;

تحميل برنامج تيرا كوبي عربي 2017 TeraCopy لتسريع نسخ الملفات

تنزيل برنامج تيرا كوبي اخر اصدار لنسخ ونقل الملفات بسرعة كبيرة

الكثير من مستخدمي الكمبيوتر واللاب توب يعانون من بطئ عملية نسخ الملفات ونقلها سواء أكان ذلك داخل الجهاز أو نقل ملفات من الجهاز واليه من وحدات تخزين خارجية فلاش يو اس بي, حيث أنه عملية النسخ تأخذ الكثير من الوقت فمثلا ً لو أراد المستخدم نقل ملفات ذات أحجام كبيرة مثل الأفلام و الألعاب  والبرامج الكبيرة و نسخ الويندوز وغيرها سيتغرق ذلك منه الكثير من الوقت والإنتظار لتنتهي عملية نسخ ونقل الملفات غير أنه إذا قمت بنسخ أكثر من ملف في نفس الوقت ستلاحظ بطئ شديد في عملية النسخ والنقل , إنها بالفعل مشكلة كبيرة تسسب منغصاً كبيراً للمستخدمين وتهدر الكثير من وقتهم فوحدة النسخ الخاصة بالويندوز بطيئة جداً,لذا قرر العديد من المطورين وشركات البرمجة العمل على تصميم برامج تساعد على تسريع عملية نسخ ونقل الملفات والإستغتاء عن نظام النسخ الخاص بالويندوز فظهرت العديد من البرامج المتخصصة في تسريع النسخ وسنتحدث اليوم عن واحد من أشهر هذه البرامج وأفضلها.

افضل واسرع برنامج لنقل الملفات من جهاز لاخر TeraCopy

برنامج تيرا كوبي TeraCopy للكمبيوتر يعد أشهر وأفضل برنامج في نسخ ونقل الملفات بسرعة فقد تفوق على جميع منافسيه حيث يمكنك نسخ ملفات بل ومجلدات كاملة بسرعة مذهلة وخلال وقت قصير مهما كان نوع هذه الملفات مثل الألعاب , الصور , الأغاني, الأفلام , البرامج ذات الأحجام الكبيرة وغيرها بين الأقراص المختلفة داخل الجهاز أو حتى من وحدة تخزين خارجية فلاش USB حيث أنه يقوم بحذف المفات الغيرضرورية وهذا من شأنه أن يخفف يقلل من حجم الملف مما يزيد في سرعة النقل والنسخ , بعد تجربته من قبل العديد من المستخدمين حول العالم أصبح تيرا كوبي أحد أهم البرامج الأساسية التي يجب توافرها في أي جهاز فقد أصبحوا يعتدمون عليه بشكل كلي في عمليات النسخ والنقل التي يقومون بها على أجهزة بدلاً من عملية النسخ التقليدية العقيمة التي مل المستخدمون من بطئها الشديد وانتقلوا لإستخدام تيرا كوبي الحل الأمثل وبرنامج النسخ الأهم والأفضل على الإطلاق.

نسخ الكثير من الملفات في نفس الوقت باستخدام برنامج تيرا كوبي

من الأشياء التي تميز البرنامج الرهيب تيرا كوبي Tera Copy أنه يمكنك من نسخ أكثر من ملف في وقت واحد دون أن يؤثر ذلك على سرعة النسخ بشكل كبير او على موارد الجهاز كما يفعل نظام النسخ العادي الخاص بالويندوز أو حتى بعض البرامج المنافسة وكذلك يتيح لك إمكانية إيقاف عملية النسخ بشكل مؤقت ومن ثم إستئنافها لاحقاً وهذه ميزة لا تجدها في معظم البرامج الأخرى. يتمتع البرنامج بواجهة بسيطة وجميلة حيث أنه يسهل التعامل معه من كافة المستخدمين وأيضاً البرنامج يمتاز بصغر الحجم والخفة فعمله لن يؤثر بأي حال من الأحوال على موارد الجهاز ، فهو صمم ليعمل بتوافق تام على كافة أنواع أجهزة الكمبيوتر بأنظمتها المختلفة سواء كانت نيخ ويندوز قديمة أو حديث ولا يتطلب أجهزة ذات مواصفات عالية فهو يعمل بكفاءة على كافة أنواع الأجهزة ومواصاتها سواء كانت عالية , متوسطة أو منخفضة فذلك لأن يؤثر على ثبات الأداء واستقرار عمل هذا البرنامج الرائع والمهم لكل جهاز حاسوب . البرنامج مجاني بشكل كامل ويمكنك تحميله وتثبيته على جهازك من الموقع الرسمي أو من الرابط المباشر المتوفر في موقعنا وعملية تثبيته ستكون سهلة وسريعة ولن يأخد منك الكثير من الوقت.

أهم مميزات برنامج تيرا كوبي TeraCopy لنسخ ونقل الملفات

1-السهولة في الإستخدام: يتمتع برنامج تيرا كوبي TeraCopy لواجهة مرنة راقية مما يجعله سهل الإستخدام لا يحتوي على الكثير من الخيارات والتعقديات فكل الإختصارات فيه مباشرة وبسيطة ويمكنك الوصول إليها بسرعة ولن تحتاج إلى الدخول للإعدادات وتخصيص خيارات خاصة فهو بسيط جداً.
2-نسخ ونقل الملفات بسرعة: على عكس طريقة النقل العادية الخاصة بالويندوز فهو يمتاز بالسرعة المذهلة في نقل ونسخ الملفات ولهذا السبب يعتبره الكثيرون بديل حقيقي لأداة النسخ الإفتراضية التي تأتي مع الويندوز فعند تثبيتك لتيرا كوبي ستعتمد عليه بشكل كمال وتستغني عن أداة أو برنامج آخر.
3-إيقاف وإستئناف النسخ: ميزة حصرية وهي إمكانية إيقاف عملية النسخ بشكل مؤقت ومن ثم إستنئنافها في وقت لاحق فهذا الشيئ غير ممكن في طريقة النسخة العادية إذا اردت التوقف يتم إيقاف عملية النسخ بالكامل والعودة للنسخ من البداية اما مع تيرا كوبي توقف النسخ وتستكمله من النقطة التي توقفت عندها.
4-نسخ أكثر من ملف: بإمكانك عن طريق TeraCopy نسخ اكثر من ملف في وقت واحد دون أن يؤثر ذلك على سرعة النسخ بشكل ملحوظ وذلك تبعاً لنوع وحجم الملفات التي تقوم بنسخها ويعتمد أيضاً على سرعة المعالج الخاص بجهازك لكن عموما مهما كانت المواصفات لا تلاحظ تأثير كبير على عملية النسخ.
5-متوفر بعدة لغات: برنامج صاحب شهرة كبيرة وينتشر بشكل واسع حول العالم لابد وانه يتوفرة بعدة لغات عالمية من أهمها اللغة الإنجليزية والعربية والعديد من اللغات الأخرى فكلما كان البرنامج باللغة التي يفهمها المستخدم كلما كان إستخدامه أسهل.
6-متوافق مع الأنظمة: لقد صمم مطورو برنامج TeraCopy ليعمل بتوافق تام مع كافة أنواع الكمبيوتر بمختلف إصدارات الويندوز المثبتة عليها دون أي مشكلة أو أخطاء مفاجئة أثناء النسخ , كما أنها لا يتطلب أجزة ذات مواصفات عالية فهو يعمل على أكمل وجه بأدنى المواصفات المتوفرة للأجهزة.
7-التحديثات المستمرة: تحرص الشركة المنتجة لهذا البرنامج المميز على عمل التحسينات والتعديلات المستمرة على البرنامج في كل تحديث وكل إصدار جديد يتم إصداره تجد ما هو جديد وتلحظ تحسينات على الأداء وإضافة مزيد من المزايا.
8-مجاني بالكامل: يمكنك تحميل وتثبيت برنامج تيرا كوبي والإستفادة من خدماته في سرعة النسخ والنقل الرهيبة للملفات بشكل مجاني دون أي مقابل فلا يتطلب منك تشغيل البرنامج أي مفاتيح تشغيل أو كلمة مرور.
التفاصيل الفنية للبرنامج:
- الاسم:- تيرا كوبي TeraCopy.
- حجم البرنامج:- 2.5 ميجا بايت فقط.
- اللغة:- عربي - English.
- الشركة المطورة:- CodeSector.
- اخر تحديث:- 19 نوفمبر2016م.
- الترخيص:- مجاني Free.
- متوافق مع انظمة تشغيل:Windows 98/2000/XP/Vista/7/8/10.

لتحميل برنامج تيرا كوبي عربي 2017 TeraCopy مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج تيرا كوبي 2017 عربي مجانا,اخر اصدار,تسريع نسخ الملفات،نقل الملفات بسرعة كبيرة،نقل الملفات من جهاز لاخر بسرعة عالية،سرعة فائقة،تنزيل برنامج تيرا كوبي للكمبيوتر,Download TeraCopy Free،تحميل برنامج TeraCopy برابط مباشر،كامل