;

تحميل برنامج خرائط هير عربي للاندرويد والايفون بدون إنترنت Here Maps


تنزيل برنامج هير مابس Here Maps للايفون والاندرويد مجانا

برنامج "هير للخرائط هو احد ابرز البرامج المستخدمة في مجال الملاحة و توجيه الطرق و معرفة الاماكن. برنامج هير مابس هو احد اصدارات شركة الهواتف العملاقة "نوكيا" لتنافس في هذا المجال اقوى البرامج من كبرى شركات التقنية مثل جوجل المعروفة ببرنامجيها "جوجل مابس" و "جوجل ايرث" ، و كان هذا البرنامج في بدايته مطروحا للملاحة في السيارات و قد تم بيعه بملايين الدولارات لشركات السيارات و حاز على المرتبة الاولى بين برامج السيارات في العالم و تم طرحه مؤخرا للاستخدام من خلال الايفون. يعتبر برنامج هير مابس من نوكيا بنسخته العربية حديث العهد في عالم الالكترونيات لكنه تمكن من لفت الانتباه له و جذب ملايين المستخدمين خلال فترة قصيرة و الذين فضلوا استخدامه في التنقل و معرفة الاماكن العامة و الشوارع و الاتجاهات على غيره من البرامج و يعده الكثيرون اليوم أفضل برنامج خرائط مجاني للأندرويد والأيفون بدون نت ، يرجع هذا التفضيل للعديد من الاسباب و الخصائص المميزة التي تميز برنامج نوكيا عن غيره و التي سنتعرف عليها ضمن محتوى هذا المقال كما و سنشرح طريقة الحصول على البرنامج و تحميله و كيفية استخدامه.

ما أهمية وجود تطبيق خاص بالخرائط و التوجيه على هاتفك الذكي؟

هل تحب السفر؟ هل تحب التجول في ألاماكن الجديدة؟ هل انت قادم جديد الى مدينة غريبة عليك؟ اذا كنت واحدا من هؤلاء فانه لا بد لك من ان تقتني برنامجا الكترونيا للخرائط على هاتفك الخلوي الذكي يكون بمثابة المرشد الملاحي لك في تنقلاتك و تجولاتك. و يعتبر تطبيق "هير مابس" خيارا مناسبا للقيام بهذه المهمة حيث سيأخذك اين ما تريد و يكون معك خطوة بخطوة و صوتا و صورة و دون الحاجة للاتصال بالانترنت ، يحتوي برنامج خرئط هير Here Maps على خريطة كاملة ودقيقة للعالم بأسره، تحتوي هذه الخريطة على رسم كامل للشوارع والطرق والمنتزهات والمطاعم والسينمات وكل الأماكن التي قد تخطر في بالك. كما و يمكنك "هير مابس" من الإختيار ما بين العديد من الأوضاع التي تناسبك فعلى سبيل المثال يمكنك إختيار وضع المشي والذي يتم فيه تحديد الطرق المختصرة التي تصلح للمشاة فقط حتي تصل إلى المكان الذي تقصده وبسرعة وبدون عناء اما إذا كنت تستقل سيارتك الخاصة فبامكانك اختيار وضع السيارة والذي يتم فيه تحديد الطرق التي سوف توصلك للمكان الذي تريده بطريقة ذكية لتجنب الاماكن المزدحمة وغير المرغوب بها. هذا بالإضافة إلى خريطة لقطارات السكك الحديدة والمترو وكل وسائل المواصلات الأخرى. اذن يمكن القول بأن برنامج "هير مابس" يقدم لك مرشدا شاملا لك في بلدك و خارجها و كل هذا بدون دفع اي رسوم مسبقة او لاحقة.

مميزات "هير مابس" مقارنةً مع غير من برامج الخرائط

يعتبر برنامج خرائط هير مابس Here Maps من اسرع و اسهل برامج التوجيه الملاحي و تحديد المواقع, لكننا نستطيع القول بان هذا البرنامج "مظلوم اعلاميا" كما يقال بشكل او باخر اذ ان جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تاتي مدعمة من المصنع ببرنامج "جوجل مابس" مما يجعل المستخدم يكتفي بوجود هذا البرنامج لاغراض التوجيه الملاحي ظنا منه انه البرنامج الافضل و انه لا يحتاج لغيره مما يجعله لا يتعرف على وجود برنامج اخر ربما يكون افضل من "جوجل مابس" و هو برنامج هير مابس الرهيب.

يوجد عدة مزايا تجعل تطبيق خرائط هير مختلفا و مميزا و مفضلا.

1- يستطيع ان يظهر لك الخريطة في المستوين ثنائي و ثلاثي الابعاد خصوصا في اماكن معروفة مثل المحلات التجارية او اماكن التسوق او المطارات.
2- يستطيع ان يظهر لك خريطة كاملة للطرق و الاماكن في اكثر من 70 دولة حول العالم.
3- يمكنك تحميل الخرائط على الخلفية دون ان يؤثر ذلك على عملك على الهاتف المحمول.
4- يمكنك من متابعة حالة الطرق باستمرار و يعطيك تنبيهات عن حوادث السير و نقاط الاختناق على الطريق.
5- يمكنك من الاستماع الارشادات و التوجيهات الصوتية اثناء قيادتك للسيارة و يسمح لك باختيار صوتك المفضل من خلال تحميله و كذلك التحكم بمستوى و نبرة الصوت.
6- يتمتع تطبيق خرائط هير Here Maps بواجهة أنيقة دقيقة سهلة الاستخدام ويمكن لاي شخص التعامل معها بكل سلاسة.
7- يحتوي على محرك بحث سريع جدا يمكنه عرض النتائج في اقل وقت ممكن حيث يبحث في ما يقرب من 200 دولة حول العالم و يعطيك مخطط واضح و دقيق.
8- لا يحتاج الى سرعة كبيرة في شبكة الانترنت و لا يستهلك سعة كبيرة من البيانات و حزم الانترنت كما انه يمكنك من تحميل الخرائط و استخدامها لاحقا حتى دون الاتصال بالانترنت , و هذا اكثر ما يمزه عن باقي البرامج الموجودة في السوق و المختصة في هذا المجال و على رأسها مثلا "جوجل مابس" الذي يعيبه الاستهلاك المرتفع لبيانات الانترنت.
9- خدمة مشاركة الموقع مع الاصدقاء, حيث يقدم لك تطبيق خرائط نوكيا طريقة مبتكرة تمكنك من التواصل مع أي شخص بحيث يمكنه إرسال الإحداثيات الخاصة به في المكان الذي يوجه به الأن وتقوم انت بإستقبالها والسيربناءاً على التعليمات حتى تصل إليه.
10- امكانية التخطيط المسبق حيث يمكنك الإعتماد بشكل كامل على برنامج خرائط هير بحيث يسمح لك البرنامج بالتخطيط لرحلتك بالكامل هذا بعني انك سوف تقوم بتحديد الدولة او المدينة او الاماكن التي تنوي زيارتها و تحميل خرائطها مسبقا, وسوف يقوم البرنامج بتحديد الطرق المناسبة لك والأقل ازدحاماً و استخدام هذه الخرائط و التعليمات دون الحاجة للانترنت لاحقا وبالطبع سوف تسمحح لك هذه الميزة بأن تستمتع بوقتك دون إهداراه في البحث عن الأماكن التي تنوي زيارتها.
11- البرنامج متوافق مع كلا من برنامجي التشغيل الاوسع انتشارا "اندرويد" و "اي او اس" و هذا يعني امكانية استخدامه على معظم انواع الهواتف الخلوية الذكية و اجهزة التابلت و على راسها الايفون.
12- برنامج خرائط هير مجاني ومتوفر للجميع ولا يتطلب اي عملية من عمليات التفعيل او الشراء.
13- يدعم برنامج هير مابس Here Maps عدة لغات عالمية من بينها اللغة الانجليزية و اللغة العربية بنسبة 100% ويمكنك اختيار لغتك المفضلة من اعدادات البرنامج.

صور من تطبيق هير مابس Here Maps
 

التفاصيل الفنية للتطبيق:
- الاسم:- هير مابس Here Maps
- حجم التطبيق:- مختلف حسب النظام.
- اللغة:- عربي - English.
- الشركة المطورة:- here.
- رقم الاصدار:- 2.0.10965.
- الترخيص:- مجاني Free.
- متوافق مع انظمة تشغيل:- IOS،Android.

لتحميل برنامج خرائط هير مابس 2017 Here Maps مجانا
تحميل خرائط هير للاندرويد من هنــا
تحميل برنامج هير مابس للايفون والايباد من هنــــا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج خرايط هير مابس للموبايل 2017 مجانا,عربي,اخر اصدار,خرائط نوكيا،شرح برنامج الخرائط Here maps للعمل بدون انترنت،نت،تنزيل برنامج هير مابس للاندرويد,تحميل برنامج Here Maps للايفون،ماي ايجي,Download Here Maps Free،قوقل ايرث للكمبيوتر،خريطة،دليل السفر،تطبيق هير للخرائط عربي،here maps arabic