;

تحميل لعبة بيس 2016 كاملة للكمبيوتر مجانا Download PES For Computer

تنزيل لعبة بيس 2016 PES مجانا على الكمبيوتر

إذا كنت من عشاق كرة القدم وخاصة إن كنت من هواة لعب كرة القدم ضمن ألعاب الفيديو التي تتصدرها إصدارات بيس بطبيعة الحال فأنت على موعد مع المتعة بشكل أكبر مع بيس 2016 ، مع لعبة بيس 2016 Pes سوف تقضي أجمل الأوقات وراء الكمبيوتر خاصة إن كنت برفقة الأصدقاء ، كما تعودنا على إصدارات بيس وتميزها الكبير من نسخة إلى أخرى فدائما هناك الجديد ، دوما هناك إضافات سواء بالجرافيك الخاص باللعبة و الستايل الخارجي وأشكال الاعبين والملاعب والأزياء والكرات ولكن الأهم من ذلك كله هو أسلوب اللعب أو ما يعرف بالإنجليزية بال ( game play ) أنت حقا محظوظ لأنك أخترت أن تكون تكون من عشاق بيس ، مع بيس 2016 ستتكمن من اللعب بأقوى الدوريات وخاصة الدوريات الاوروبية الكبرى.

لعبة بيس 2016 PES هي الأكثر تحميلا من بين ألعاب الفيديو حول العالم وفي الإصدار المضاف إليه الباتش العربي سوف تعيش أوقات مذهلة ومجنونة عندما تتحدى الأصدقاء، إذا كنت من عشاق برشلونة والmsn أو من عشاق ريال مدريد والbbc أو أتليتكو مدريد بغريزمان وتوريس وغاميرو أو بايرن ميونخ بروبن وريبيري أو مانشيستر سيتي بأغويرو وسيلفا وبقية النجوم والأندية في مختلف الدوريات بإمكانك أن تختار فريقك المفضل وتبدأ المغامرة، في بيس 2016 تجد كل البطولات والكؤوس فأنت بإمكانك أن تلعب في كاس العالم أو كاس أمم أوروبا وكأس أمم أفريقيا وكأس الأمم الأسيوية وكذلك كوبا أمريكا.

تفاصيل أكثر عن نسخة بيس PES 2016

أعلنت مؤخرا شركة كونامي عن الإصدار الجديد من لعبة الفيديو الشهيرة الخاصة بكرة القدم بيس PES اصدار 2016 لكل من الاكس بوكس والبلايستيشن والكمبيوتر وكالعادة تقوم شركة كونامي بتحسينات وتطويرات كبيرة من نسخة إلى أخرى من كافة الجوانب سواء الجودة الفائقة في الصورة والتفاصيل أو الجرافيك والإضافات والقدرات الخاصة بالاعبين أو حتى بالجيم بلاي.

المواصفات المناسبة لتشغيل بيس 2016 على الكمبيوتر

أدنى المواصفات:
الرام : 1 جيجا.
المساحة المطلوبة : 10 جيجا.
كرت الشاشة : REDEON HD 6570 V2 1G EDITION.

أعلى المواصفات:-
الرام: 2 جيجا.
المساحة المطلوبة: 10 جيجا.
كرت الشاشة: geforce gtx550 ti asus m2d1 edition ultimate.

مميزات بيس 2016 PES على الكمبيوتر

1- وجود جميع الدوريات والكؤوس والبطولات.
2- السرعة في الأداء واللعب الممتع.
3- إمكانية لعب البيس 2016 عبر الإنترنت ( اونلاين ).
4- الإضافات الرائعة بقدرات الاعبين والحركات والمهارات الجديدة.
5- التصميمات الجديدة للأزياء والأحذية والملاعب والكرات.
6- التحسن الملحوظ بأشكال الاعبين الذي أصبح أقرب للشكل الحقيقي.
8- وجود رابط لتحميل النسخة العربية الموجودة عليها نجم المنتخب الإماراتي ونادي العين عموري.

بيس 2016 في تطور مستمر

في الإصدار الاخير للعبة بيس ومع الإضافات الرائعة والكثيرة أصبحت اللعبة أجمل وأقوى واصبحت اللعبة الأكثر تحميلا في العالم ، هيا حملها وتمتع بأجمل الأوقات مع الاصدقاء رفقة بيس 2016 ! . لتحميل اللعبة الرابط المباشر موجود في أسفل هذا المقال.
صور مختلفة من لعبة بيس 2016 Pes
التفاصيل الفنية للعبة:
- اسم اللعبة:- بيس 2016 Pes.
- حجم اللعبة:- 4 جيجا بايت تقريبا.
- الواجهة:- عربي - English.
- الشركة المطورة:- KONAMI.
- رقم النسخة:- 2016.
- الترخيص:- مجاني Free.
- متوافقة مع انظمة تشغيل:WindowsXP/Vista/7/8/10.

لتحميل لعبة بيس 2016 كاملة Pes للكمبيوتر مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل لعبة بيس 2016 للكمبيوتر مجانا,عربي,اخر اصدار,تنزيل لعبة بيس 2016 كاملة,تحميل لعبة PES 2016 برابط مباشر،ماي ايجي,Download PES For Computer Free,العاب كورة قدم،اخر تحديث،تعليق عصام الشوالي،رؤوف خليف،حفيظ دراجي،تحميل لعبة بيس 2016 برابط مباشر وسريع،بحجم 3 جيجا بايت،تحميل لعبة بيس 2016 للكمبيوتر