;

تحميل برنامج فورمات فاكتوري Format Factory 2017 اخر اصدار

تحميل برنامج فورمات فاكتوري Format Factory برابط مباشر

لقد ظهرت الحاجة إلى برنامج يقوم بالتعديل على امتدادات وصيغ الملفات التي يتم تداولها في برامج الميديا عبر الانترنت والكمبيوتر مثل ملفات الفيديو والصوت وحتى الصور، انتشرت العديد من البرامج متخصصة للقيام بتحويل امتدادات وصيغ الملفات لكن للأسف أغلبها لا تخرج المادة بنفس الجودة التي كانت عليها من قبل. إلى أن ظهر برنامج فورمات فاكتوري Format Factory البرنامج الأفضل على الإطلاق في هذا المجال أي مجال تحويل صيغ  ملفات الوسائط  المتعددة، وعملية تحويل أصبح مطلوب خاصة مع ظهور الهواتف والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية حيث لا تعمل عليها كافة الصيغ التي تعمل على الكمبيوتر بل تحتاج إلى صيغ خاصة بها وبمواصفات محددة وأنواع معينة من الامتدادات سواء كان ذلك ملفات فيديو , صوت أو صورة وكل ما عليك هو تحويل الملف عن طريق برنامج فورمات فاكتوري إلى الصيغة التي تناسبك ونقلها عبر الفلاش مومري إلى هاتفك أو عن طريق وصلة تربط الهاتف بجهاز الكمبيوتر.

تنزيل فورمات فاكتوري عربي Format Factory مجانا

يمتاز هذا البرنامج عن غيره بالكثير من الخصائص والخيارات التي كانت سر تفوقه , حيث عملية التحويل السريعة للملفات مع الحفاظ على الجودة وأيضا بإمكانك  أن تحول أكثر من ملف على دفعة واحدة أو بشكل منفرد وعند الانتهاء من التحويل يشعرك بانتهاء العملية بنجاح ومن الخيارات التي يوفرها أيضاً أنه يخيرك أين تريد أن تكون المخرجات إلى نفس المكان الذي يوجد فيه الملف الذي تم تحويله أم إلى مكان آخر أنت تحدده بنفسك أم إلى المكان الموقع الذي يحدده البرنامج بنفسه للمخرجات، كما يتميز البرنامج بتوفره بالعديد من لغات العالم من أهمها الإنجليزية والعربية والفرنسية والصينية , كما أنه يوفر لك خيار اختيار الواجهة التي تناسبك للبرنامج فهو يوفر العديد من الثيمات بألوان مختلفة للبرنامج كما أنك يمكنك تحويل الصيغ للعمل على كل أنواع الهواتف النقالة العادية والذكية , وتقوم الشركة المطورة بإجراء تحسينات وتحديثات مستمرة على النسخ الجديدة من البرنامج حيث انها تفاجئنا كل مرة بمزايا جديدة وبجودة أعلى ودقة أكبر في التحويل مع خيارات أوسع.

افضل برنامج لتحويل صيغ الفيديو والصوت

رغم الشهرة والانتشار الواسع الذي يحظي به برنامج فورمات فاكوتوري لتحويل صيغ الوسائط المتعددة ولما يقدمه من خدمات رائعة للمستخدمين والوظائف المتعددة التي يقوم بها والخيارات التي تتناسب مع كل المستخدمين وسهولة الاستخدام إلا أنه مجاني ولا يفرض أي رسوم على المستخدم . كما أنه يتوفر لكافة نسخ الويندوز المعروفة مثل ويندوز اكس بي , فيزا , ويندوز 7 , ويندوز 8 والإصدار الأخير من أنظمة ويندوز وهو ويندوز 10 كما يعمل على أجهزة ماك , ويتميز برنامج Format Factory 2017 المجاني بالخفة والسرعة رغم المهام المتعددة والجبارة التي يقوم بها وكلما كانت مواصفات جهازك أفضل كلما كانت عملية التحويل أسرع . بالفعل هذا البرنامج يستحق أن يسمى بـ مصنع الصيغ لكنه لا يوجد صيغة وسائط متعددة مهما كان نوعها إلا ولديه القدرة على تحويلها وذلك لم يأتي من فراغ فالشركة المطورة تقوم في كل مرة تطرح فيها نسخة جديدة بإضافة مزيد من التحسينات والتحديثات التي من شأنها الارتقاء بمستوى أداء البرنامج وبزيادة عدد الخيارات المتاحة والمهام المتعددة التي يقوم بها مع علاج أي أخطاء قد يكون المستخدمين عانوا منها في نسخ سابقة فالشركة المنتجة معنية بالحفاظ على جودة منتجها والبقاء على جمهورها الذي حظيت به لسمعة البرنامج الجيدة والذي نال رضا ملايين المستخدمين حول العالم.

الصيغ والامتدادات التي بإمكان برنامج فورمات فاكتوري تحويلها

هناك العديد من الامتدادات والصيغ المشهورة في الوسائط المتعددة التي يمكنك تحويلها لكي تتناسب مع الأجهزة المختلفة من هواتف وكمبيوتر وغيرها ومن بين  ملفات الوسائط هذه:
1- ملفات الفيديو: لا شيء يستحوذ على استخدام الحاسوب أو الهواتف الذكية الآن أكثر من مشاهدة ملفات الفيديو من أفلام ومقاطع صغيرة ومسلسلات وغيرها ومشاهدة فيديو كليب الأغاني وغيرها فورمات فاكتوري يوفر لك التحويل من وإلى كافة صيغ الفيديو المعروفة لكي تتناسب مع جهازك.
2- ملفات الصوت: من أهم الملفات التي نستخدمها باستمرار على الحاسوب أو الهاتف هي ملفات الصوت من أغاني ومقطوعات موسيقية وتسجيلات مختلفة هذا كله متاح تحويله عبر فورمات فاكتوري للصيغة التي تريد.
3- ملفات الصور: بالطبع تعتبر الصور من أكثر الأشياء أهمية بين الوسائط المتعددة مثل ملفات الفيديو والصوت والتي لا غنى عن استخدامها في أي جهاز حيث بإمكانك تحويل كافة صيغ الصور بمختلف إمتداداتها.

هنا نضع أيديكم بعض من الصيغ الكثيرة التي يحتويها البرنامج ويقوم بالتحويل منها وإليها:
ملفات الصوت: ويمتلك برنامج Format Factory العديد من الصيغ وهذه مجموعة متنوعة منها (MP3, WMA, AMR, OGG, WAV, FLAC, AAC, MMF, M4A,RM ).
ملفات الفيديو: وهنا أيضا العديد من صيغ الفيديو التي يحتويها البرنامج ( MP4, 3GP, MPG, AVI, WMV, FLV, GIF, RMVB ).
ملفات الصور: وهذه أيضا عينة لبعض صيغ وامتدادات الصور الموجودة في البرنامج (JPG, TIF, TGA, PNG, GIF, PMP, PCK, ICO).

أهم مميزات برنامج فورمات فاكتوري Format Factory

1- الواجهة: يتميز برنامج فورمات فاكتوري بإتاحة الخيار للمستخدم حيث توفر ثيمات لوجهة البرنامج بألوان مختلفة ويقوم المستخدم باختيار اللون الذي يناسبه.
2- ملفات الوسائط: كما قلنا من قبل يعتبر هذا البرنامج الأفضل في تحويل كافة أنواع ملفات الوسائط من فيديو وصوت وصور دون أي مشاكل وبسرعة وجودة عالية.
3- كافة الصيغ: معظم البرامج التي ظهرت للقيام بهذه الوظيفة لا تحتوى على كل الصيغ اللازمة لتحويل ملفات الوسائط على عكس فورمات فاكتوري الذي يحتوي عليها جميعاً.
4- تحويل أكثر من ملف: يتيح لك تحميل برنامج Format Factory للكمبيوتر إمكانية دمج أكثر من ملف وعمل قائمة تحويل بعدد كبير من الملفات في وقت واحد وسيخبرك البرنامج بالانتهاء عن طريق إشعار بنجاح عملية التحويل.

التفاصيل الفنية للتطبيق:
- الاسم:- فورمات فاكتوري Format Factory.
- حجم التطبيق:- 45 ميجا بايت تقريبا.
- اللغة:- عربي - English.
- الشركة المطورة:- free time.
- رقم الاصدار:- V4.0.0.0.
- الترخيص:- مجاني Free.
- متوافق مع انظمة تشغيل:Windows 98/2000/XP/Vista/7/8/10.

لتحميل برنامج فورمات فاكتوري عربي 2017 Format Factory مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج فورمات فاكتوري 2017 عربي مجانا,تنزيل فورمات فاكتوري برابط مباشر,Download Format Factory Free،تحميل برنامج Format Factory للكمبيوتر،شرح فورمات فاكتوري لتحويل صيغ الفيديو،تحويل الفيديو للموبايل،مصنع الصيغ،محول صيغ الاغاني،الصوتيات،تحميل فورمات فكتوري كامل النسخة الاصلية