;

تحميل لعبة صب واي 2017 Subway Surfers للكمبيوتر والاندرويد كاملة مجانا

تنزيل لعبة صب واي للكمبيوتر والاندرويد والايفون مجانا

هل أنت من عشاق السرعة ؟ هل تهوى التشويق والإثارة ؟ إذن أنت واحد من الملايين حول من محبي لعبة صب واي Subway Surfers الشهيرة التي هي عبارة من مزيح من الذكاء والتركيز والسرعة والإثارة.

لعبة صاب وي ليست ذات حجم كبير فأنت عندما تقوم بتنزيلها على جهاز الكمبيوتر لا تحتاج إلى مواصفات عالية وستلعبها وهي تعمل بكفاءة وسرعة عاليتين كذلك ، هذه اللعبة التي تدخلك أجواء المتعة والتحدي بشكل كبير من أكثر الألعاب التي يتم تحميلها حول العالم فهي ذات شهرة واسعة بين جميع الأعمار، عندما تلعب لعبة صاب وي فإن قضائك لأوقات غاية في الروعة أمر مضمون ، وربما تكون صاب وي على الكمبيوتر أجمل من لعبها عبر اندرويد وأيفون فلعبها على الكمبيوتر بإستخدام الفأرة ولوحة المفاتيح ستكون الامور سهلة واللعبة أكثر جمالا ، أنت في صاب وي مطالب بجمع أكبر عدد ممكن من النقود وأنت مطارد من قبل الشرطة محاولا تجنب الأصطدام بالقطارات السريعة بمنتهى السرعة والتركيز.

كيفية لعب لعبة صاب وي subway 

عند لعبك لعبة صابوي Subway Surfers سوف تكون أنت بدور جاك اللص الذي يسطو على الأموال والمجوهرات الثمينة وتلاحقه مستعينة بالكلب التابع للشرطة لكن جاك على طريقة الأبطال الخارقين مثل بات مان ، سوبر مان وكذلك سبايدر مان لديه قدرات رهيبة في السرعات والقفز وحركات التمويه من فوق القطارات المنطلقة بسرعة بالإضافة إلى الحواجز الموجودة في المكان ، فأنت مطالب بجمع اكبر قدر من النقودوالجوائر وإنجاز افضل الأرقام في مواجهة الأصدقاء عندما تتحداهم في لعبة صاب واي الشهيرة ، فالغامرة في صاب واي شاقة وطويلة وتستنزف كثيرا من طاقتك وتدفعك للوقوع في الكثير من الأخطاء ، نعم صحيح انت يجب ان تهرب من الشرطة بمنتهى السرعة لكن تذكر إنها السرعة وليست التسرع ! ، فعليك أن تركز جيدا لأنك معرض للإصطدام بالقطارات المنطلقة بسرعة البرق ، لذا وجب الحذر وعدم الإستهتار ويتوجب عليك إستخدام كافة الوسائل المتاحة لتساعدك في تخطي كل هذه الصعاب.

لتنزيل لعبة صاب وي على جهازك وتشغيلها

الآن الامر مختلف عن السابق فأنت لم تعد بحاجة إلى تحميل البرنامج الخاص لتشغيل صاب واي لان حجمها صغير لا يتعدى ال20 ميغا ، وأنت غير مضطر لأي إجراءات إضافية ، كل ما عليك فعله هو تنزيل لعبة Subway Surfers والبدء في مغامرتك الخاصة المليئة بالتحديات والحماسة والتشويق، قم بتحميل اللعبة الآن من خلال الرابط الموجود اسفل هذا المقال وأعلن جهوزيتك للمعركة !.

الإعدادات الخاصة بلعبة صب واي subway

عندما تبدأ اللعبة لن تجد صعوبة في ممارستها منذ البداية ، فإبستخدام الفأرة تستطيع التحرك يمينا عندما تتنحى مع الفأرة على الجهة اليمنى أو أن تتحرك يسارا عندما تتنحى مع الفأرة على الجهة اليسرى ، أما عند القفز عاليا لابد من الضغط على زر الفأرة الأيمن للقفز عن الحواجز والقطارات.
أما إذا اردت اللعب عبر لوحة المفاتيح عليك القيام بالخطوة الآتية:
عندما تثبت اللعبة وتنزل على سطح المكتب يمكن إزالة علامة التصحيح والبدء من خلال الضغط على الأيقونة play
وهنا تفاصيل اكثر عن عملية تحويل اللعبة من اللعب بالفأرة إلى اللعب بلوحة المفاتيح.

أهم مميزات لعبة صب واي subway على الكمبيوتر

1- السرعة والكفاءة العاليتين التي تعمل بهم على الكمبيوتر.
2- تستطيع تحدي أصدقائك سواء عبر LAN  أو عبر الانترنت.
3- لعبة سابوي سيرفس Subway Surfers يمكن تشغيلها على جميع إصدارات WONDOS.
4- اسلوب اللعب المعمول به في اللعب بسيط وسلس وممتع للغاية.
5- بإمكانك تلعب اللعبة وهي تغطي الشاشة بأكملها.
صور من لعبة صب واي Subway Surfers  
 
التفاصيل الفنية للعبة:
- اسم اللعبة:- صب واي Subway Surfers.
- حجم اللعبة:- مختلف حسب النظام.
- الواجهة:- انجليزي - English.
- الشركة المطورة:- kiloo.
- سنة الاصدار:- 2017.
- الترخيص:- مجاني Free.
- متوافقة مع انظمة تشغيل:Windows2000/XP/Vista/7/8/10،IOS،Android.

لتحميل لعبة صب واي 2017 Subway Surfers للكمبيوتر والموبايل مجانا
تحميل لعبة صب واي سيرفس للكمبيوتر من هنــا
تحميل لعبة صب وي للاندرويد مجانا من هنــــــا
تحميل لعبة صب واي للايفون والايباد من هنـــــــا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل لعبة صب واي 2017 للكمبيوتر مجانا,لعب صب واي الاصلية،تحميل صب واي للموبايل،سابوي القطار،صب وي 2 للجوال،تحميل لعبة سب واي للسامسونج جلاكسي،الجديدة,القديمة,اخر اصدار,تنزيل لعبة صب واي كاملة للاندرويد برابط مباشر apk,تحميل لعبة Subway Surfers للايفون،ماي ايجي,Download Subway Surfers Free