;

تحميل برنامج 2017 Focus Photoeditor لتعديل وتركيب الصور مجانا

تنزيل برنامج Focus Photo Editor لتعديل الصور باحترافية

برنامج Focus Photo Editor لتعديل الصور يعتبر من أهم وأفضل البرامج والتطبيقات المتخصصة في هذا المجال فهو يمتاز بسهولة الإستخدام ويأتي بواجهة بسيطة يسهل التعامل معها من قبل جميع المستخدمين من كافة المستويات فهذا البرنامج الرائع ليس بحاجة إلى محترفين ذوي خبرة كبعض البرامج الضخمة , لأنه برنامج خفيف وسريع ويم تعديل الصور فيه بشكل سلسل دون وجود خيارات وأدوات كثيرة ومعقدة . يستخدمه العديد من المصورين والفنانين للتعديل على صورهم وأعمالهم الفنية  على مستوى العالم  بدلاً من اللجوء البرامج المعقدة والكبيرة وذلك لسهولة التعديل والتحرير عليه ولكثرة المزايا والأدوات التي تتيح وتساعد المصورين في  التعديل على الصور والكتابة عليها بأنواع وأنماط مختلفة من الخطوط , وتباين الألوان , والإنعاس وغيرها من الإضافات والمزايا الموجود في البرامج الضخمة المتخصصة في التصميم والتعديل , حيث تظهر الصورة بإحترافية  تامة بجهد بسيط ومع توفير للوقت  أيضاً.

ظهرت لك العديد من البرامج والتطبيقات التي أثبتت كفاءتها وسرعتها في إنجاز تعديل وتحرير الصور والتي بذلك ساهمت في الحد من إستخدام برامج التعديل والتحرير كبيرة الحجم التي تتطلب أجهزة ذات رسوميات ومواصفات عالية لكي تعمل بشكل سليم دون مشاكل أو أخطاء وأيضاً استخدامها ليس سهلاً بل تتطلب تدريب وتعلم واخذ دورات في كيفية استخدامها وتحديداً البرنامج الأشهر برنامج الفوتوشوب Photoshop , فقد أصبحت هذه التطبيقات الخفيفة وسهلة الإستخدام منافساً قوياً للبرامج الكبيرة خصوصاً مع ظهور الهواتف الذكية حيث بإمكان اي شخص التقاط صورة من هاتف الذكي وتعديلها فوراً عبر واحد من تطبيقات تعديل الصور ويعد تطبيق فوكس أحد أفضل وأهم هذه التطبيقات من حيث الدقة والكفاءة.

برنامج فوكس فوتو اديتور لتحرير الصور واضافة المؤثرات عليها

بإمكانك عزيزي المستخدم الإستفادة برنامج فوكس لتعديل الصور من دون أن تقوم بتثبيت البرنامج على الكمبيوتر أو الهاتف الذكي لأن الشركة المطورة للبرنامج قامت بإتاحة خدمة التعديل والتحرير أونلاين Focus Photo Editor Online عبر موقع على الإنترنت دون الحاجة لتثبيت التطبيق أو البرنامج وهذه ميزة رائعة لمن يريدون تعديل صورة بشكل سريع دون الرغبة في تثبيت التطبيق على هاتفهم أو الكمبيوتر الخاص بهم . البرنامج يحتوي علي أدوات تجعل من الصور العادية بعد التعديل وكأنها احترافية بخطوات ولمسات سهل بسيطة لا تتطلب الكثير من الجهد من قبل المستخدم لأن التطبيق يقوم بعمل معالجة للصور ,وإضافة  أنواع مختلفة من المؤثرات والإطارات التي تجعل منها أكثر جمالاً من ذي قبل . والمميز في الإصدار الجديد من البرنامج أنه مصمم للعمل على الكمبيوتر بكافة إصدارات الويندوز المعروفة وأيضاً تم تطوير نسخ مخصصة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام IOS وهي آيفون وآيباد  حيث أنك ستجد التطبيق بسهولة في المتجر الرسمي  App Store وأيضا لنظام  Android الأكثررواجاً على مستوى العالم والذي تعمل به الكثير من الشركات المشهورة مثل سامسونج , الجي , ات تي سي وغيرها من الهواتف التي تعمل بنفس النظام وكذلك التطبيق ستجده متوفراً في المتجر الرسمي جوجل بلاي Google Play وهو موجود أيضاً في المتاجر الأخرى لكن ينصح دائماً بتحميل التطبيق من المتجر الرسمي لضمان أنه الأصلي وخالي من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة التي قد تضر بهاتفك.

أهم مميزات برنامج Focus Photo Editor للكمبيوتر والهواتف الذكية

1-سهولة الإستخدام: يتمتع برنامج Focus Photoeditor بسهولة الإستخدام حيث يأتي بواجهة بسيطة تحتوي على أدوات من السهل أن يتعامل معها جميع المستخدمين فهي غير معقدة وليست كثيرة , ففي بعض الأحيان كثرة الخيارات تؤدي إلى تشتت المستخدم خاصة إذا كان غير محترف , هذا البرنامج صمم ليكون سهلاً وبسيطاً كي يكون بمقدور الجميع التعامل معه وتحرير وتعديل الصور بكل سهولة وتحويلها إلى أعمال احترافية.
2-تعديل الصور وإضافة المؤثرات: بإمكانك من خلال تطبيق فوكس المميز تحرير وتعديل الصور بشكل سريع دون بذهل جهد كبير أو استهلاك كثير من الوقت , كما يمكنك من خلاله معالجة الصور التي فيها مشاكل وعيوب لأنه مع عصر التكنلوجيا وومواقع التواصل الإجتماعي التي غزت العالم كلن منا يحب أن يتواصل مع الأصدقاء وأن يعرض صوره وبالطبع يحرص على أن تكون صوره في أحسن مظهر لكن تجد أن بعض الصور القديمة عليها خدوش لا تقلق فمع هذا التطبيق الرائع يمكنك معالجتها بكل سهولة.
3-خفيف وصغير الحجم: من أهم ما يميز تطبيق فوكس أنه صغير الحجم وبالتالي خفيف جداً على الجهاز فهو لا يؤثر على موارده كما تفعل برامج التصميم والتعديل على الصور الكبرى التي تتطلب مواصفات عالية وقدرة تشغيلية كبيرة للجهاز , اما هذا البرنامج المميز فانه يعمل على مختلف الأجهزة مهما كانت مواصفاتها سواء كانت عالية , متوسطة , منخفضة . لذلك نال رضا الكثير من المستخدمين حول العالم ولاقى إنتشار واسعاً.
4-الكتابة على الصور: يتوفر داخل البرنامج خاصية الكتابة على الصور حيث ستجد عزيزي المستخدم باقة متنوعة من الخطوط الجميلة التي يمكنك استخدامها كما يمكنك التحكم في لون وحجم وشكل الخط , والمميز أيضا انه يوجد في التطبيق خطوط مختلفة باللغة العربية واللغة الإنجليزية حيث بامكانك اختار ما يناسبك.
5-متوفر بعدة لغات: يتوفر برنامج فوكس باللغات الأساسية الثلاث العربية , الإنجليزية والفرنسية كما أنه يتوفر بعدة لغات أخرى حول العالم , ويعد توفر اي برنامج بلغات متعددة من أهم عومل نجاحه وانتشاره وبالفعل حقق برنامج Focus انتشاراً كبيراً ويستخدمه الكثير من المستخدمين اما عبر الهاتف الذكي أو على الكمبيوتر.
6-متوافق مع الأجهزة: الإصدار الجديد من برنامج فوكس فوتو اديتور Focus Photoeditor مصمم للعمل على الكمبيوتر بكافة إصدارات الويندوز المعروفة وأيضاً تم تطوير نسخ مخصصة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام IOS وهي آيفون وآيباد  حيث أنك ستجد التطبيق بسهولة في المتجر الرسمي  App Store وأيضا لنظام Android والذي تعمل به الكثير من الشركات المشهورة مثل سامسونج , الجي , ات تي سي وغيرها من الهواتف التي تعمل بنفس النظام.
7-مجاني: بإمكانك عزيزي المستخدم الإستفادة من كل خدمات هذا التطبيق الرائع مجاناُ فكل ماعليك فعله هو تحميل البرنامج وتثبيته من خلال المتجر الرسمي على الهاتف الذكي أو من خلال الرابط المباشر من الموقع لإستخدامه على جهاز الكمبيوتر الشخصي  وعملية تثبيته إعتيادية مثلها مثل أي برنامج آخر.
التفاصيل الفنية للتطبيق:
- الاسم:- برنامج Focus Photoeditor.
- حجم التطبيق:- 49 ميجا بايت تقريبا.
- اللغة:- عربي - English.
- الشركة المطورة:- Nwspro.
- سنة الاصدار:- 2017م.
- الترخيص:- مجاني Free.
- متوافق مع انظمة تشغيل:Windows 98/2000/XP/Vista/7/8/10.

لتحميل برنامج فوكس فوتو اديتور Focus Photoeditor 2017 مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج فوكس فوتو اديتور عربي 2017 مجانا،فوكس للصور للاندرويد،Download Focus Photoeditor Free،تحميل برنامج Focus Photoeditor برابط مباشر،كامل،تحرير الصور وتعديلها،تركيب الصور،دمج الصور،الكتابة على الصور،اضافة التاثرات،مؤثرات،تركيب الاطارات،فلاتر،للايفون،شرح برنامج فوكس لتعديل الصور