;

تحميل برنامج اي تولز 2017 itools للكمبيوتر والايفون والايباد مجانا

تحميل برنامج Itools لإدارة ملفات الايفون والايباد عبر الكمبيوتر

كثيرا ما يعاني مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام IOS التابع لرشكة Apple وهي آيفون وآيباد عند استخدامهم لتطبيق Itunes  الخاص بربط الهاتف بالكمبيوتر وإدارة الملفات من خلاله من أن البرنامج معقد نوعاً ما واستخدامه غير سهل ويفتقد إلى البساطة , حيث يحتوي على الكثير من الخيارات التي من ِانها تعقيد الهمة على المستخدم كما يتطلب الكثير من التحديثات من حين لآخر فجميع المستخدمين الآن يبحثون عن البساطة والسهولة في الإستخدام والبعد عن البرامج والتطبيقات المعقدة, لذا سعى مجموعة من المطورون إلى برمجة وتصميم تطبيق بديل عن آيتونز حيث يمكن لأصحاب هواتف آيفون استخدامه كبديل يغنيهم عن استخدام التطبيق الرسمي بشكل كامل و يتمتع بواجهة بسيطة وغير معقدة والسهولة في الإستخدام والسرعة والثبات في الأداء ، وفعلاً ظهرت أداة مميزة تتمثل في برنامج اي تولز Itools والتي اثبتت كفاءتها وكانت بديل حقيقي عن Itunes حيث تساعدك في إدارة والتحكم بكل الملفات الموجودة في جهازك من نقل وحذف واضافة وانشاء ملفات بشكل سليم  يمتاز بالسهولة والسرعة في النقل والأداء المميز.
صورة أثناء اتصال ايباد 3 بتطبيق itools

واجهة تطبيق ايتولز itools

تطبيق اي تولز Itools ذو الواجهة البسيطة ذات التصميم الأنيق والسهل في الإستخدام أصبح الآن أكثر استخداماً من التطبيق الرسمي حيث انتشر بسرعة كبير حول العالم وصار في متناول معظم مستخدمي آيفون والذين وجدوا ارتياح في التعامل مع هذا التطبيق السلس والذي يمتاز بالمرونة في التعامل والخيارات البسيطة التي يمكن لأي مستخدم التعامل معها , حيث أنها تخلو من اي تعقيدات ويحتوي على إضافات ومزايا أخرى لا تجدها في التطبيق الرسمي ولا اي تطبيقات اخرى منافسة.

ينقسم آي تولز Itools إلى ثلاثة أقسام رئيسية وهي:

القسم الاول:ديفيس أبلكيشن Device Aplications: الوظيفة الأساسية التي يقوم بها هذا القسم الاول هي إدارة التطبيقات المثبتة على جهاز الهاتف الخاص بك سواء كان آيفون , آيباد ,آيبود وغيرها من نقل ونسخ وحذف وغيرها من الأوامر والخيارات.
القسم الثاني: ميديا فايلز Media Files: ويهتم هذا القسم بإدارة ملفات الوسائط المتعددة الموجودة على جهازك من ملفات موسيقية , مقاطع فيديو ,صور وغيرها حيث يمكنك نقل ونسخها وتشغيلها.
القسم الثالث: ملفات اخرى Other Files: يختص بالأنواع الأخرى التطبيقات والملفات والإضافات الأخرى الموجودة على جهازك حيث يقوم بإداراتها وترتيبها بشكل سليم , يتميز آيتولز بأنه يعمل على كافة الهواتف التي تعمل على نظام IOS بمختلف إصداراته حيث تعمل الشركة الصينية المنتجة لهذه الأداة على تحديثها بإستمرار لكي تعمل بتوافق تام ودون أي مشاكل مع مختلف إصدارات آي او اس , كما أن هذا التطبيق الرائع يقدم خدمته المميزة لكافة المستخدمين حول العالم مجاناً دون اي مقابل حيث يعمل دون مفاتيح تسجيل أو أكواد تفعيل.

صورة أثناء اتصال ايفون 4 بتطبيق itools

مميزات أداة اي تولز Itools لإدارة ملفات الآيفون والايباد عبر الكمبيوتر

1-إدارة الملفات بشكل أسهل: يتميز برنامج Itools عن التطبيق الرسمي من شركة آبل أيتونز بأنه سهل الإستخدام ويتمتع بواجهة بسيطة ذات خيارات سهلة والمزيد من الإضافات المميزة التي لا تجدها في التطبيق الرسمي  حيث يمكنك إدارة الملفات بطريقة سهلة جداً.
2-التحكم بكافة الأجهزة: لدى أيتولز القدرة على التحكم بكافة الأجهزة على تعمل على نظام IOS بشكل سليم ودون أي أخطاء على عكس بعض التطبيقات التي ظهرت محاولة أن تحل محل التطبيق الرسمي آي تونز والتي اتضح أن فيها الكثير من الأخطاء ولا تصلح لأن تكون بديل حقيقي للتطبيق الرسمي آيتونز.
3-السرعة في الأداء: تتمتع هذه الأداة الرائعة بالسرعة في الأداء حيث تقوم بإدارة الملفات والتطبيقات بشكل مذهل من سرعة في النقل والنسخ والحذف والإضافة والتشغيل والكثير من المهام التي تقوم بها هذه الأداة العجيبة بالفعل.
4-الخفة وصغر الحجم: رغم كل ما يقدمه هذا التطبيق الجبار إلا انه خفيف وصغير الحجم ولا يستهلك الكثير من الموارد الجهاز بل تكاد لا تشعر به إطلاقاً لا يتميز به من إنسيابية وخفة في العمل حيث أن حجم هذه الأداة لا يتجاوز 13 ميجا بايت.
5-متوافق مع مختلف أجهزة الكمبيوتر : يعمل هذا التطبيق بكفاءة تامة مع كافة أنواع الكمبيوتر ماك بمختلف إصداراته وويندوز بكافة إصداراته أيضاً كما أنه لا يتطلب أجهزة ذات مواصفات عالية فهو يعمل بكفاءة عالية على كل المواصفات.
6-متوافق مع كافة هواتف آبل: لقد صممت هذه الأداة خصيصاً للعمل على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التابعة لشركة آبل بمختلف إصدارات نظام IOS الذي تعمل به دون مشاكل أو أخطاء.
7-عمل نسخة إحتياطية: تقوم أداة آيتولز بعمل بعمل نسخة إحتياطية للنظام وما يحتويه من ملفات وتطبيقات وبرامج تحسباً لحدوث أي طارئ أثناء العمل وذلك للحفاظ على هاتفك وكل محتوياته وإستعادة كل ما كان عليه في حال حدث شيئ ما او قمت بخطوة خاطئة أدت إلى حذف أحد الملفات الهامة حيث يمكنك استعادة كل الملفات والنظام إلى ما كان عليه بسهولة.
8-التحديثات المستمرة: تحرص الشركة الصينية المطورة لبرنامج ايتولز Itools البسيط ذو الأداء الجبار على تحديثه بشكل دوري للقيام بالتحسينات والتحديثات اللازمة حيث تستمر في العمل بكفاءة على كافة الهواتف التابعة لآبل مع تحديث يتم إصداره.
9-مجاني الإستخدام: هذه الأداة الرائعة يمكن إستخدامها من قبل اي مستخدم لهواتف آبل والإستفادة من خدماتها الرائعة بالمجان ودون أي تكاليف تفرضها على المستخدم رغم أنها أداة مهمة جداً وتعتبر بديل أفضل لآيتونز الأداة الرسمي لآبل حيث أراحت الكثير من مستخدمي آيفون , آيباد , ايبود في التعامل مع أجهزتهم والتحكم بها بشكل أسهل.
صورة لاتصال ايفون 5 بالتطبيق
التفاصيل الفنية للتطبيق:
- الاسم:- اي تولز Itools.
- حجم التطبيق:- 13 ميجا بايت تقريبا.
- اللغة:- عربي - English.
- الشركة المطورة:- Itools.
- رقم الاصدار:- 3.1.8.7.
- الترخيص:- مجاني Free.
- متوافق مع انظمة تشغيل:Windows 98/2000/XP/Vista/7/8/10،IOS.

لتحميل برنامج اي تولز عربي Itools 2017 اخر اصدار مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج اي تولز 2017 عربي مجانا,اخر اصدار,تنزيل برنامج ايتولز للكمبيوتر,Download itools Free،تحميل تطبيق itools برابط مباشر،كامل،ادارة ملفات الايفون،ادارة محتويات الايباد،ادارة المحتوى،توصيل الآيفون والآيباد بالكمبيوتر،التحكم في ملفات الايفون،الموبايل،نقل الملفات للايفون والايباد عبر الكمبيوتر،نسخ الملفات من الكمبيوتر الى الايفون