغا للاندرويد من هنــــــا
تحميل لعبة كاندي كراش كاملة للايفون والايباد من هنــــــا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل لعبة Candy Crush Soda Saga مجانا،تحميل كاندي كراش للاندرويد برابط مباشر apk،تحميل لعبة كاندي كراش 2017 للموبايل،Download Candy Crush Free،للاندرويد،العاب كاندي كراش الجديدة للسامسونج،نوكيا،تحميل كاندي كراش صودا للكمبيوتر,للجوال،سوني،ساغا،ساجا،القديمة،اون لاين،على النت