;

تحميل برنامج دولينجو Dulingo للاندرويد والايفون لتعلم اللغات

تنزيل تطبيق دولينجو لتعلم الانجليزية بسهولة Dulingo للاندرويد والايفون مجانا

لقد أصبح الإهتمام في تعلم اللغات الأخرى يأخذ حيزاً كبيراً عند الشباب على مستوى العالم وتحديداً اللغة الإنجليزية والتي تعتبر لغة العالم , فهي اللغة المهيمنة في شتى المجالات اذا كنت طالباً تبحث عن منحة دراسية في أي بلد في الخارج فأنت تحتاج  وبشكل أساسي لإتقان اللغة الإنجليزية لأن المواد الدراسية تكون بالإنجليزية , وفي المجال الإعلامي كإعلامي يفترض بك أن تعرف عدة لغات ومن أهمها الإنجليزية للتواصل مع العالم وللحصول على فرصة العمل مع قناة عالمية لابد من ذلك, واذا كنت رياضيا يجب أن تكون ملما بالإنجليزية أيضاً ، وفي المجال الاقتصادي إذا كنت رجل أعمال مثلاً يجب أن تتقن الإنجليزية لغرض التواصل والتبادل التجاري وعقد الصفقات مع شركات وتجار حول العالم فالإنجليزية تفرض سطوتها في كل المجال وهي اللغة المشتركة بين الجميع والتي يستطيعون التواصل من خلالها بدلاً من جهد تعلم كل اللغات , لهذا الغرض كان لابد من توفر برامج وتطبيقات على الكمبيوتر والهواتف الذكية حديثاً توفر خدمات تعليم اللغات وانتشرت العديد من البرامج والتطبيقات بهذا الخصوص والتي تتيح إمكانية تعلم العديد من اللغات كالفرنسية والصينية وغيرها لكن أهمها بالتأكيد هي اللغة الإنجليزية وكان تطبيق دولينغو Dulingo أحد أهم هذه التطبيقات والذكي لاقى رواجا وإنتشارا كبيرا بين المستخدمين حول العالم لبساطته وسهولة التعامل معها والأسلوب الشيق في التعلم. في الأسفل نقد شرح بسيط للتطبيق ومهامه وكيفية استخدامه.

وظائف ومهام تطبيق دولينغو لتعلم اللغة الإنجليزية واللغات الاخرى

كما قلنا هذا التطبيق المميز يقدم خدمة تعلم عدة لغات ومن أهمهما الإنجليزية والفرنسية والأسبانية والإيطالية والهولدنية والألمانية , بطريقة سهلة وسلسة وذلك من خلال إسلوبها التعليمي الشيق والمثير الذي ستكتشفه حين استخدامك للتطبيق ستشعر وكأنك في لعبة وليس في تطبيق تعليمي وهذا ما يسمى بالتعليم الترفيهي والذي  يقدم في نفس الوقت التسلية والترفيه والعلم  حيث سيجعلك تتعلم وتستفيد وتستمتع في نفس الوقت. وذلك من خلال المراحل التي تقطعها وتتجاوزها فكلما انهيت مرحلة إزادادت متعة التعلم على هذا التطبيق وسيشدك أكثر للإستمرار والمتابعة . مع الوقت ووصولك لمراحل متطورة في التطبيق ستشعر بمدى الفائدة التي عمت عليك دون اللجوء إلى الطرق التقليدية والمملة في التعليم ، ستجد نفسك قادراً على التواصل مع أصحاب اللغة الأصليين بشكل مذهل سيجعلك تتفاجئ من نفسك . وفي النهاية التطبيق نصح به العديد من الأكادميين المختصين في تعليم اللغات وهذه شهادة كافية على كفاءة تطبيق دولينغو لتعليم اللغات.

طريقة عمل تطبيق دولينغو Dulingo على الهواتف المحمولة

طريقة عمل برنامج Dulingo مختلفة عن أي طبيق آخر من حيث الإسلوب الشيق الذي يتبعه هذا التطبيق بعيداً عن الأساليب التقليدية لبعض التطبيقات الأخرى ولن تحتاج إلى معلم كما جرت العادة في طرق التدريس الإعتيادية كل ما تحتاجحه هو هاتفك الذكي وتحميل تطبيق دولينغو وانطلق واستمتع مع التعليم الشيق والهادف، ومن مميزات هذا التطبيق التعلم الصوتي حيث يمكنك سماع ما تتعلمه من كلمات وجمل وعبارات , ومن خطوات تعلمك على هذا التطبيق يطلب منك أن تنطق بعض الكلمات التي تتعلمها لكي يتأكد من صحة نطقك لها وتمكنك منها ويقدم لك أسئلة تجيب عليها من خلال الكتابة على الكيبورد وهو يحدد ما إذا كانت إجابتك صحيحة أم خاطئة وإذا لم تفلح في إختيار الإجابة الصحيح يقوم البرنامج بإظهار الإجابة الصحيحة وشرحها لك ، وقبل هذا كله تطبيق ودلينغو يخضعك لإمتحان مستوى حيث من خلاله يحدد مستواك ويحدد من أين تبدأ مشوارك التعليمي في رحلة دولينغو الشيقة للتعليم عبر الهواتف الذكية ، لا شك أن تولنيغو هو البرنامج الأمثل في مجال تعلم اللغات بعد كل ما يقدمه للمستخدم لا أعتقد أن هناك تطبيق يضاهي هذا التميز والخدمات الفريدة والطريقة والأسلوب المختلف في التعليم.

خصائص ومميزات برنامج دولينغو Dulingo لتعلم اللغات

1- قراءة , استماع , محادثة: يتيح لك تطبيق دولينغو Dulingo العملاق إمكانية التعلم من خلال المهارات الأساسية لتعلم أي لغة واستخدامها وتطبيقها على أكمل وجه.
2- تقييم مستمر: يقوم التطبيق بعملية تقييم دورية ومستمرة للمتعلم والإطلاع على مستوى التقدم الذي أحرزه ونقاط الضعف والقوة عنده فلا يكتفي التطبيق بطرح الأسئلة والاختبارات وتوضيح الإجابة الصحيحة من الخاطئة بل يقوم بعملية متابعة مستمرة لمدى تقدم المتعلم.
3- مدى الحماسة: يقوم برنامج الترجمة Dulingo بتحفيز وتشجيع المستخدمين للاستمرار في التعلم فهو يسحب عدد الأيام التي دخل فيها المستخدم إلى التطبيق واليوم التي لم يزر فيها التطبيق فيقوم بتحفيزه أنت لم تدخل التطبيق اليوم لماذا لم تدخل وتواصل التعلم  وكلما حصد المتعلم نقاط كان التشجيع أكبر من التطبيق.
4- نبض القلوب: وهي أداة تضفي نوعاً من المرح والمتعة على عملية التعلم حيث توجد هناك مجموعة من القلوب كلما أخطأت في إجابة سؤال خسرت أحد هذه القلوب وتوقف عن الخفقان أي باستمرار الإجابات الصحيحة يستمر نبض الحياة لعملية التعلم ومع الأخطاء تخسر هذه القلوب التي تنبض بالحياة , فكرة مثيرة أليست كذلك؟!.

سمات اخرى لبرنامج تعلم اللغة الانجليزية دولينقو Dulingo

1- دعم عدة لغات: يدعم البرنامج العديد من اللغات حول العالم والتي تعتبر أكثر تداولاً واستخداماً حيث يدعم أكثر من 30 لغة والتي تستطيع تعلمها من خلال التطبيق من خلال الدروس التي يوفرها بأسلوبه الشيق والمميز في التعليم.
2- مناسب للكبار والصغار: التعلم عبر تطبيق دولينغو متاح للجميع ليس بالضرورة أن تكون عند مستوى متقدم في اللغة فهو يقبل المبتدئين ويبدأ معهم من الصفر ومن الحروف الأبجدية للغة وأيضا لا يهتم بالعمر فهو مناسب لجميع الأعمار.
3- مجانية التعلم: كل هذا الذي يوفره برنامج دولينغو Dulingo من خدمات تعليمات للعديد من اللغات في العالم وبأسلوبه المميز والممتع في التعلم والغير ممل كما التعليم التقليدي كل هذا بالمجان ودون فرض أي رسوم إضافية على المستخدم.
4- سهولة التعلم: يمتاز تطبيق دولينغو ببساطة الواجهة وسهولة التنقل بين الخيارات وعملية تعليمية سلسة ليس فيها أي نوع من التعقيدات.
صور ملتقطة من برنامج دولينجو Dulingo
 

التفاصيل الفنية للتطبيق:
- الاسم:- دولينجو Duolingo.
- حجم التطبيق:- مختلف حسب النظام.
- اللغة:- عربي - English ولغات اخرى.
- الشركة المطورة:- Duolingo.
- اخر تحديث:- ٢٤ نوفمبر، ٢٠١٦.
- الترخيص:- مجاني Free.
- متوافق مع انظمة تشغيل:Windows 98/2000/XP/Vista/7/8/10،IOS،Android.

لتحميل برنامج دولينجو 2017 Dulingo اخر اصدار مجانا
لتحميل برنامج دولينجو للاندرويد من هنــــا
لتحميل تطبيق دولينجو للايفون والايباد من هنــــا
الموقع الرسمــي للبرنامج
برامج ترجمة ذات صلة:
تحميل برنامج ترجمة جوجل بدون نت Google Translate للاندرويد والايفون
تحميل برنامج تعلم اللغات الاجنبية للاندرويد Memrise Language برابط مباشر مجانا
تحميل قاموس الترجمة الفورية Dictionary 2017 عربي إنجليزي مجانا برابط مباشر
تحميل قاموس الترجمة انجليزي عربي 2017 Britannica English للاندرويد مجانا
تحميل برنامج الوافي الذهبي للترجمة للكمبيوتر 2017 Golden Alwafi عربي انجليزي
تحميل برنامج ترجمة ميكروسوفت للاندرويد صوت وصورة Microsoft Translator
تحميل قاموس وورد ويب لترجمة اللغات 2017 Wordweb للكمبيوتر مجانا
تحميل قاموس ايزي لينجو 2017 easy lingo انجليزي عربي ناطق مجانا
تحميل برنامج الترجمة و القاموس الناطق بدون انترنت QTranslate 2017 مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج دولينجو 2017 للاندرويد مجانا,عربي,اخر اصدار,قاموس الترجمة،قواميس،تعلم حميع اللغات،مترجم،معجم،تحميل دولينغو لتعلم الانجليزية Duolingo مجانا مع الشرح،تحميل برنامج duolingo للكمبيوتر،دولينقو لتعلم الانجليزية،تنزيل،برابط مباشر,تحميل تطبيق Dulingo للايفون,Download Dulingo Free