;

تحميل برنامج وينرار عربي Winrar 2017 لفك ضغط الملفات

تنزيل برنامج وينرار عربي Winrar لفك ضغط الملفات مجانا

هو برنامج متخصص فى فك و ضغط الملفات على جهاز الكمبيوتر ، حيث يمكنك فك ضغط الملفات المضغوطة التى يتم تحميلها من الانترنت بشكل كامل ، يعمل البرنامج على ضغط الملفات للتقليل من حجمها وحمايتها بكلمات مرور قوية لعدم سرقة محتوياتها قبل رفعها على مواقع الانترنت المختلفة أو إرسالها عبر البريد الالكتروني، يدعم برنامج وينرار صيغ الضغط المعروفة منها RAR, ZIP ,ACE,CAB, LZH, ARJ, GZ وغيرها من الصيغ، يتمتع برنامج وينرار بواجهة مستخدم سلسة وبسيطة والقليل من الأدوات اللازمة لفك وضغط الملفات حيث تستطيع اختيار مكان حفظ الملفات التي تود فك ضغطها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يدعم برنامج وين رارعمل تواقيع على الملفات المضغوطة لحمايتها من المتطفلين والمتلصصين وهو برنامج مهم وضروري لجميع أجهزة الكمبيوتر ومتوفر بالعديد من اللغات منها اللغة العربية والانجليزية والفرنسية وغيرها من اللغات ومتوافق مع جميع إصدارات الويندوز.

البرنامج يمكنك بكل سهولة من ضغط العديد من الملفات في مكان واحد و وضع رقم سرى على الملفات و منع اى مستخدم من الحصول على محتويات المجلد بعد إدخال الرقم السري الصحيح وتم تحسين واجهة البرنامج لسهولة فك الملفات المضغوطة وتأكيد حذف الملفات المحفوظة أو مسح ملفات السجل وإمكانية عرض الأعمدة الافتراضية في قائمة ملف برنامج وينرار وترميز أسماء الملفات وسهولة البحث في أرشيف البرنامج وسهولة فتح الملفات التي تم استرجاعها بصيغة rev عن طريق هذا البرنامج الرائع تم توفير الكثير من الوقت والجهد على المستخدمين وتوفير مساحات التخزين على الكمبيوتر.

تحميل برنامج فك ضغط الملفات وينرار كامل Winrar

يعتبر ويترار أحد أهم البرامج الخدمية التي يجب أن تكون مثبتة على الحاسب PC في العصر الحديث , هذا التطبيق لا يتضمن فقط المساعدة في استخراج أي نوع من الملفات المضغوطة بل يشمل أيضا ضغط الملفات بهدف الحد من حجمها، ولذلك الأثر الأكبر في العمل على راحة المستخدمين وتوفير مساحة التخزين, البعض سيجادل بأن WinRAR ليس بنفس سرعة منافسه برنامج WinZip في ضغط الملفات وذلك بفارق توقيت صغير لكن وينرار يتركك في نهاية العملية مع أصغر ملف مؤرشف ذو مغزى ولا يحدث فيه توقفات مفاجئة أثناء عملية فك الضغط مهما كان حجم الملف ومهما كانت مواصفات جهازك فوينرار أثبت أنه هو البرنامج الأكثر عملية مع التجربة التي مر بها الكثير من المستخدمين ولم يعانوا من أي مشاكل.

ما هو أكثر من ذلك أن التطبيق يسمح لك بحفظ الملفات بكل من الصيغتين صيغة ZIP وصيغة RARمع باقة  متنوعة من الخيارات لتسريع أوقات الضغط والحد من أحجام الملفات وهذا وفر الكثير من العناء، وعلى الرغم من أن العديد من المستخدمين الجدد ربما يتجنبون مجموعة هائلة من الميزات والإعدادات داخل برنامج وينرار WinRAR ، إلا أن الواجهة لا تستغرق وقتا طويلا لتصبح اعتيادية ، وإذا كنت لا تتفهم عملها حقا فهنالك نظام أدوات بسيط يرشدك خلال عملية الاستخراج أو الضغط. كل هذا يضيف إلى المستخدم و يجعل من وينرار أداة يمكن الاعتماد عليها والتي تنفذ أفضل  المهام أفضل من أي أداة أخرى في فئتها من البرامج المنافسة الأخرى . ومن الإضافات المميزة التي يصعب إيجادها في البرامج الأخرى أن وينرار يدعم نظام البيانات NTFS من جهة الحماية وتدفق البيانات, يقدم البرنامج أيضا عددا من الخدمات الوظيفية ، مثل تشفير الملفات ،و إضافة التعليقات للأرشيف المحفوظات وإصلاح الأضرار الفيزيائية للأرشيف.

برنامج فك الضغط عن الملفات وينرار المجاني

متفاخرة بالكثير من خيارات الضغط ومعدلات الضغط المرتفعة وحجم ملفات أصغر بالمقارنة مع برنامج الضغط WinZip الآن الشركة المصنعة لوينرار هي الرائدة في السوق بلا منازع في ضغط الملفات. بالتأكيد هو من أهم البرامج الضرورية التي لابد أن تكون متواجدة فى جهازك الكمبيوتر حيث يقوم باستخدامه مئات الملايين من المستخدمين حول العالم، حيث أصبح معظم الملفات المرفوعة على الانترنت موجودة بصيغة ال RAR وأيضا إذا أراد اى شخص أن يقوم برفع اى ملف يقوم بضغطه وتقليل حجمه ثم يقوم برفعه كما يتميز بسهولة الاستخدام وسهولة التعامل معه ومرونته، هو برنامج او أداة مجانية من أشهر الأدوات التي تستخدم فى ضغط الملفات من ملفات الفيديو أو الموسيقى أو الصور او السوفت وير ذو الأحجام الثقيلة فيمكن أن يقوم بضغط تلك الملفات ليسمح بالتعامل معا أو نقلها أو رفعها على مخازن التحميل فى الشبكة العنكبوتية ويستخدم فى فك ضغط تلك الملفات ايضا بعد تحميلها وتنزيلها وتستطيع من خلال هذا البرنامج توفير حجم كبير من المساحة على القرص الصلب لاستخدامها في أشياء أخرى مما يعمل على عدم إرهاق الكمبيوتر بالحجم الزائد.

خصائص و مميزات برنامج وينرارWinrar لفك وضغط الملفات

1- ضغط الملفات: يتميز برنامج وينرار Winrar بقدرته على ضغط  الملفات مهما كانت كبيرة وتصغير حجمها إلى أقصى حد ممكن مما يوفر المساحة على القرص الصلب.
2- فك الملفات: بإمكان هذا البرنامج فك جميع الملفات مهما كانت صيغتها ومهما كان حجم فهو يكمل عملية الفك إلى آخرها بشكل سليم ودون أي أخطاء.
3- الرقم السري: بإمكانك وضع رقم سري للملفات المضغوطة حتى لا يتمكن المتطفلين من الوصول لملفاتك والعبث بمحتوياتها وضغط الملفات أيضا يحميها من الإصابة بالفيروسات.
4- الأمن والحماية: يوفر لك وينرار العمل في بيئة آمنة حيث لا يعبث بخصوصية ملفاتك التي قمت بضغطها و محمي من أي اختراقات ولا ينقل أى ملفات ضارة لجهازك.
5- سهولة الاستخدام: يتمتع برنامج وينرار للكمبيوتر عن غيره من البرامج الأخرى المنافسة بتقديم واجهة سهلة سهلة للمستخدمين وخيارات بسيطة ومحدودة خالية من التعقيدات.
6- متوفر بعدة لغات: لقد لاقى وينرار سمعة طيبة وانتشار على مستوى العالم لذا كان لا بد للشركة المنتجة أن توفره بعدة لغات  من لكي يسهل التعامل معه من قبل كافة المستخدمين.
7- مجاني: رغم كل ما في برنامج Winrar الكامل من مميزات وخدمات جبارة يقدمها للمستخدمين إلا أنه مجاني ولا يتطلب أي رسوم .
8- التوافق مع الأنظمة: يتميز برنامج فك وضغط الملفات وينرار بأنه متوافق مع كافة أنظمة ويندوز ويعمل عليها جميعاً دون مواجهة أي مشكلات.
التفاصيل الفنية للبرنامج:
- الاسم:- وينرارWinrar.
- حجم البرنامج:- 2 ميجا بايت تقريبا.
- اللغة:- عربي - English ولغات اخرى.
- الشركة المطورة:-  RarLab.
- رقم الاصدار:- 5.31.
- الترخيص:- مجاني Free.
- متوافق مع انظمة تشغيل:Windows2000/XP/Vista/7/8/10،Android.

لتحميل برنامج وينرار عربي كامل Winrar 2017 مجانا
تحميل برنامج وينرار للكمبيوتر من هنـــــــــا
تحميل برنامج وينرار للاندرويد من هنـــــــــا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج وينرار عربي 2017 مجانا,تحميل 3.81 وين رار،وينرار كامل,وين رار المجاني،تنزيل برنامج وينرار لفك ضغط الملفات,Download Winrar Free،تحميل برنامج Winrar برابط مباشر،للاندرويد،فك ضغط الملفات الكبيرة،فتح الملفات المضغوطة،وين زيب