;

تحميل برنامج سيلفش نت للتحكم في شبكات الانترنت Selfishnet 2017

تنزيل برنامج سلفش نت للتحكم في الانترنت وشبكات الكمبيوتر

الإنترنت يغزو عالمنا بشكل واضح في هذه الأيام وهو من أحد العلامات الفارقة للقرن الواحد والعشرين حيث هناك الكثير من المتغيرات التي أحدثها في العالم حيث أصبح الإنترنت في السنوات الأخيرة متوفراً في كل بيت تقريباً جاعلاً هذا العالم قرية صغيرة كما يقال وتطور الإنترنت أكثر فأكثر مع مرور السنين بشكل ملحوظ  من حيث السرعات وآليات العمل من هذه التطورات ما انتشر في السنوات الأخيرة من خدمات من شأنها تسهيل عملية استخدام الانترنت والاستفادة منه حيث انتشرت خدمة تسمى واي فاي حيث يتمكن المستخدم من الاتصال بالإنترنت بشكل لا سلكي سواء من كمبيوتر أو لابتوب أوحتى هاتف ذكي مع انتشارها في الآونة الأخيرة دون الحاجة إلى أية أسلاك للاتصال، وهذا التطور كان من شأنه أن يحدث طفرة في عالم الإنترنت والاتصالات وبالفعل أحدث نقلة نوعية وجعل عملية الإتصال أسهل وأسرع بكثير من ذي قبل، لكن كان لابد من وجود تطبيق أو برنامج من شأنه أن ينظم عملية الإتصال الهوائية بالانترنت هذه والتحكم بها بشكل يجعل عملية الاتصال تمر دون مشكلات وأن تكون تحت السيطرة , بالفعل ظهرت العديد من البرامج للعمل على التحكم في الإنترنت وتوزيع سرعاته وضبطها بشكل سليم وكان من أوائل هذه البرامج برنامج نت كت ومن ثم ظهرت العديد من البرامج المنافسة ومنها من أثبت كفاءته ومنها مر مروراً عابراً، والبرنامج الذي سنتحدث عنه اليوم هو برنامج سيلفش نت Selfishnet الشهير للتحكم بشبكات الانترنت والذي حقق نجاحاً وشهرة واسعة لما يقدمه من خدمات مميزة، حيث يمكنك من خلاله التحكم في كل ما يخص الشبكة مثل تحديد سرعات المستخدمين وفصل الإنترنت عنهم ووصله أيضاً , وهذا ما يسمح لك بالاستفادة من كل سرعة الانترنت الخاصة بك بشكل كامل إذا احتجت لذلك كل ما عليك فعله هو إيقاف الانترنت عن المستخدمين وبذلك ستتمتع بالسرعة كاملة  حيث تستطيع فصله عن بقية المستخدمين بكبسة زر واحدة . أيضا يمكنك هذا البرنامج من تحديد كمية التحميل المسموحة لكل مستخدم وبالإضافة إلى هذا يوجد العديد من المهام وخياراتت التحكم التي يتيحها لك البرنامج وسنتطرق اليها بشكل أوفى في الشرح الآتي لاستخدام البرنامج.

أهمية استخدام برنامج سيلفش نت Selfishnet

إذا كنت من رواد الإنترنت والشبكات فبالتأكيد برنامج سيلفش نت Selfishnet سيكون مهم جدا بالنسبة لك فهو الخيار الأمثل للتحكم بشبكات الإنترنت والتعامل معه سيكون أفضل من أي برنامج آخر لما يوفره من خيارات وخدمات متعددة ولبساطة وسهولة استخدامه حيث يخلو من التعقيدات فمن خلاله يمكنك معرفة كل ما يدور على الأجهزة المرتبطة في شبكتك من منها يقوم باستهلاك كميات كبيرة أكثر من اللازم فتوقفه عند حده إما بإيقاف اشتراكه نهائياً أو إمكانية بقائه متصلاً بالشبكة لكن مع كمية وسرعة تحميل محددة أنت تتحكم بها بنفسك وأيضا يمكنك تحديد كمية الرفع المسموحة، أيضا من خلاله تتمكن من معرفة عنوانين أي بي لكافة الأجهزة المرتبطة بشبكتك، حيث إذا لاحظت متطفلين غير المدرجين عندك من المشتركين في الشبكة فتتعرف بسرعة على هوية هذا المتلصص على شبكتك وتقوم بفصل الإنترنت عنه وإيقافه على الفور، يمتاز سلف شنت بقدرته على العمل والتوافق مع كافة أنظمة ويندوز منها ويندوز اكس بي , ويندوز 7 , ويندوز 8 وويندوز 10، أيضا بإمكانك فصل الإنترنت عن الجهاز لفترة محددة أو فصله بشكل نهائي فمن خلال هذا البرنامج بإمكانك التحكم بشكل كامل في كافة الأجهزة المرتبطة بشبكتك فأنت المدير الفعلي لهذه الشبكة مع سيلف شنت ستشعر بارتياح كبير وسيوفر عليك الكثير من العناء من خلال متابعته الكاملة لكل ما يجري ويدور على الشبكة.

ما هي المهام التي يقوم بها برنامج سيلفش نت

1- المتصلين: من خلال برنامج سيلفيش نت Selfishnet ستتمكن من معرفة عدد الأجهزة المتصلة بالشبكة وتبعاً لذلك يمكنك تحديد من هم مشتركين فعليين بالشبكة ومن هم متطفلين ويجب فصل الخدمة عنهم.
2- استهلاك الانترنت: يقوم البرنامج بتتبع كل صغيرة وكبيرة لاستخدام المتصلين للشبكة فيقوم بمعرفة المستخدمين الذين يستهلكون كميات كبيرة من التحميل وينبهك إليهم وذلك من خلال عنوان أي بي الخاص بكل جهاز.
3- فصل الانترنت: من خلال سيلف شنت أيضاً من ضمن خيارات التحكم التي يتيحها لك البرنامج يمكنك فصل الانترنت عن أي مستخدم وللمدة التي تحددها أنت.
4- تحديد السرعات: يمكنك التحكم في توزيع السرعات على المستخدمين حيث تقوم بتوزيع كميات محددة لكل مستخدم حسب نوع اشتراكه بتحديد كمية التحميل والرفع المناسبتين.

ما الفرق بين برنامج نت كت وبرنامج سيلفش نت

تقريباً كلا البرنامجين يمتازان بالقوة والفعالية والقيام بكافة المهام التي تحتاجها والتي تتيح لك التحكم في الشبكة بشكل كامل مع العديد من الخيارات الإضافية وإمكانية العمل والتوافق مع جميع نسخ ويندوز لكن ما يعيب برنامج نت كت هو واجهته الكلاسيكية والتي يعتبرها الكثيرون معقدة بعض الشيء ,بينما يمتاز عنه برنامج سيلفشنت بواجهته المتطورة في المظهر والبسيطة السهلة في الاستخدام في آن واحد.

شرح طريقة استخدام برنامج سلفش نت Selfishnet

أولا: بمجرد فتح الجهاز سوف تظهر لك نافذة تطلب منك فتح الشبكة بتحديد كرت الشبكة الذي تستخدمه للاتصال بالانترنت قم باختيار الكارت الخاص بك ومن ثم سيتم الاتصال بالشبكة.
ثانيا: لاحظ على يسار الشاشة ستجد أن البرنامج قد بدء بالعمل على جهازك قم بالدخول الي الشبكة لتتمكن من فحص كافة الأجهزة المتصلة بالشبكة.
ثالثا: بعد انتهاء الفحص سوف تظهر لك كل الأجهزة المتصلة والتي تحميل عنوان كما هو موضح في الصور قم بتحديد الجهاز الذي تريد التحكم فيه ثم اتبع الخطة التالية.
رابعا: للتحكم في سرعات المستخدمين توجه إلى الخيارين داونلود وأبلود للمتصل المستهدف ثم قم بتحديد التي تريدها لهذا المستخدم  وإذا ارتد فصل الخدمة عن احد المشتركين فقط ضع علامة صح أمام كلمة بلوك وبعد كافة الخيارات اضغط علامة البرق لكي يتم تطبيق ما قمت باختياره.

أهم مميزات برنامج سيلف شنت للتحكم بشبكات الانترنت

1- ضبط الانترنت: من خلال برنامج Selfishnet العملاق ستتمكن من التحكم بشكل كامل في كافة الأجهزة المتصلة بشبكة الانترنت والتحكم في السرعات وعملية الاتصال والكثير من المهام.
2- سهولة الاستخدام: يتميز سيلف شنت رغم ما يقدمه من خيارات واستخدامات كبيرة ومتقدمة لهذا البرنامج إلا أنه بسيط وسهل الاستخدام.
3- التوافق: بإمكانك برنامج سيلف شنت العمل بكفاءة على كافة أنظمة ويندوز دون مواجهة أية مشكلات.
4- الخفة والبساطة: رغم كل هذه المهام الموكلة إليه إلا أن برنامج Selfishnet للكمبيوتر خفيف وبسيط ولا يشكل عبئا على الجهاز ولا يؤدى عمله الجبار إلى بطئ في أداء الحاسوب.

التفاصيل الفنية للتطبيق:
- الاسم:- سلفيش نت Selfishnet.
- حجم التطبيق:- 710 كيلو بايت فقط.
- اللغة:- عربي - English.
- الشركة المطورة:- Selfishnet.
- اخر تحديث:- اخر اصدار2017.
- الترخيص:- مجاني Free.
- متوافق مع انظمة تشغيل:Windows2000/XP/Vista/7/8/10.

لتحميل برنامج سلفيش نت Selfishnet 2017 مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج سلفيش نت 2017 عربي مجانا،تحميل برنامج فصل النت عن المشتركين،برنامج نت كت المجاني،تحديد سرعة النت للمشتركين،فصل الانترنت،معرفة المتصلين بالشبكة,تنزيل برنامج سلفش نت للكمبيوتر,Download Selfishnet Free،تحميل برنامج Selfishnet برابط مباشر،تنزيل برنامج سلفش نت للتحكم في الانترنت وشبكات الكمبيوتر