;

تحميل لعبة توم وجيري كاملة 2017 للكمبيوتر والموبايل Tom and Jerry

تنزيل لعبة توم وجيري الجديدة Tom and Jerry برابط مباشر

هل يوجد احد لم يحب توم وجيري هذا المسلسل الكرتوني الرائع ، الاكثر شهرة منذ سنوات طويلة ، الذي لطالما قضينا أوقات ممتعة وللغاية ونحب نتابع المطاردة المثيرة التي يقوم القط الشهير توم للمفأر المشاكس جيري ، إن الشهرة الغير عادية لهذا المسلسل الكرتوني العظيم ساهمت بشكل كبير بسرعة إنتشار اللعبة التي تحاكي قصة المسلسل وفكرته القائمة على مطاردة القط توم للفأر جيري بشكل مثير وممتع.

لقد أنتجت شركة اوبي سوفت المعروفة لعبة توم وجيري Tom and Jerry بشكل ممتاز وجذاب ليتناسب مع حجم المسلسل المأخوذة فكرتها منه ، فلابد لمسلسل كبير مثل توم وجيري أن يتم إنتاج لعبة لهذه القصة وبنفس الإسم من مستوى عالي أيضا ، فالشركة حريصة على التطوير المستمر للعبة لهذا تقوم كل فترة بإنتاج إصدار جديد حاملا معه كثير من التحسينات والإضافات الرائعة ، ولمجاراة التطور الكبير الحاصل بالنسبة للهواتف الذكية كان لابد من الدخول إلى هذا المعترك وتطوير لعبة تناسب هذه الهواتف على إختلاف أنظمة تشغليها وأنواعها سواء على نظام أندرويد أو ويندوز فون  أو أي او اس ، لكافة مستخدمي سامسونج جالاكسي وسوني وات شتي سي وايفون وايباد وتابلت وغيرها ويمكن تنزيلها عبر المتاجر المختلفة على رأسها متجر جوجل بلاي الشهير ومتجر اي تونز كما يمكنك تحميلها على جهاز الكمبيوتر من الرابط المباشر الموجود اسفل المقال.

ما هي قصة لعبة توم وجيري Tom and Jerry؟

اللعبة كما ذكرنا تحاكي ما يحدث في المسلسل الكرتوني الشهير من مشاجرات وعراك بين القط توم والفأر جيري ويساعده أحيانا الكلب سبارك ، أنت بدورك تقوم باختيار واحد منهم لتبدأ مغامرتك في اللعبة والتغلب على خصمك اللذوذ في مشحون مليئ بالإثارة والندية والتشويق ، الصراع والعراك صحيح يتخلله كثيرا من المتعة والتشويق ولكنه لا يخلو كذلك من جو الكوميديا والمرح و اللقطات المضحكة من قبل بطلي اللعبة القط توم والفأر جيري الغير غريبة عنا من قبل توم وجيري ، وتدور الاحداث غالبا في المنزل من الدخل او في الحديقة المحيطة به ، وتستطيع ان تقوم بتحدي احد اصدقائك بإختيار كل واحد منكم لبطل من أبطال اللعبة إما القط توم وإما الفأر جيري وتخوضون صراع مليئ بالإثارة والتشويق والتحدي وكذلك المرح.

فإذا كنت أنت اخترت الفأر جيري بإمكانك الإستعانة بالكلب سبارك الذي يخيف القط توم كثيرا كما بإمكانك إلقاء الكثير من الاشياء على القط توم  ، أما إذا كنت اخترت القط توم بامكانك إستخدام كثير من الحيل للإمساك بالفأر جيري وتستطيع إلقاء بعض الأشياء عليه في محاولة إيقافه ، حمل لعبة توم وجيري الرائعة الآن على الكمبيوتر والهواتف الذكية بمختلف أنواعها وأنظمتها على الرابط المباشرالموجود اسفل هذا الموضوع مجانا وستقضي اوقات ممتعة للغاية في لعب لعبة توم وجيري المذهلة.

طرق لعبة توم وجيري Tom and Jerry

للعب لعبة توم وجيري الرائعة هناك اكثر من طريقة ، فعليك إختيار الطريقة التي تفضلها من بين الآتي:-
1- طريقة اللعب بلاعب: و تخوض هذه اللعبة بإختيارك واحد من بطلي اللعبة سواء كان القط توم أو الفأر جيري والمباشرة وخوض العراك مع الطرف الآخر في جو ممتع ومثير وفكاهي ايضا.
2- طريقة اللعب الثنائية: بإمكانك أن تلعب تحدي مع صديق من أصدقائك ، فكل واحد منكم يختار واحد من أبطال اللعبة سواء القط توم أو الفأر جيري وكذلك تستطيعون إختيار موقع اللعبة إذا كنتم تودون اللعب في داخل المنزل أو في الحديقة الخارجية.

مميزات لعبة توم وجيري Tom and Jerry على الكمبيوتر والموبايل

أولا: محاكاة اللعبة لقصة المسلسل الكرتوني الشهير توم و جيري صاحب الشعبية الكبيرة في جميع أنحاء العالم لدى الكبار والصغار.
ثانيا: اللعبة مجانية ، فأنت تستطيع تحميلها دون دفع أي مقابل فهي متاحة لمدى الحياة ولا تحتاج الى تفعيل او اي عملية من عمليات الشراء او التفعيل حملها الان من الرابط الموجود بالاسفل.
ثالثا: اللعبة لا تحتاج إلى جهاز كمبيوتر به مواصفات كبيرة وعالية فهو يعمل بأدنى المواصفات الموجودة في جهاز الحساوب الخاصة بك و بسرعة وكفاءة عاليتين.
رابعا: لعبة Tom and Jerry للكمبيوتر هي خليط بين الإثارة والتشويق والندية بالإضافة إلى المرح والضحك والفكاهة.

سلبيات لعبة توم اند جيري Tom and Jerry على الكمبيوتر والموبايل

1- من ابرز العيوب هو الصوت الموجودة في اللعبة الذي لا يتناسب مع حجم اللعبة وإسمها ، فالاصوات الموجودة في اللعبة وكذلك المؤثرات الخارجية تحتاج إلى تطوير اكبر في التحديثات والتحسينات القادمة.
2- التصميم الجرافيكي ليس بالمستوى المطلوب وهو بحاجة إلى تعديلات تجعله أفضل في النسخ القادمة بالإضافة إلى المؤثرات المرئية التي تضفي جمال إضافي على اللعبة الرائعة.

الخلاصة: لعبة توم و جيري Tom and Jerry لعبة رائعة وبشكل تلقائي أي شخص كان يتابع المسلسل الكرتوني الشهير توم آند جيري ، سوف يكون من المهتمين بلعب هذه اللعبة المميزة ، قم بتحميل اللعبة الآن مجانا على الرابط المباشر اسفل هذا المقال ، إنها واحدة من اجمل الألعاب بالفعل ، فهي واحدة من اكثر الألعاب تحميلا في العالم.

صور من لعبة توم جيري Tom and Jerry
التفاصيل الفنية للعبة:
- اسم اللعبة:- توم اند جيري Tom and Jerry.
- حجم اللعبة:- مختلف حسب النظام.
- الواجهة:- English.
- الشركة المطورة:- GlobalFun Games.
- اخر تحديث:- ١ ديسمبر ٢٠١٦م.
- الترخيص:- مجاني Free.
- متوافقة مع انظمة تشغيل:Windows 98/2000/XP/Vista/7/8/10،IOS،Android.

لتحميل لعبة توم اند جيري الجديدة 2017 Tom and Jerry مجانا
تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر من هنـــــــا
تحميل لعبة توم اند جيري للاندرويد من هنـــــــا
تحميل لعبة توم وجيري للايفون والايباد من هنـــــــا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل لعبة توم وجيري 2017 كاملة برابط ميديا فاير،لعبة صراع توم وجيرى،توم اند جيري القديمة،لعبة القطة والفأر الجديدة،تحميل لعبة توم وجيري مجانا,العاب توم وجيري,اخر اصدار,تنزيل توم وجيري برابط مباشر,للاندرويد،للايفون،تحميل لعبة Tom and Jerry للكمبيوتر،ماي ايجي,Download Tom and Jerry Free