;

تحميل لعبة توصيل الالوان 2017 Flow Free للاندرويد والايفون والكمبيوتر

لعبة توصيل الألوان فلو فري على جميع الأجهزة

هل أنت من عشاق ألعاب الألغاز؟ الموقع يوفر لك أفضل لعبة ألغاز في العالم ، وهي لعبة توصيل الألوان أو فلو فري القائمة فكرتها على ألغاز متنوعة ، تشمل ألف مستوى مجاني بطريقة رائعة تناسب الهواتف الذكية والتابلت والكمبيوتر وهل لعبة ممتعة للغاية قد توصلك إلى طريق الإدمان الإيجابي بطبيعة الحال ، لعبة توصيل الألوان فلو فري تناسب جميع الأعمار، يحبها الصغار والصغار ، الشباب والفتيات، عليك فقط أن توصل الألوان المتشابهة مع بعضها على شكل أنبوبة لتوجد سيل من نقطة لاخرى ، وأنت هنا مطالب بالدمج بين جميع الألوان لتملئ الشاشة بأكملها، ليساعدك ذلك في حل الألغاز اللغز تلو اللغز، ولكن إحذر أن تتعاكس الأنانبيب مع بعضها  وإلا انكسرت ، لعبة توصيل الألوان فلو فري وصلت إلى عدد هائل من التحميلات لانها تناسب الجميع كل المزاجات ، والثقافات ، والأعمار، يوجد أسفل هذا المقال روابط لتحميل اللعبة على كل من أندرويد وايفون والكمبيوتر.

لعبة توصيل الالوان فلو فري على الكمبيوتر والموبايل

لعبة توصيل الالوان فلو فري هي لعبة مجانية بإمكانك لعبها من خلال ألف مستوى، وهي تحتاج إلى السرعة لتستطيع تحقيق أكبر الأرقام خلال وقت معين ، فكما ذكرنا اللعبة تحتوي مستويات عدة تزداد الصعوبة من مستوى لآخر ، اللعبة في غاية المتعة والتشويق وهي لعبة بسيطة وخفيفة ولكنها تحتاج غلى بعض الدقة والتركيز.

لعبة توصيل الألوان فلو فري لعبة الذكاء

اللعبة تربعت على عرش الالعاب الأكثر تنزيلا لفترة طويلة في متاجر ايفون وايباد واندرويد وهذا بسبب الشعبية الكبيرة لها من قبل محبي الألعاب حول العالم ، وكذلك ببساطتها ورونقها الجميل الهادئ الذي يعزلك عن الضغوط التي تواجهها في العمل والدراسة . وهذا ما شجع مصنعيها في شركة بيج دوك على إنتاج إصدار جديد منها.

كيفية حل الألغاز في لعبة Flow Free

لكل لغز حل ومهما فشلت في حله حاول مرة أخرى ولا تيأس وتقل أن لا حل له عليك ان تستمر في المحاولة ، وهنا نصيحة أن تحاول دائما أن تجد الحل من الخارج في البداية ثم تتجه إلى الداخل فهذا يسهل عليك الأمر كثيرا.

خصائص  لعبة توصيل الألوان فلو فري

1- تحتوي لعبة توصيل الالوان على 10 أحجام من اللوحات لتناسب الجميع.
2- تحتوي على وضعيات التحدي.
3- تحتاح اللعب إلى سرعة وكفاءة في الأداء.
4- لعبة توصيل الالوان Flow Free تشمل ألف مستوى.
5- بإمكانك شراء مستويات غضافية.
6- عليك ان تكون مركز في توصيل الألون وحاول ان تختصر الوقت والحركات.
7- بغمكانك اختيار وضع سواء كان هوس ، تطرف ، كلاسيك ، جسور ، جامبو.
8- تأكد من إكمالك لكل المستويات.
9- بإمكانك أن تنفذ عشرين محاولة للاختيار وهذا يعود للوحة والمدة.

شكل لعبة توصيل الألوان فلو فري

1- مؤثرات مرئية وصوتية مذهلة.
2- رسومات عالية الجودة.
3- شكل بسيط وسلس للغاية.
4- شاشة المستخدم بهية وملونة.
5- صور ورسومات تساعد المبتدئين.

الإضافات الجديدة على لعبة توصيل الألوان فلو فري

تم إضافة حزم جديدة على هذا الإصدار وعددها اربعة إثنتان مجانية وإثنتان غير مجانية ، ففي الحزم المجانية تشمل مائة وخمسون مستوى مختلف وحزمة الجنون ثمانية ضرب ثمانية ، هي طريقة ممتازة لكي تستطيع تحدي أشخاص على مستوى عالي في هذه اللعبة الشيقة ، كما يمكنك من خلال المتجر شراء مستويات أخرى مثل الحزمة الوردية التي تشبه حزمة الجامبو وهي التي تشتمل على مستويات عشرة ضرب عشرة ، واربعة عشر ضرب أربعة عشر بالغضافة إلى حزمة الجنون تسعة ضرب تسعة ، وكذلك تم وضع بند بإمكانك من خلاله شراء جميع المستويات الموجودة باسعار اقل.
صور من لعبة توصيل الالوان Flow Free
 
التفاصيل الفنية للعبة:
- اسم اللعبة:- فلو فري Flow Free.
- حجم اللعبة:- مختلف حسب النظام.
- الواجهة:- انجليزي - English.
- الشركة المطورة:- Big Duck.
- رقم الاصدار:- 2.9.
- الترخيص:- مجاني Free.
- متوافقة مع انظمة تشغيل:Windows،IOS،Android.

لتحميل لعبة توصيل الالوان فلو فري Flow Free 2017 مجانا
تحميل لعبة توصيل الالوان Flow Free للكمبيوتر من هنــــا
تحميل لعبة توصيل الالوان Flow Free للاندرويد من هنــــا
تحميل لعبة توصيل الالوان Flow Free للايفون والايباد من هنــــا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تنزيل لعبة فلو فري,وصلة،اون لاين،وصل،حل،الاجابة عن لعبة وصلة،لعبة Flow Free ربط الألوان ببعضها،تحميل لعبة توصيل الالوان 2017 للاندرويد مجانا,اخر اصدار,تنزيل لعبة فلو فري للايفون,كاملة،تنزيل لعبة ربط الالوان للموبايل،تحميل لعبة Flow Free برابط مباشر،ماي ايجي,Download Flow Free Free,الجديدة,القديمة،عربي