;

تحميل لعبة الماس والجواهر الجديدة Bejeweled 2017 مجانا للكمبيوتر

تنزيل لعبة الماس والجواهر bejeweled 3 برابط مباشر

تعتبر لعبة بيجيويليد Bejeweled واحدة من أبرز ألعاب الألغاز في العالم ، فإذا كنت من محبي هذا النوع من الألعاب فأنت بكل تأكيد ستكون سعيد بعد إصدار النسخة الجديدة من لعبة جمع الماس والجواهر الثمينة بيجيويليد النسخة الثالثة ، لعبة الألغاز الأشهر في العالم والقائمة فكرتها على جمع المجوهرات الآخاذة بأشكالها المبهرة ، أنت أمامك ثمانية أساليب مختلفة مناسبة لكل الأعمار والأذواق ومنها على سبيل المثال  كلاسيك ، كويست ، لايتنينج ، زين ، بإمكانك أن تقضي وقتا رائعا الآن بعد الإضافات المميزة على اللعبة سواء في التصميم ، الألوان ، الأصوات الرهيبة ، سوف تعيش البهجة من خلال لعبك بيجيويليد وأنت بإستاعطتك أن تختار المستوى الذي تريد أن تلعب به من بين كل المستويات المتعددة لتناسب قدرات جميع الاعبين.

هذه اللعبة السهلة والغير معقدة على الإطلاق فطريقة لعبها بسيطة جدا فما عليك سوى اللعب عن طريق الفأرة وأنت مطالب بجمع الجواهر الجديدة وكل ثلاث جواهر تجمعها تكسب مقابلهم عدد من النقاط وبالتالي تختفي هذه الجواهر من الواجهة ، ويجب أن تستغل الهدايا التي تكون عبارة عن جواهر كهربائية وأحيانا جواهر متفجرة ، فإنها سوف تفيدك بشكل كبير خلال مغامرتك في اللعبة . ماذا تنتظر؟ هيا قم بتنزيلها الآن وتمتع كثيرا.

كيف تلعب لعبة بيجيويليد على الكمبيوتر

طريقة لعبة لعبية بيجيويليد Bejeweled بسيطة جدا فعليك أن تكون صفا من الجواهر المتشابهة إلى حد معين حتى تتخطى المرحلة قتزول هذه الجواهر وتكسب نقاطها وتنتقل للمرحلة التي تليها وبطبيعة الحال كل ما تقدمت المراحل إزدادت اللعبة صعوبة حتى تتمكن من الفوز في نهاية المطاف لكن الطريق طويل وصعب لكن مع تركيزك وسرعتك ودقتك ستصبح الأمور أكثر سهولة.
     

مراحل شيقة في لعبة بيجيويليد Bejeweled

من الأشياء الجميلة في لعبة Bejeweled 3 أنها تراعي جميع الأذواق وكذلك مزاج الشخص نفسه، لذا فأنت بإمكانك أن تنوع بطرق اللعب إن أردت ذلك ، فكلما شعرت أنك إكتفيت من اللعب بطريقة من معينة فإنتقل للعب بطريقة اخرى وهكذا تجرب جميع الطرق الموجودة في اللعبة ، لعبة بيجيويليد ممتعة للغاية فأنت ستخوض الكثير من المغامرات الشيقة والصعبة التي تتطلب ذكاءا ومهارات معينة.


وبالنسبة لتفاصيل طرق وأساليب اللعب في لعبة بيجيويليد 3 فهي كالآتي:

1- كويست مود: هنا يكون أمامك عدة خيارات كي تنجز المهمات فالأساليب مختلفة للوصول إلى المراد وهو تدمير الجواهر أو جمعها وما إلى ذلك.

2- زين مود: بهذه ستعلب بمزاج عالي وستكون بقمة الإسترخاء مع المؤثرات المميزة مثل صوت البحر الهادر أو زقزقة الطيورالتي أضيفت لهذه النسخة من لعبة الماس والجواهر Bejeweled 3.

3- كلاسيك مود: وهي الطريقة المعروفة للجميع والتي يلعبها غالبا الاعبين الجدد الغير معتادين على لعبها فهي تكون بالنسبة لهم مثل البوابة التي يعبرونها إلى باقي الطرق المختلفة وهذه الطريقة يفضلها كذلك بعض الاعبين القدامى كنوع من التعود على الاسلوب التقليدي.

4- لايتنينغ مود: والإسم هنا مستوحى من البرق ليس من قبيل الصدفة ، فأنت هنا أمام وقت محدد لتنجز المهام المطلوب منك وهي القضاء على الجواهر المتشابهة قدر المستطاع قبل أن يباغتك الوقت بالإنتهاء.
صور من لعبة الماس والجواهر Bejeweled

المواصفات اللازمة لتشغيل لعبة بيجيويليد 3 Bejeweled على الكمبيوتر

1- حجم الذاكرة: لا يقل عن 1 جيجا بايت.
2- كارات الشاشة: nvidia geforce / ATI REDEON 9500.
3- سرعة المعالج: 1.2 جيجا هيرتز كحد أدنى.
4- مساحة المطلوبة على الاقراص: 320 ميغا بايت كحد ادنى.
5- كارت الصوت: يعمل مع برنامج دايركت اكس DirectX.

التفاصيل الفنية للعبة:
- اسم اللعبة:- الماس والجواهر Bejeweled.
- حجم اللعبة:- 38-83 ميجا بايت للكمبيوتر والايفون.
- الواجهة:- انجليزي - English.
- الشركة المطورة:- PopCap.
- رقم الاصدار:- 3.1.9.4.
- الترخيص:- مجاني Free.
- متوافقة مع انظمة تشغيل:Windows 98/2000/XP/Vista/7/8/10،IOS.

لتحميل لعبة الماس والجواهر Bejeweled 2017 كاملة مجانا
تحميل لعبة الماس والجواهر للكمبيوتر من هنـــــا
تحميل لعبة الماس والجواهر للايفون والايباد من هنـــــا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل لعبة تجميع الماس والمجوهرات للكمبيوتر 2017 مجانا،لعبة الماس الجديدة،لعبة الماس الجواهر كاملة،لعبة جمع المجوهرات اخر اصدار،لعبة تجميع الالماس،الجواهر المتشابهة،لجميع الاعمار،تحميل لعبة الالماس على الكمبيوتر،للاندرويد،,تنزيل لعبة الماس والجواهر للايفون,تحميل لعبة Bejeweled برابط مباشر،ماي ايجي,Download Bejeweled Free