;

تحميل برنامج جوجل ايرث عربي 2017 للكمبيوتر والاندرويد Download Google Earth


تنزيل برنامج جوجل ايرث Google Earth الارض للكمبيوتر والاندرويد والايفون

كانت شهرة برنامج جوجل ايرث Google Earth لأول مرة عام 2004 بعدما أصدرته شركة جوجل ولكن هو بالأساس أنشأ في عام 2001 الميلادي من قبل شركة كي هول العالمية آنذاك ، وكان يعرف بإسم إيرث فيوور ثري دي وبعد ذلك بعد تحديثه عام 2005م اصبح يعرف بالإسم الحالي جوجل ايرث ، برنامج جوجل ايرث تقوم فكرته على عرض العالم كله أماك من خلال خرائط تقوم بالتجوال ، اينما تريد في كبسة زر ، سوف تذهب لاماكن تحلم بالذهاب إليها عبر جوجل ايرث وتستطيع كذلك العودة للمنزل إن أردت ، فالبرنامج يصور لك العالم بشكل مصغر ويضعه بين يديك وتظهر تفاصيل كثيرة في هذا البرنامج فهو لا يعطيك شكل البلد أو المدين وحدودها بل هو يدقق على كل التفاصيل فتستطيع بسهولة أن تعرف أن هذا بحر ، و هذا نهر ، وهذه صحراء ، وهذا شارع كبير ، والآخر صغير ن سوف ترى كل التفاصيل التي تريدها وكأنك تتواجد في المكان دون مبالغة.

جوجل الارض Google Earth كان وما زال افضل ما يغطي الارض من خرائط وصور و معلومات أكثر من غير بكثير ، لا أحد ينافس جوجل إيرث في هذا المجال وهذا الأمر يشرح لنا لماذا كل هذه الشهرة لجوجل ايرث ولماذا الأرقام الكبيرة للتحميل هذا البرنامج الرائع ، ومن خلال برنامج جوجل إيرث الرائع وعن طريق تطبيق جوجل ايرث عربي اونلاين سوف تتمكن من الإستمتاع بمشاعدة الارض عبر الأقمار الصناعية بصيغة ثري دي لتتمكن من رؤية كوكبنا والبلدن والمدن المختلفة من خلال عدة زوايا وبتفاصيل متنوعة ، بإستثناء جزر معينة التغطية فيها تقريبا من خمسة عشر مترا أما بالنسبة للبقية فهي مصورة بشكل مميز عن طريق تقنية عين الصقر ، وسنذكر مجموعة من الدول والمدن التي تعمل فيها هذه التقنية ومن الأمثلة: المملكة العربية السعودية ، والجمهورية الإسلامية الإيرانية ، ومدن قناة السويس في جمهورية مصر العربية ، و الإمارات العربية المتحدة ، وخاصة إمارة دبي ودول خليجية أخرى مثل قطر و الكويت وعمان بالإضافة للعراق دون أن ننسى كذلك الولايات المتحدة الأمريكية.

ما هو برنامج قوقل إيرث الارض Google Earth؟

إن هذا البرنامج الرائع برنامج غوغل ايرث Google Earth تقوم فكرته على عرض العالم كله أمامك من خلال خرائط تقوم بالتجوال اينما تريد في كبسة زر ، سوف تذهب لاماكن تحلم بالذهاب إليها عبر جوجل ايرث وتستطيع كذلك العودة للمنزل إن أردت ، فالبرنامج يصور لك العالم بشكل مصغر ويضعه بين يديك وتظهر تفاصيل كثيرة في هذا البرنامج فهو لا يعطيك شكل البلد أو المدين وحدودها بل هو يدقق على كل التفاصيل فتستطيع بسهولة أن تعرف أن هذا بحر ، و هذا نهر ، وهذه صحراء ، وهذا شارع كبير ، والآخر صغير ن سوف ترى كل التفاصيل التي تريدها وكأنك تتواجد في المكان دون مبالغة.

برنامج جوجل الارض Google Earth كان وما زال افضل ما يغطي الارض من خرائط وصور و معلومات أكثر من غير بكثير ، لا أحد ينافس جوجل إيرث في هذا المجال وهذا الأمر يشرح لنا لماذا كل هذه الشهرة لجوجل ايرث ولماذا الأرقام الكبيرة للتحميل هذا البرنامج الرائع ، تم إصدار نسخة لأنظمة اندرويد و ويندوز فون ، فالأمور جيدة بالنسبة لك إذا كنت من مستخدمي هواتف سوني واتش تي سي ، وسامسونج جالاكسي وايفون بالإضافة إلى ايباد وتابلت ، ما يتبقى عليك هو تنزيل البرنامج على هاتف والإستمتاع ببرنامج جوجل ايرث الرهيب.

أما إذا كنت ممن يحملون هواتف نوكيا أو بلاك بيري أو أي جهاز غير مدعوم من اندرويد و ويندوز فون ، فلا تقلق الحل موجود ، فما عليك سوى تبديل برنامج جول ايرث ثري دي ببرنامج الخرائط المعروف ، وخوض مغامرتك الخاصة في جميع أرجاء كوكب الأرض ، و أما اذا كنت تود رؤية المباني والطرق وكأنك تتمشى فيها بالفعل عليك إستخدام تطبيق جوجل ايرث ثري دي ويتوافق برنامج جوجل ايرث مع كل إصدارات نظام التشغيل ويندوز سواء ويندوز اكس بي ، ويندوز 10 ، ويندوز 8 ، ويندوز 7 ، حمل الآن برنامج جوجل إيرث مجانا وتمتع كثيرا.

أقسام برنامج جوجل ايرث الارض Google Earth

1- جوجل ايرث برو: هذا يمثل اعلى مستويات برنامج جوجل ايرث ، فهو يحتوي أفضل واقوى الخرائط والصور والرسومات المساعدة ولكن لتستطيع إستخدامه عليك أن تدفع مقابل يصل إلى أربعمئة  وخمس وتسعون دولار أمريكي في السنة الواحدة وهذا عادة ما يستفيد منه اصحاب الشركات والأعمال.
2- جوجل إيرث بلس: وهذا القسم يوجد به عديد السمات الغير موجوة في النسخة المجانية ولكنه لا يصل كذلك إلى مستوى قسم جوجل ايرث برو الإحترافي.
3- جوجل ايرث: وهذا الإصدار المتوفر في متناول جميع الأشخاص حول العالم بدون أي مقابل ويستطيعون إستخدامه على الكمبيزتر والموبايل على حد سواء.

خصائص ومميزات تطبيق جوجل ايرث Google Earth للكمبيوتر والاندرويد

1- دعم اللغة: برنامج جوجل غيرث يدعم لغات عديدة لذا فأنت لن تجد أي مشكلة في إستخدام البرنامج لأنه يدعم اللغة العربية اضافة الى لغات عالمية اخرى مثل الانجليزية والاسبانية والايطالية والالمانية والبرتغالية والروسية وغيرهم الكثير ويمكنك اختيار اللغة التي تفضلها من اعدادات البرنامج.
2- تحديد مكانك: تستطيع من خلال برنامج جوجل ايرث الارض Google Earth للكمبيوتر او الموبايل تحديد المكان الذي تتواجد فيه ورؤيته انه امر رائع اليس كذلك.
3- البرنامج مجاني: هناك ثلاثة أقسام في برنامج جوجل ايرث قسمين بالاشتراك المدفوع وقسم عام يستطيع أي شخص إستخدامه مجانا وهو الذي معنا في هذا الموضوع حيث يمكنك الاستفادة من هذه النسخة لمدى الحياة.
4- يدعم ثقنية ال3D: سوف تتمكن من رؤية جميع المباني والطرق والمواقع بتقنية ثلاثية الأبعاد الرائعة التي من النادر وجودها في برامج الخرائط الاخرى.
5- متوافق مع جميع الاجهزة: تستطيع تشغيل البرنامج على أي جهاز ذكي سواء كنت تعمل على نظام الاندرويد مثل اجهزة السامسونج جلاكسي او التابلت او السوني او الاتش تي سي او ال جي او الهواوي او نظام الIOS مثل اجهزة الايفون والايباد والايبود او الهواتف الاخرى التي تعمل على نظام الويندوزفون والبلاك بيري والنوكيا وغيرها.

صور ملتقطة من برنامج جوجل ايرث Google Earth
 
 
التفاصيل الفنية للبرنامج:
- الاسم:- جوجل ايرث Google Earth.
- حجم التطبيق:- مختلف حسب النظام.
- اللغة:-عربي - English ولغات اخرى.
- الشركة المطورة:- google.
- تاريخ التحديث:- 1 اكتوبر 2016م.
- الترخيص:- مجاني Free.
- متوافق مع انظمة تشغيل:- Windows 98/2000/XP/Vista/7/8/10،IOS،Android.

لتحميل برنامج جوجل ايرث عربي Google Earth اخر اصدار مجانا
لتحميل برنامج جوجل ايرث الارض للكمبيوتر من هنــا
لتحميل برنامج جوجل ايرث الارض للاندرويد من هنــــا
لتحميل برنامج جوجل ايرث الارض للايفون والايباد من هنــــا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج جوجل ايرث 2017 عربي مجانا,اخر اصدار,تنزيل تطبيق قوقل ايرث للاندرويد والايفون,غوغل إيرث اون لاين،تحميل برنامج Google Earth برابط مباشر،ماي ايجي،قوقل ايرث السعودية،خرائط،رؤية المباني،رؤية البيوت،Download Google Earth Free،شرح،ماي ايجي،عرب سيد،مزيكا توداي