;

تحميل برنامج فوتوسكيب 2017 لتركيب وتعديل الصور Download PhotoScape

تنزيل برنامج فوتوسكيب photoScape لتعديل الصور واضافة المؤثرات

يعتبر برنامج فوتو سكيب أحد أفضل برامج تحرير وتعديل الصور على الإطلاق لما فيه من خيارات وإمكانية وادوات تساعدك في التعديل على الصور وكأنك مصمم محترف وذلك بكل بساطة وخفة وسهولة في الإستخدام على عكس البرامج الضخمة مثل فوتوشوب وغيرها من برامج التصميم وتحرير الصور ,فيتيح لك البرنامج إمكانيات هائلة من قص وكتابة ودمج وتعديل على الصور وأيضاً اضافة العديد من المؤثرات والفلاتر الرائعة التي تضفي جمالاً لافتاً على الصور من تعديلات رائعة على الألوان وغيرها العديد من الخيارات المميزة، ويحتوى على عدد لا بأس به من الخطوط  المميزة بأشكال وأساليب مختلفة باللغتين العربية والانجليزية ويضع أمامك اختيار الخط الذي يناسبك للكتابة بكل سهولة حيث تتنقل بين أنواع الخطوط المختلفة ويمكنك اختيار الموضع الذي تريد أن تضع فيها الكتابة وتغيير لون الكتابة وعدة خيارات مميزة,وأيضاً يتيح لك فوتوسكيب امكانية اضافة صور فوق صور أو اضافة صورة من نوع png على صورة عادية أو صورة أخرى ويتيح لك امكانية حفظها بعدة صيغ مختلفة.

برنامج فوتوسكيب لقص الصور باحترافية اخر اصدار

يتميز برنامج فوتوسكيب PhotoScape باحتوائه على عدد كبير من أدوات رائعة  ومتنوعة مثل أداة الفرشاة التي تمكنك من الكتابة على الصور أو الرسم بالخط الحر و أداة القص التي تمكنك من قص الصور بالشكل والأبعاد التي تريدها دون الحاجة إلى برنامج آخر مختص بالقص فقط , وهناك الأداة الرائعة التي تمنك من وضع الصور في قوالب وبراويز واطارات بأشكال متنوعة ومختلفة تنساب ذوق الجميع أو امكانية دمج عدة صور ووضعها في صورة واحدة . هذه هي  معظم المزايا التي يبحث عنها جميع المستخدمين ويا حبذا لو تكون كلها في برنامج واحد خفيف على الجهاز وسهل الإستخدام والخيارات فيه واضحة ومبسطة يمكن استخداماها من قبل أي مستخدم دون الحاجة لأن يكون محترف، هذا كله تجدونه في برنامج فوتوسكيب PhotoScape, لذا اعتبره الكثير من المستخدمين حول العالم واحد من أفضل برامج التلاعب والتعديل وتحرير الصورة دون الحاجة لخبرة سابقة مثل الفوتوشوب PhotoShop وغيره من البرامج التي تعتبر معقدة وليست سهلة على الكثير من المستخدمين وتحتاج لمستوى عالي من الإحتراف وقد اشتهر البرنامج في الفترة الأخيرة وحازعلى عدد تحميلات كبير لما لاقاه من رضا وقبول ملايين المستخدمين حول العالم.

برنامج الكتابة على الصور وتركيب الاطارات عليها PhotoScape

برنامج فوتوسكيب PhotoScape لتحرير الصور تم إنتاجه وتصميمه سنة 2008م من قبل شركة موتي الكورية وكان الغرض الأساسي من إنتاج وتصميم هذا البرنامج هو أن يتميز عن غيره من برامج التصميم والتعديل على الصور السهولة والمرونة في الإستخدام وصغر الحجم والعمل بكفاءة على كافة أنواع الأجهزة وأن يناسب كافة المستخدمين، فهو موجه للمستخدمين العاديين وليس بالضرورة أن يكونوا محترفين لكي يتمكنوا من إستخدام هذا البرنامج، وقد أصدرت الشركة عدة نسخ من التطبيق نسخة خاصة بالكبيوتر واللاب توب ونسخ خاصة بالهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android والأخرى التي تعمل بنظام IOS وعملية تحميل وتثبيت البرنامج سهلة جداً حيث تجد الرابط المباشر في الموقع الرسمي للشركة إذا كنت تود تحميل نسخة الكمبيوتر ويمكنك أن تجده في متجر جوجل بلاي للهواتف العاملة بنظام أندرويد وفي متجر اب ستور الخاص بالهواتف العاملة بنظام أي ا واس كل ما عليك فعله هو كتابة اسم التطبيق في محرك البحث وستجده بسهولة قم بتحميله وثبته ومن ثم قم بتجربة هذا التطبيق الرائع وتمتع بمميزاته المختلفة.

خصائص و مميزات برنامج فوتوسكيب PhotoScape للكمبيوتر والموبايل

1- تحرير وتعديل الصور: يتيح لك برنامج تعديل الصور فوتوسكيب PhotoScape من التحرير والتعديل على الصور كما تشاء من قص وتغير وتكبير واضافة مؤثرات مميزة.
2- تنظيم الصور: يوفر التطبيق خاصية تنظيم الصور حيث يقوم بترتيب الصور كلن حسب نوعها وتاريخها واسمها  ويضعها في ألبومات حتى يسهل على امكانية الوصول لها في وقت لاحق.
3- حفظ الصور: بعد إجراء كافة التعديلات والإضافات والمؤثرات على الصورة من قص ودمج وغيرها يتيح لك التطبيق حفظها بالصيغة والحجم الذي تريد وبامكانك تحديد المكان والألبوم الذي تريد حفظها فيه.
4- الكتابة على الصور: يتيح لك التطبيق إمكانية الكتابة على الصور بأشكال وطرق مختلفة وبإختيار موضع الكتابة الذي تريد حيث يتوفر داخل البرنامج حزمة من الخطوط الرائعة والتي بإمكانك اختيار ما يناسبك منها وبعد ذلك تضعه باللون والشكل  والحجم الذي تريد.
5- تحويل صيغ الصور: ميزة أخرى متوفرة في البرامج قد لا تجدها في العديد من البرامج والتطبيقات المنافسة وهي تحويل صيغ وإمتدادات الصور من وإلى كافة أنواع الصيغ الأخرى.
6- عمل إطارات للصور: من الأدوات الرائعة التي يحتوي عليها تطبيق فوتوسكيب هو إمكانية وضع الصورة في اطار حيث يوفر البرنامج حزمة من الإطارات بأشكال وألوان مختلفة ما عليك إلا اختيار النوع الذي يناسبك.
7- دمج الصور: من المزايا التي تجدها في البرنامج ونادراً ما تجدها في برامج أخرى هي امكانية دمج عدة صور في صورة واحدة  هذه الخاصية غالبة تجدها في البرامج الإحترافية الضخمة كفتوشوب وغيرها.
8- الفلاتر: من أهم المميزات والتي يبحث عنها معظم المستخدمين هي الفلاتر والتي من خلالها يمكنك التلاعب في الصور وألوانها والتحكم فيها بشكل جميل جداً وكأنك محترف تصميم.
9- الأدوات: تتوفر في برنامج مجموعة كبيرة من الأدوات المساعدة مثل التباين والإنعاكس والتوان الأبيض والحدة والتظليل والكثير من الأدوات والإضافات المميزة.
10- وضع التوقيع: يوفر لك برنامج PhotoScape للكمبيوتر ميزة رائعة قد تكون مفيدة لدا العديد من المستخدمين حيث بإمكانك وضع " اللوجو " او التوقيع الخاص بك على الصور التي تقوم بتعديلها.
صور من برنامج فوتوسكيب PhotoScape
التفاصيل الفنية للبرنامج:
- الاسم:- فوتوسكيب PhotoScape
- حجم التطبيق:- 21 ميجا بايت تقريبا.
- اللغة:- عربي - English.
- الشركة المطورة:- PhotoScape.
- رقم الاصدار:- 3.7.
- الترخيص:- مجاني Free.
- متوافق مع انظمة تشغيل:Windows2000/XP/Vista/7/8/10.

لتحميل برنامج فوتوسكيب 2017 اخر اصدار PhotoScape مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج فوتوسكيب عربي 2017 مجانا,تنزيل فوتوسكيب برابط مباشر,Download PhotoScape Free،تحميل برنامج PhotoScape للكمبيوتر،تعديل الصور،تحرير الصور الفوتوغرافية،قص الصور باحترافية،دمج الصور،الكتابة على الصور،زيادة سطوع الصورة،اضافة المؤثرات،تاثيرات،تركيب الاطارات على الصور،فلاتر،كامل،للاندرويد