;

تحميل برنامج شاهد نت 2017 Shahid للاندرويد وللايفون مجانا

تنزيل برنامج شاهد دوت نت Shahid Net للموبايل

كانت بداية إنتشار تطبيق شاهد نت خلال عام 2012م و هو تطبيق يقوم بتنزيل كافة البرامج المتنوعة وحلقات المسلسلات المختلفة التي تعرض عبر مجموعة قنوات ام بي سي السعودية و التي تبث في مدينة دبي الإماراتية ، تستطيع من خلال هذا التطبيق الرائع مشاهدة أي مسلسل تريده ، شاهد الآن المسلسل  التركي أسرار إينجل و مسلسل موسم الكرز ( الجزء الثاني ) و المسلسل الكوري زوجي و إبنتي بالإضافة إلى المسلسل الهندي غيث ( الجزء الثالث ) و المسلسل الخليجي خمس بنات و مسلسلات عربية أخرى مثل الكبريت الأحمر و يا كل الناس و بنات الشمس و غيرها و تعتبر قناة ام بي سي دراما المخصصة بعرض المسلسلات و لكن بعض القنوات الأخرى بعرض جزء من المسلسلات مثل قناة ام بي سي 4 ، بالإضافة إلى البرامج المتنوعة مثل البرامج الغنائية برنامج فنان العرب آراب أيدول و برنامج ذا فويس و برنامج رامز واكل الجو و برنامج مسرح مصر الذي يعرض على قناة ام بي سي مصر دون أن ننسى البرنامج الرياضي الشهير صدى الملاعب الذي يقدمه الإعلامي الكبير مصطفى الآغا و يستضيف من خلاله نخبة من المحللين الرياضيين المعروفين.

تستطيع عبر تطبيق شاهد دوت نت Shahid Net مشاهدة كافة قنوات الأفلام التابعة لمجموعة ام بي سي بأعلى الجودات مثل قناة ام بي سي 2 و قناة ام بي سي أكشن و قناة ام بي سي بوليود التي تعرض الأفلام الهندية ، و قناة ام بي سي ماكس ، هذا بالإضافة إلى قناة ام بي سي 4 المخصصة لعرض العديد من البرامج و التي قوم بعرض بعض المسلسلات و الأفلام كذلك ، أما بالنسبة لأطفالك بإمكانك أن تجعلهم يشاهدون عبر تطبيق شاهد نت الرائع كل ما تقوم بتنزيله قناة ام بي سي 3 الشهيرة المخصصة لعرض برامج الاطفال المنوعة مثل البرامج التوعوية و الثقافية و برامج المسابقات ، و كذلك مسلسلات و أفلام الكرتون و الانمي الرائعة ، و تستطيع أيضا مشاهدة كافة البرامج التي تعرضها قناة ام بي سي مصر المخصصة للمشاهد المصري بالتحديد حيث تهتم القناة أكثر بالشأن المصري و تقوم بعض العديد من البرامج التي تتحدث عن الواقع المصري بالإضافة إلى المسلسلات و الأفلام و البرامج الفنية المصرية و تقوم أيضا بعرض بعض البرامج العامة مثل برنامج آراب أيدول ، قم الآن بتنزيل بتطبيق شاهد نت الرائع مجانا و بلا أي مقابل من خلال الرابط المباشر الموجود أسفل هذا الموضوع لتستمتع بمشاهدة أجمل البرامج و المسلسلات و الأفلام المتنوعة على الأجهزة التي تعمل بأنظمة هواتف أندرويد و أيفون.

أقسام تطبيق شاهد دوت نت Shahid Net

1- مسلسلات الانمي: قناة ام بي سي 3 الشهيرة مخصصة لعرض برامج الاطفال المنوعة مثل البرامج التوعوية و الثقافية و برامج المسابقات و كذلك مسلسلات و أفلام الكرتون و الانمي الرائعة.
2- الدراما: تعتبر قناة ام بي سي دراما هي القناة المخصصة بعرض المسلسلات المختلفة سواء المسلسلات التركية أو الهندية أو الكورية أو المصرية و السورية و الخليجية و غيرها من المسلسلات.
3- البرامج الغنائية: و هي البرامج التي تعتبر أكبر جاذب للزوار على تطبيق شاهد نت مثل برنامج آراب ايدول الشهير و برنامج ذا فويس الغنائي أيضا بالإضافة إلى برنامج المواهب الشهير اراب جت تالنت.
4- الأفلام التسجيلية: وهي الأفلام الوثائقية التي تعرض على قنوات ام بي سي و تقوم بنشر الثقافات و الحضارات المختلفة بين الشعوب لتبادل المعرفة و المعلومات بين جميع سكان الوطن العربي و كذلك أفلام عن شعوب و حضارات أخرى.
5- البرامج الدينية: بإمكانك بواسطة  تطبيق شاهد دوت نت مشاهدة جميع البرامج الدينية الإسلامية التي تعرض على مجموعة قنوات ام بي سي التي تجعل المشاهد مطلع على ما يخص أمور دينه.
6- الكوميديا: تستطيع مشاهدة أي عمل كوميدي عبر تطبيق شاهد دوت نت سواء كان فيلم كومكيدي او مسلسل أو برنامج أو مسرحية مثل مسرح مصر الذي يعرض على قناة ام بي سي مصر.

مميزات وخصائص تطبيق شاهد نت Shahid Net للاندرويد والايفون

1- توفر إرشيف كامل: تستطيع تحميل أي برنامج أو مسلسل او فيلم تم عرضه في وقت ما عبر مجموعة قنوات ام بي سي فإبمكانك تنزيلها في اوقت و بأعلى الجودات.
2- تحديث متواصل: يجرى تحديث و تطوير تطبيق شاهد دوت نت بشكل تلقائي دائما حيث يقوم بتصحيح بعض الأخطاء وحل بعض المشاكل التي قد تواجه بعض المستخدمين الذين يستخدمون أجهزة قد لا يعمل التطبيق عليها بشكل جيدة و كذلك يقوم التحديث إضافة مميزات جديدة على التطبيق.
3- يدعم اللغات: يستطيع أي شخص إستخدام تطبيق شاهد دوت نت بأي لغة يريديها سواء يريد إستخدام اللغة العربية أو اللغة الاإنجليزية أو أي لغة أخرى فالتطبيق يتيح كل هذه المميزات.
4- يتوافق مع جميع الأجهزة: بإمكانك إستخدام تطبيق شاهد نت على مختلف أنظمة الاجهزة الذكية فهو يعمل على أنظمة اندرويد و ويندوز فون بالإضافة إلى نظام اي او اس لذلك تستطيع تنزيله على مختلف الاجهزة سواء كنت من مستخدمي سامسونج جالاكسي او سوني اكسبريا او أجهزة ايفون و ايباد وتابلت وبلاكبيري و اتش تي سي وال جي وهاهاواي وغيرها من الأجهزة.
5- كافة البرامج موجودة: بإمكانك تنزيل أي حلقة لأي برامج في أي موسم كان من خلال تطبيق شاهد نت الذي يحتوي على كافة الحلقات لجميع البرامج المختلفة.
صور من تطبيق شاهد نت على الاندرويد
 
 
التفاصيل الفنية للتطبيق:
- الاسم:- شاهد نت Shahid Net.
- حجم التطبيق:- متغير حسب النظام.
- اللغة:- عربي - English.
- الشركة المطورة:- MBC Group.
- رقم الاصدار:- 3.1.5.0.
- الترخيص:- مجاني Free.
- متوافق مع نظامي تشغيل IOS،Android.

لتحميل برنامج شاهد دوت نت عربي Shahid Net 2017 مجانا
تحميل تطبيق شاهد نت للاندرويد من هنــا
تحميل تطبيق شاهد دون نت للايفون والايباد من هنـــا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل تطبيق شاهد دوت نت 2017 مجانا،عربي،تنزيل شاهد نت للاندرويد برابط مباشر،اخر اصدار،تحميل برنامج شاهد نت Shahid للايفون،تحميل الاغاني من تطبيق شاهد،موقع شاهد دت نت،للجوال،للسامسونج،Download Shahid Net Free،مشاهدة افلام عربية،ارب ايدول،ام بي سي،mbc،مسلسلات مصرية،خليجية،سورية،باب الحارة،ذا فويس،رامز جلال