;

تحميل برنامج سناب كيبورد للايفون لكتابة اكثر من سطر في السناب شات

تطبيق سناب كيبورد لكتابة أكثر من سطر في السنابشات مجانا بالعربي

من منا لا يعرف برنامج سناب شات المشهور والمعروف جدا ، فهو برنامج للتواصل الاجتماعي الذي متداول بين الناس بصورة كبيرة ، وذلك بسبب تميزه عن كثير من البرامج غيره ، من برامج التصوير الاحترافي بالتقنية العالية الموجودة فيه ، اذ أنك تستطيع إرسال صورك وقصصك إلى الآخرين ، وخلال مرور 24 ساعة على إرسالها سوف تحذف الصور والقصص من كلا الطرفين  (المرسل والمستقبل) ولا يمكن لأي شخص أن يحتفظ بصورك أو فيديوهاتك أو حتى قصصك القصيرة على هاتفه الخاص ، وهذه الخاصية تعتبر مميزة ورائعة في السناب شات ، لقد أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى تنافس السناب شات من ناحية الخصوصية والقصص ، ولكن لا يعتبر ذلك أن التطبيق هو الفريد من نوعه أو لا يوجد به عيوب ومشاكل!.

كيف ايقوم بكتابة أكثر من سطر في السناب شات للأيفون؟

لأن تطبيق الدردشة سناب شات Snapchat يتيح لك امكانية كتابة سطر وحيد فقط على الصورة التي تريدها وإرسالها للشخص الذي تريده بالكلام الذي تم إضافته لها ، لقد قمنا بعمليات بحث كثيرة من أجل العثور على برنامج كتابة أكثر من سطر في السنا بشات إلى أن عثرنا على برنامج كيبورد سناب keyboard Snap الذي تستطيع من خلاله إضافة سطر جديد في السنا بشات ، بلون الخط الذي يناسبك، وأيضا إضافة زخرفات إسلامية على الصور ، وإضافة ايموجي – رموز تعبيرية إلى جانب النص الذي قمت بكتابته ، تابع معنا المقال إلى النهاية لكي تحصل على رابط التحميل  لسناب كيبورد للأيفون مجانا ومن غير جلبريك.

شرح طريقة كتابة أكثر من سطر للسناب شات للأيفون بدون جلبريك

أولا: كيف أكتب أكثر من سطر في سناب باستخدام برنامج سناب كيبورد؟
بعد قيامك بتحميل برنامج سناب كيبورد ، بإمكانك أن تقوم بكتابة أكثر من سطر في سنا بشات ، واختيار اللون الذي ترغبه ، وبالحجم الذي تريده ، وأيضا يمكنك أن تضيف الملصقات التي ترغبها ، لكن قبل كل شيء عليك أن تضيف لوحة المفاتيح إلى لوحات المفاتيح التي تكون موجودة في الأيفون لكي تتمكن من أن تكتب بواسطتها.

كيف أضيف لوحة المفاتيح الجديدة سناب كيبورد إلى هاتف الأيفون ؟

يمكنك هاتف الأيفون من إضافة لوحة مفاتيح جديدة Keyboard من اجل أن تقوم بالتبديل إلى لوحة المفاتيح الجديدة عن طريق كيبورد الأيفون ، لذلك توجه إلى الإعدادات > عام > لوحة المفاتيح > لوحات المفاتيح > أضف لوحة مفاتيح جديدة > سناب كيبورد.

للتبديل إلى لوحة المفاتيح الجديدة:

اختار إشارة الكرة التي توجد إلى جانب الميكروفون في الكيبورد الأصلي للأيفون - يمكن الضغط أكثر من مرة لكي تحصل على الكيبورد الجديد.

كيفية إضافة سطر جديد في Snapchat  ؟

بكل بساطة ويسر تستطيع أن تقوم بإضافة سطر جديد في السنا بشات ، وكل ما عليك فعله هو أن تقوم بالتقاط صورة جدية على السناب والضغط على الصورة الملتقطة من أجل كتابة نص على الصورة.
قبل أن تقوم بكتابة أي نص عليك التبديل إلى لوحة مفاتيح كيبورد سناب، وتستطيع أن تكتب النص الذي ترغبه ، ونذكرك بعدم نسيان استخدام زر إضافة سطر جديد من برنامج سناب كيبورد.

ثانيا: كتابة سطر جديد في سناب شات من غير برامج

بكل تأكيد يمكنك أن تقوم بكتابة أكثر من سطر في السناب من غير تحميل أي برنامج لكتابة عدة أسطر في السناب ، الطريقة التي ستطبقونها في السطور التالية ، نقدمها لكم في موقعنا هذا ، ويمكن لا تستطيع إيجادها في موقع ثاني.
- أنت بحاجة على برنامجين فقط من برامج هاتف الأيفون (برنامج الملاحظات ، برنامج سناب بشات) برنامج الملاحظات سيكون موجود بصورة تلقائية في الأيفون.
- النسخ واللصق عن طريقهما تستطيع الحصول على أكثر من سطر في سناب بشات.

كيفية كتابة أكثر من سطر بالسناب شات بدون استخدام برامج

1- عليك القيام بفتح الملاحظات التي تكون في هاتف الأيفون ، ستجدها في الشاشة الرئيسية.
2- اكتب ما تشاء ، لكن مع إضافة سطر جديد من كيبورد هاتف الأيفون أي الكيبورد الأصلي.
3- انسخ النص الذي قمت بكتابته.
4- قم بالذهاب إلى السنا بشات ، والصق النص الذي نسخته ، وسوف يتم لصق النص الذي قمت بكتابته في الملاحظات بالإضافة إلى الوجوه التعبيرية التي استخدمتها.

ايجابيات تطبيق كيبورد سناب شات snap keyboard

1- برنامج keyboard Snap متوفر بشكل مجاني ومفعل لمدى الحياة
2- يوجد به زخارف إسلامية مذهلة.
3- تستطيع إشهار حسابك الانستغرام عن طريق برنامج كيبورد سناب.
4- يدعم برنامج كيبورد سنابشات العديد من اللغات العالمية ابرزها العربية.

ما يؤاخذ على برنامج سناب كيبورد

1- الإعلانات الموجودة فيه كثيرة يمكن أن تزعج المستخدم.
2- الايموجي التي توجد فيه بشكل مركب تركيب ، وتكون مختلفة عن التي توجد في الكيبورد الأصلي للأيفون.
3- يوجد بعض الخصائص التي لا تعمل في الكيبورد ، مثل زر تعار الذي يوجد في اللوحة.

احسن طريقة لكي تقوم باضافة سطر جديد في السناب بشات

عن طريق برنامج كتابة أكثر من سطر في السناب كيبورد ، تستطيع إضافة أكثر من سطر عندما تكتب نصوص على صور سنا بشات ، وكتابة النصوص الإسلامية المزخرفة وأيضا إضافة الايموجي الذي تحبه ، والتي صممت بشكل جديد مختلفة عن الموجودة في الكيبورد الأصلي في هاتف الأيفون ، توجه إلى رابط كتابة عدة أسطر في السناب من الأسفل وتمتع بحصولك على أكثر من سطر في سنابشات.
التفاصيل الفنية للتطبيق:
- الاسم:- سناب كيبورد Snap Keyboard.
- حجم التطبيق:- 58 ميجا بايت تقريبا.
- اللغة:- عربي - English.
- الشركة المطورة:- Romman Smart Applications LLC.
- رقم الاصدار:- 1.3.
- الترخيص:- مجاني Free.
- متوافق مع نظام اي او اس IOS.

لتحميل برنامج سناب كيبورد للايفون Snap Keyboard مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج كيبورد سناب شات 2017 عربي مجانا,Download Snap Keyboard Free،تحميل برنامج كتابة اكثر من سطر في السناب مجانا بالعربي للاندرويد،شرح كتابة اكثر من سطر سناب شات للايفون بدون جلبريك،تطبيق كتابة سطر جديد في السناب شات،كيف اكتب اكثر من سطر في سناب باستخدام برنامج سناب كيبورد

1 التعليقات :

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
5 مارس 2017 في 3:05 ص حذف

تحميل برنامج سناب كيبورد 2017 عربي مجانا,Download Snap Keyboard Free،تحميل برنامج كتابة اكثر من سطر في السناب مجانا بالعربي للاندرويد،نسخة سنابشات للايفون،شرح كتابة اكثر من سطر سناب شات للايفون بدون جلبريك،تطبيق كتابة سطر جديد في السناب شات،كيف اكتب اكثر من سطر في سناب باستخدام برنامج سناب كيبورد،snap keyboard new line snapchat iphone،كيف اضيف لوة المفاتيح الجديدة سناب كيبورد الى هاتف الايفون،اضافة سطر جديد في سناب شات بدون برامج للايباد،تنزيل تطبيق سناب كيبورد برابط مباشر،طريقة اضافة سطر جديد في السنابشات،تحميل سناب كيبورد للايفون لكتابة اكثر من سطر في السناب،كامل،عرب سيد،ماي ايجي،تحميل سناب شات للجوال،للموبايل،طريقة الكتابة على الصور سناب شات،تغيير الخط

رد
avatar