;

تحميل برنامج ترجمة جوجل Google Translate بدون انترنت للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق مترجم قوقل بدون نت Google Translate للاندرويد والايفون

في عالم الإنترنت الواسع الذي جعل العالم قرية صغيرة وجعل التواصل مع الآخرين من مختلف دول العالم أسهل بكثير من ذي قبل وانتشار مواقع التواصل والتعارف بشكل كبير والذي ساهم في تبادل المعرفة والثقافات والخبرات والإطلاع على الآخر وحضارته وطريقة عيشه كان لابد من توفير برامج وتطبيقات ترجمة لمختلف لغات العالم لكي تكون عملية التواصل أسهل فلكل دولة لغتها انتشرت العديد من برامج الترجمة التي تعمل على الحواسيب لكن غالبيتها لم تكن مجانية وهذا ما شكل عائقاً أمام كثير من المستخدمين غير أنها لتكن تتمتع بخاصية ترجمة جملة كاملة كان الأمر يقتصر فقط على كلمة بكلمة , لذا كان لابد من  إيجاد حلول أفضل وعملية أكثر للترجمة فكانت الإجابة لدى شركة جوجل الرائدة على مستوى العالم حيث أطلقت ما يسمى بـ ترجمة جوجل Google Translate وهو برنامج ترجمة أونلاين شامل لكافة لغات العالم من وإلى  ومن ثم تم إصدار تطبيق يعمل بدون إنترنت والذي يعمل على كافة أنظمة الويندوز وذلك يشمل " ويندوز اكس بي , ويندوز فيستا, ويندوز 7, ويندوز 8,ويندوز 10  " ويعمل على أجهزة الماك من آبل  أيضاً والميزة الأهم في هذا التطبيق أنه يترجم جمل كاملة وهذه ميزة حصرية لم تكن موجودة في سابقاته من البرامج عدا أنها لم تكن مجانية وجوجل ترانسليت مجاني بالكامل . كل تلك المميزات التي حملها هذا البرنامج جعلته أفضل وأهم برنامج على الإطلاق في مجال الترجمة.

لكن من غير المعقول أن نحمل حواسيبنا معنا أينما ذهبنا وأصبح قاموس الجيب غير عملي ولا يفي بالغرض مع جيل السرعة والتكنولوجيا هذا , لذا ولما حضي به برنامج  مترجم جوجل أو كما يسميه البعض ترجمة جوجل من رواج وقبول لدى المستخدمين حول العالم  لما فيه من مميزات ومع انتشار الهواتف الذكية وكثرة التطبيقات  كان لابد من شركة جوجل  أن تواكب الحداثة وبالفعل قامت الشركة بإصدار تطبيق Google Translate خاص بالهواتف الذكية والذي يعمل على نظامي التشغيل العالميين ios  لهواتف آيفون وللهواتف الأخرى التي تعمل بنظام android مثل جلاكسي , سوني, اتش تي سي وغيرها . يمكن تحميل تطبيق جوجل ترانسليت من خلال الموقع الرسمي لجوجل أو من خلال هذا الرابط المباشر.

إصدارات تطبيق ترجمة جوجل Google Translate بدون نت

تطبيق ترجمة جوجل للهاتف بدون إنترنت مجانا
التطبيق مجاني ويعمل على معظم الهواتف الذكية دون أي مشاكل وبميزات عديدة كما ذكرنا وإمكانية الترجمة لكل لغات العالم حتى المغمورة منها وهناك مزايا مثيرة حيث يمكن للتطبيق ترجمة عبارات عن الصور ويمكن أن يقرأ الترجمة بالصوت وبإمكانك أيضاً أن تحمل حزم اللغات وبذلك تستطيع الترجمة في أي وقت ومكان وبدون حاجة إلى إنترنت .

تطبيق ترجمة جوجل للكمبيوتر والماك
يمكنك تنزيل تطبيق ترجمة جوجل على حاسوبك الشخصي والتمتع بمزاياه أو بإمكانك الدخول أونلاين إلى جوجل ترانسليت من خلال المتصفح على جهازك  مثل Google chrome, Firefox, Opera وغيرها حيث يمكنك الترجمة عبر الإنترنت لكن هناك بعض الخصائص البسيطة التي يمتاز بها تطبيق الترجمة غير موجودة في جوجل ترانسليت أونلاين , هنا بإمكانك إلقاء نظرة على التطبيق من خلال آراء المستخدمين والمبرمجين حول العالم.

مميزات تطبيق ترجمة جوجل Google Translate للهواتف المحمولة

1- ترجمة بالصوت: بالإضافة لترجمة الكلمات والجمل والنصوص بشكل كامل أيضاً يمكنك سماع ما قمت بترجمته بوضوح وذلك مفيد جداً في فهم كيفية نطق العديد من الكلمات.
2- ترجمة بالصورة: تطبيق ترجمة قوقل يتيح لك إمكانية ترجمة الكلمات والنصوص المكتوبة على الصور وهذا شيء مذهل حقا.
3- كتابة صوتية: في تطبيق ترجمة جوجل لم يعد الأمر مقتصراً على الكتابة من خلال لوحة المفاتيح بل تطرق الامر حيث اصبح بامكانك  الترجمة بالأوامر الصوتية وذلك عن طريق تلقين الحاسوب بالكلمات والجمل التي تريد ترجمتها.
4- كتابة يدوية: الكتابة المعهودة على لوحة المفاتيح والتي من خلالها تستطيع كتابة ما تريد وترجمته ويمكنك أيضاً إذا أصاب الكيبورد أي خلل طارئ أثناء الكتابة أن تستخدم الكيبورد الرقمي والذي يمكنك الوصول إليه داخل الحاسوب.
5- حفظ الترجمات: يوفر التطبيق أيضاً خدمة مميزة وهي حفظ كل ما تقوم بترجمته كل ما عليك فعله هو أن تعلم بجانب تترجمه بعلامة النجمة وهو سيقوم بحفظها مما يمكنك من الرجوع إليها في أي وقت تريده.
صور من تطبيق مترجم جوجل Google Translate
التفاصيل الفنية للتطبيق:
- الاسم:- ترجمة جوجل Google Translate.
- حجم التطبيق:- مختلف من نظام لاخر.
- اللغة:- عربي - English.
- الشركة المطورة:- Google Inc.
- اخر تحديث:- ٢٦ أكتوبر، ٢٠١٦م.
- الترخيص:- مجاني Free.
- متوافق مع انظمة تشغيل:IOS،Android.

لتحميل برنامج ترجمة جوجل Google Translate اخر اصدار مجانا
تحميل مترجم جوجل للاندرويد من هنــا
تحميل ترجمة جوجل للايفون والايباد من هنــا
الموقع الرسمــي للبرنامج
برامج ترجمة اخرى:
تحميل برنامج دولينجو لتعلم الانجليزية واللغات الاخرى Dulingo للاندرويد والايفون مجانا
تحميل قاموس الترجمة الفورية Dictionary 2017 عربي إنجليزي مجانا برابط مباشر
تحميل برنامج تعلم اللغات الاجنبية للاندرويد Memrise Language برابط مباشر مجانا
تحميل برنامج الوافي الذهبي للترجمة للكمبيوتر 2017 Golden Alwafi عربي انجليزي
تحميل قاموس الترجمة انجليزي عربي 2017 Britannica English للاندرويد مجانا
تحميل قاموس وورد ويب لترجمة اللغات 2017 Wordweb للكمبيوتر مجانا
تحميل قاموس ايزي لينجو 2017 easy lingo انجليزي عربي ناطق مجانا
تحميل قاموس صخر الناطق 2017 كامل مجانا برابط مباشر sakhr dictionary
تحميل برنامج الترجمة و القاموس الناطق بدون انترنت QTranslate 2017 مجانا
تحميل برنامج ترجمة ميكروسوفت للاندرويد صوت وصورة Microsoft Translator
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تنزيل تطبيق ترجمة قوقل بدون انترنت،تحميل برنامج ترجمة جوجل للاندرويد برابط مباشر apk،مترجم قوقل عربي انجليزي للايفون،ترجمة من العربى للانجلش،ترجمة فرانكو،مترجم گوگل،مترجم قوقل الناطق،قاموس انجليزي عربي ترجمة قوقل،المترجم من الانجليزي الى العربي،ترجمة افلام،ترجمة جوجل الفورية بدون نت،Download Google Translate Free