تحميل متجر في شير vShare الصيني للايفون والايباد بدون جيلبريك مجانا

تنزيل برنامج في شير عربي vShare المتجر الصيني للايفون

بالـتأكيد الكل منا يعرف شركة أبل الرائدة والتي تميزت بحواسيبها والآن تبهرنا بالنجاح الكبير لهواتف آيفون والأجهزة اللوحية آيباد فلا أحد يشكك بمتانة وصلابة هذه الهواتف الذكية من أبل من الجودة في خامات التصنيع والأناقة في التصميم ونظام التشغيل المميز ios والذي يدعم جميع هواتف الايفون والايباد والايبود فهو يتميز بالخفة والثبات والحماية الأمنية القوية, طبعاً هواتف عالية المستوى كآيفون بإصداراته المتخلفة والتي آخرها آيفون 7 لاقت رواجاً وسوقاً كبيراً حيث تصنف أنها الهواتف الأولى عالمياً.

بسبب كل ما ذكرناه من خصائص ومزايا تميز هذا الهاتف وتجعل شركة أبل متميزة عن غيرها من الشركات العالمية الأخرى لكن للأسف لابد من وجود عيوب في أي شيئ مهما كان متكاملاً فيعاني مستخدمي آيفون من قلة توفر التطبيقات المجانية والتي متوفرة بكثرة على الأجهزة المنافسة التي تعمل بنظام أندرويد , فمثلاً في متجر آب ستور Appstore للتطبيقات الخاص بأجهزة آيفون معظم تطبيقات غير مجانية ومتجر أي تونز Itunes الخاص بالموسيقى لايمكن تنزيل موسيقى من خلاله مجاناً. لذا أصبح مستخدمي آيفون يبحثون عن حلول بديلة في متاجر أخرى غير المتجر الرسمي.

وبالفعل كانت هناك العديد من المتاجر البديلة والمنافسة للمتجر الرسمى لأجهزة آيفون حيث إقتحمت هذه المتاجر سوق الآيفون والآيباد الرسمى وكان من بينها برنامج في شير Vshare المتجر الصيني الشهير حيث نافس وبقوة السوق الرسمي ومع هذا السوق لا مشكلة فالحل موجود وأصبح يمكنك أن تحمل ما شئت من التطبيقات والألعاب والموسيقى وغيرها مجاناً دون قيود أو شروط ، كما أن هذا المتجر صمم وتطور ليعمل بدون أخطاء أو مشاكل من حيث السرعة في تحميل التطبيقات والألعاب وغيرها والثبات في الأداء والواجهة البسيطة والسهلة على أي مستخدم.

كما أن المتجر يعمل وبكل كفاءة على الإصدار الأخير لآيفون ios9 دون اللجوء إلى الطرق الآخر ككسر حماية الجهاز أو ما يسمى بـ الجيلبريك والتي قد تضر بهاتفك . وهذا المتجر يشبه في عمل الأسواق التى تعمل على اندرويد والتي توفر العديد من التطبيقات التي من الصعب ايجادها على السوق الرسمي  كتطبيقات التحميل من اليوتيوب وتحميل الموسيقى وغيرها,فشركة ابل تمنع التحميل من مصادر غير معروفة لأنها معدلة وغير رسمية ومخالفة لسياستها.

في شير Vshare ماركت أهم وأفضل بديل للسوق الرسمي في آيفون واندرويد

تكمن أهمية تطبيق vshare ليس فقط أنه يعمل بدون جيلبريك وانه يمكنك من تحميل كل التطبيقات والألعاب مجاناً  ,لا بل هناك شيئ مهم آخر وهو أن متجر في شير يمتاز بوجود برنامج مساعد عن طريق الكمبيوتر  والذي يمكنك من التحكم بهاتفك بشكل الكامل الذي يعمل على نظام أندرويد دون أي مشاكل وبالـتأكيد هذا ينطبق على أجهزة آيفون وآيباد بكافة إصداراتها المختلفة حيث يمكنك من خلاله تنزيل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجاناً دون أي تكاليف إضافية.

من حين إلى آخر قد تواجه مشكلة توقف تطبيق vshare فجأة لكن لا داعي للقلق مطلقاً هذه ليست مشكلة أو خلل في التطبيق هذا يحدث لأن بسبب التحديثات التي تقوم بها آبل لنظام التشغيل ios بغرض إجراء تحسينات وتعديلات على النظام بشكل مستمر ولحمايته من الثغرات ومع كل تحديث تقوم آبل بمنع متجر vshare من العمل لما يسببه لها من خسائر لتوفيره التطبيقات والألعاب المدفوعة للمستخدمين حول العالم بالمجان وبدون جيلبريك , إذا حدث ذلك ما عليك فعله هو تثبيت تطبيق متجر في شير الصيني النسخة الأصلية  للآيفون عن طريق الكمبيوتر حتى لا يتوقف عن العمل مرة اخرى.

هذا وتوفر الشركة المنتجة لمتجر Vshare ثلاث نسخ مختلفة وذلك لتلبية طلبات كافة المستخدمين حسب إمكانياتهم وإمكانيات وقدرة أجهزتهم الذكية حيث تتوفر النسخة الأساسية والتي يقوم كل المستخدمين بتحميلها وهناك أيضا النسخة الخفيفة Vshare lite المخصصة لأصحاب الهواتف القديمة وذات الكفاءة المتواضعة والتي لا تمتلك مواصفات تؤهلها لتشغيل الإصدار الأساسي من النسخة لأنه يتطلب هواتف ذات إمكانيات ومواصفات عالية  لذا تم تصميم النسخة الخفيفة بحيث تعمل بكفاءة على الأجهزة ذات الإمكانيات المحدودة دون الـتأثير على أداء الجهاز وتكون مناسبة له دون مواجهة أي مشاكل ، وأخيرا توجد النسخة الكاملة VshareProحيث يتميز هذا الإصدار بإتاحة كل الخصائص والميزات مع وجود إضافات أخرى ولكنه يحتاج إلى أجهزة ذات مواصفات فائقة من قوة معالج وغيرها ليعمل بكفاءة ، ويمكن تحميل تطبيق متجر Vshare البديل للمتجر الرسمي Appstore  لأجهزة آيفون وآيباد عن طريق هذا الرابط المباشر في الأسفل.

مميزات المتجر الصيني Vshare للآيفون والآيباد الإصدار المعرب

1- دعم اللغة العربية: عدد مستخدمي المتجر الصيني Vshare في تزايد وهناك جزء كبير من مستخدمي هذا التطبيق هم من منطق الشرق الأوسط لذا كانت الشركة حريصة على إصدار نسخة تدعم اللغة العربية بشكل كامل ودون أي أخطاء , كما بإمكانك من خلال الإعدادات والتفضيلات إختيار اللغة التي تناسبك من اللغات العالمية كالإنجليزية والفرنسية .
2- دعم الكمبيوتر:  كما نعرف تميز  متجرفي شير في أنه يمكن المستخدم من تحميل الألعاب والتطبيقات عن طريق الآيفون والأيباد , أيضاً يمتاز بقدرته على توصيل هاتفك الذكي بالكمبيوتر والتحكم في التطبيقات تنزيلها وحذفها وكل ما تريد بشكل كامل وبكل سهولة.
3- تنزيل التطبيقات: الميزة التي يبحث عنها كل المستخدمين موجودة هنا وهي تحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجاناً ودون أي تكاليف فإذا أعجبتك لعبة أو تطبيق لا داعي لأن تحمل هم شراءها مع vshare ماركت.
4- المقدمة: لا وجود للتعقيدات تماماً عند استخدامك لمتجر vshare  ستجد كل شيئ بسيط وواضح مع الواجهة السهلة والمبسطة للمستخدمين حيث يمكن الوصول إلى كافة الخيارات بشكل مباشر دون عناء البحث والشعور بالضياع كما في واجهات بعض التطبيقات التي غالباً ما تكون معقدة.
5- بلا جيل بريك: لا داعي لأن تكسر الحماية الأمنية لجهازك الآيفون أو الجهاز اللوحي آيباد عن طريق أداة جيل بريك التي قد تضر جهازك وتضر بخصوصية المستخدم من بيانات خاصة وغيرها فمتجر vshare لا يحتاج إلى كل ذلك.

التفاصيل الفنية للتطبيق:
- الاسم:- في شير VShare Market.
- حجم التطبيق:- 9 ميجا بايت تقريبا.
- اللغة:- عربي - English.
- الشركة المطورة:- vShare.
- رقم الاصدار:- ١٤ نوفمبر، ٢٠١٦م.
- الترخيص:- مجاني Free.
- متوافق مع نظام تشغيل:IOS.

لتحميل برنامج متجر في شير عربي 2017 vShare الصيني مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل المتجر الصيني في شير عربي 2017 vShare للأندرويد والأيفون،تحميل برنامج vshare للايفون،vshare تحميل للايباد،تحميل برنامج vshare للاندرويد،تحميل برنامج vshare الصيني،في شير تحميل اصلي،تحميل vshare للايباد ميني،تحميل برنامج vshare للايفون 6،متجر Vshare لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا