;

تحميل لعبة ورق الشدة سوليتير للكمبيوتر Solitaire 2017 مجانا

تنزيل لعبة سوليتير الجديدة لعبة الورق للكمبيوتر

هل انت من محبي ألعاب الورق؟ هل تريد أن تلعب لعبة الورق على الكمبيوتر وكأنك تجلس مع أصدقائك؟ ، ما عليك سوى تنزيل لعبة سوليتير الجديدة ذات المواصفات الجذابة والمتميزة وتتكون لعبة سوليتير من خمسمائة و أربع وتسعون ورقة سوليتير بألوان وأشكال مختلفة وتحتوى كذلك كثير من البطاقات والخلفيات الجميلة بالإضافة لأحتوائها على الرسوم المتحركة الجميلة.

بإمكانك أن تلعب اللعب المنفرد وبإمكانك أيضا أن تلعب مع الاصدقاء وكأنك تجلس معهم تماما وتعيش المنافسة في أحلى صورها ، أنت في لعبة سوليتير Solitaire سوف تتمكن من أن تضمن كل الألعاب التي تعشقها مثل الكلونداك ، الأربوعن حرامي ، العنكبوت ، حديقة الورود ، هاند بالإضافة إلى ألعاب من الصعب جدا أن تلقاها في أماكن أخرى مثل مجموعة سوليتير الأصلية وماي فلاور وكذلك استكتلند كينغ ، وبإمكانك أيضا أن تضيف مجموعات أخرى من الاعبين لتنضم لبقية المجموعات الموجودة ، سوليتير يحتوي أكثر من 80 بطاقة مذهلة وأكثر من مئة خلفية للعبة ونفس العدد تقريبا من التطبيقات وإضافات مؤثرات جديدة ومتنوعة أخرى.

سوليتير لعبة الورق الأميز على الكمبيوتر

أنت بإمكانك تغيير أوراقك وحتى الستاند الذي تلعب عليه بالشكل واللون الذي تريده أنت فقط بواسطة الزر M  لكي تتمكن من معرفة كل التفاصيل والاخبار عن الإصدارات المقبلة من اللعبة وكذلك التعليمات والقواعد وباقي الإعدادت اللازمة في هذه اللعبة الشيقة والرهيبة سوليتير ورق اللعب.

قراءة في لعبة سوليتير من قبل الموقع

لعبة الورق سوليتير جميلة جدا بالفعل وتحتوي الكثير من التطبيقات والإضافات المميزة كما تحتوي الكثيرا من طرق الللعب الشهيرة وطرق اللعب الجديدة كذلك ، وبإستطاعتك ان تنضم لمجموعات او أن تكون انت المجموعة بنفسك ، لعبة الورق سوليتير تانسب أي شخص يود أن يلعبها ، تناسب كل من الصغار والكبار ، تناسب أصحاب المزاجات المختلقة ، الرابط المباشر موجود أسفل هذا المقال للتحميل.
التفاصيل الفنية للعبة:
- الاسم:- لعبة سوليتير SolSuite Solitaire.
- حجم اللعبة:- 25 ميجا بايت تقريبا.
- الواجهة:- عربي - English.
- الشركة المطورة:- TreeCardGames.
- رقم الاصدار:- 16.2.
- الترخيص:- مجاني Free.
- متوافقة مع انظمة تشغيل:Windows 98/2000/XP/Vista/7/8/10.

لتحميل لعبة سول سيوت سوليتير SolSuite Solitaire 2017 مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل لعبة ورق الشدة سوليتير 2017 للكمبيوتر مجانا،تنزيل لعبة سول سيوت سوليتير برابط مباشر،لعبة الشدة الحديثة،لعبة سوليتير العنكبوت الاصلية،لعبة فلاش،القديمة،كوتشينة سوليتير الماس،خاتم سوليتير،العاب ورق سوليتير الجديدة،لعبة الشدة الاصلية،جواكر،طرنيب،Download SolSuite Solitaire Free