;

تحميل برنامج تسجيل الشاشة فيديو ActivePresenter 2017 مجانا برابط مباشر

تنزيل برنامج ActivePresenter لعمل الشروحات والدروس المرئية

هل ترغب بعمل الشروحات المصورة بالفيديو؟ هل ترغب بان يكون لك العديد من المقاطع المرئية من انتاجك؟ هل ترغب بتسجيل مقاطع الفيديو من شاشة الكمبيوتر الخاص بك لرفعها على اليوتيوب؟ هل ترغب بالاستثمار من الفيديوهات التي تقوم بانتاجها؟ هل ترغب بمساعدة الاخرين في حل المشاكل والتحديات التي يواجهونها في التطبيقات والكمبيوتر بشكل عام؟ هل ترغب بتسجيل فيديو لكل ما يحدث على شاشة الحاسوب؟ هل تريد التقاط صور لسطح المكتب؟ كل هذه الاسئلة مطروحة عليك فاذا كانت الاجابة نعم فانت بلا شك بحاجة الى برنامج تصوير الشاشة وكثيرة هي البرامج التي انتجت لهذا المجال وطرحنا قبل ذلك العديد منها حيث يمكنك متابعة قسم برامج تصوير الشاشة لتتعرف عليها حيث يمكنك تحميل ما شئت من هذه البرامج مجانا، البرنامج الذي معنا لهذا اليوم هو برنامج مميز ايضا وله العديد من الامكانيات الرائعة التي تميزه عن غيره من برامج تصوير الشاشة وسطح المكتب، انه برنامج ActivePresenter للكمبيوتر او كما يطلق عليه البعض اسم بالعربية اكتيف بريسنتر المجاني والمتاح للجميع الاستفادة منه فهو مفعل لمدى الحياة ولا يحتاج الى عمليات شراء داخل البرنامج او تفعيل او ما شابه، يعمل برنامج ActivePresenter على جميع انظمة الويندوز اكس بي،7،8،10،فيستا وغيرها، يتيح لك هذا البرنامج امكانية تسجيل مقاطع الفيديو من شاشة جهاز الحاسوب الخاص بك في حال كنت ترغب بصناعة الدروس المرئية والشروحات بالصوت والصورة وذلك سيساعدك كثيرا في حال كنت ترغب بتوصيل الفكرة بشكل اسرع للمشاهدين.

يتيح لك برنامج ActivePresenter امكانية التنقل داخل ملفات الكمبيوتر وذلك اثناء التصوير والشرح، كما يمكنك تشغيل البرامج والألعاب وتصوير الشروحات من داخلها، ويستخدم البعض هذا البرنامج خاصة عند توضيح فكرة معينة في تطبيق احترافي او اصلاح مشكلة ما في نظام الكمبيوتر او طريقة استخدام برنامج ما وغيرها من الشروحات التي تتطلب درس مرئي، يدعم برنامج ActivePresenter تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو باستخدام المايك حيث يمكنك التحدث بصوتك اثناء الشرح بعكس بعض البرامج الاخرى التي لا تدعم هذه الخاصية حيث يلجأ البعض الى الكتابة بالنص اثناء تسجيل الفيديو، المميز في هذا البرنامج انه يمكنك من تسجيل الدروس المرئية بجودة عالية حيث يترك لك حرية اختيار الجودة التي ترغب بحفظ الفيديو عليها وذلك قبل بدء التصوير، ليس هذا فحسب بل يتيح لك امكانية تعديل الفيديوهات التي قمت بتسجيلها حيث يحتوي على ادوات تعديل الفيديو مثل اداة حدف الاجزاء الغير مرغوبة من الفيديو، واداة لدمج اكثر من مقطع فيديو واداة اخرى لكتابة النص على مقطع الفيديو واداة لاضافة الرموز والملصقات والصور على الفيديو كما يمكنك التحكم في الفيديو من حيث التقديم والتأخير عبر اداة الزوم Zoom وغيرها من الأدوات التي تجعل الفيديو الخاص بك يظهر بشكل اكثر احترافية.

اهم مميزات برنامج ActivePresenter لتسجيل الشاشة فيديو

أولا: يمكنك عن طريق برنامج اكتيف بريسنتر المجاني صناعة الدروس المرئية وتسجيل الشروحات بالفيديو من شاشة سطح المكتب الخاص بجهاز الحاسوب سواء الحاسوب المكتبي او المحمول "اللابتوب".
ثانيا: يتيح لك برنامج ActivePresenter اختيار جودة مقطع الفيديو قبل بدء عملية التصوير، فهو يقدم لك اختيار الجودة العالية والتي تريح المشاهدين عند مشاهدة الفيديو.
ثالثا: يحتوي برنامج ActivePresenter للكمبيوتر على مجموعة من الادوات المخصصة لتعديل الفيديوهات التي قمت بتسجيلها، حيث يمكنك دمج الفيديو وقص اي جزء لا تريده واضافة فلاتر والكتابة على الفيديو واضافة الملصقات والشعارات على الفيديو لحفظ حقوق الملكية وغيرها من الأدوات التي ستتعرف عليها عند تجربة البرنامج.
رابعا: برنامج ActivePresenter يدعم مجموعة من امتدادات الفيديو ومنها MP4, FLV, AVI, WMV, WebM, MKV وغيرها، حيث يمكنك رفع الجودة التي تريدها على اليوتيوب و مواقع الفيديو الاخرى.
خامسا: على الرغم من ان برنامج تسجيل الشاشة فيديو ActivePresenter حجمه 35 ميجا الا انك لن تشعر بذلك فهو خفيف ولا يستهلك الكثير من موارد الجهاز المعالج والذاكرة العشوائية لذلك سيكون استخدامه سلس للغاية.
سادسا: يتميز هذا البرنامج بدعمه لاكثر من 32 لغة عالمية وهذا ما جعل استخدامه بسيط وسهل بعض الشيء، ومن ابرز اللغات التي يدعمها اللغة الانجليزية والايطالية والالمانية والبرتغالية والفرنسية وكذلك اللغة العربية وبامكانك تحويل لغة البرنامج من الاعدادات.

الواجهة الرئيسية لبرنامج ActivePresenter

ان برنامج كهذا مزدحم بالمميزات والأدوات التي تم ذكرها سابقا جدير ان يكون له واجهة احترافية ربما تكون نظرة البعض لها بانها معقدة وصعبة الاستخدام وتتطلب خبرات كبيرة، بالطبع هي واجهة احترافية ولكن ليست كما يعتقد البعض انها معقدة فهي بحاجة الى بعض المعلومات التي تسهل عليك طريقة استخدامه، فهو لا يكتفي بتصوير الشاشة فحسب بل كما ذكرت سابقا انه يحتوي على أدوات لتعديل الفيديو وبالتالي ينبغي ان تكون على خبرة ولو كانت بسيطة حول استخدام برامج تعديل الفيديو حتى تتمكن من انتاج مقطع فيديو بكل احترافية.

آلية استخدام برنامج ActivePresenter

بعد تنزيل برنامج ActivePresenter على الكمبيوتر قم بتشغيله ومن ثم قم بالنقر على اداة تسجيل الفيديو والتي توجد في الجزء العلوي، بعد ذلك قم بتحديد المكان او الجزء الذي ترغب بتصوير الفيديو كما يمكنك تحديد ما اذا كانت الشاشة كاملة او لا، بعد ان تقوم بتحديد الجزء الذي ترغب بتسجيله قم بالنقر على Start حيث تبدأ عملية تسجيل الفيديو بشكل مباشر، وبعد الانتهاء من التصوير يمكنك التعديل على الفيديو وحفظه بالصيغة التي تريدها ومن ثم رفعه على مواقع الفيديو والانترنت.

برامج اخرى لتصوير الشاشة ⦽⦽

التفاصيل الفنية للبرنامج:
- الاسم:- ActivePresenter
- حجم التطبيق:- 35 ميجا بايت تقريبا.
- اللغة:- عربي - English.
- الشركة المطورة:- Atomi Systems, Inc.
- رقم الاصدار:- v6.1.0.
- الترخيص:- مجاني Free.
- متوافق مع انظمة تشغيل:Windows2000/XP/Vista/7/8/10.

لتحميل برنامج تسجيل الشاشة فيديو ActivePresenter 2017 مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج اكتف بريسنتير 2017 مجانا،تحميل برنامج ActivePresenter برابط مباشر،برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو،Download ActivePresenter Free،التقاط الصور من سطح المكتب،تصوير الشاشة ويندوز 10،تصوير الشاشة في اللابتوب،برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر عربي

1 التعليقات :

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
12 أبريل 2017 في 4:43 م حذف

تحميل برنامج اكتف بريسنتير 2017 مجانا،تحميل برنامج ActivePresenter برابط مباشر،برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو،Download ActivePresenter Free،التقاط الصور من سطح المكتب،تصوير الشاشة ويندوز 10،تصوير الشاشة في اللابتوب،برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر عربي،تصوير الشاشة للايفون،تصوير الشاشة للاندرويد،تصوير الشاشة من الكمبيوتر بدون برنامج,اخر اصدار,تنزيل برنامج تسجيل الشاشة فيديو ويندوز سفن 7،كامل،ماي ايجي،عرب سيد,الجديد،القديم،اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,جي سوفت,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,للموبايل,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،سكرين شوت،عمل الشروحات والدروس المرئية

رد
avatar