;

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2017 IDM كامل مجانا برابط مباشر

تنزيل برنامج انترنت داونلود مانجر IDM كامل

من منا لا يقوم بالتحميل من الإنترنت بالطبع جميعنا يفعل لكن إذا اردت أن تحميل مقطع فيديو أو فيلم أو أي ملف موسيقى , برامج , تطبيقات، التحميل عن طريق المتصفحات لن يجدي نفعاً فمتصفحات الإنترنت لا تقوم بتحميل كل الأشياء وإن حملت لا تقوم تحميل ملفات بأحجام كبيرة وعملية التحميل تكون بطيئة جداً، لذا لا بد من وجود حل لهذه المسألة فالكمبيوتر بدون القدرة التحميل من الإنترنت لا قيمة له بالـتأكيد فكان ظهور برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager هو الحل الأمثل والأفضل فأصبح لا غنى لأي مستخدم كمبيوتر عن هذا البرنامج العملاق, لذا أصبح وجود هذا البرنامج جزء أساسي من البرامج الهامة والتي يجب تواجدها على الحاسوب، لما يقدمه هذا البرنامج الرائد في عالم التحميلات من خدمات حيث يمكنك تحميل من شئت من ملفات أفلام, برامج , تطبيقات، موسيقى والعديد من الأشياء التي لم يمكن باستطاعتك تحميلها عبر متصفح الإنترنت، إذا كنت تشاهد اليوتيوب مثلاً  بأماكنك تحميل أي فيديو وتخزينه على جهازك بإمكانك تحميل أي ملف صوت في أى موقع تدخله،

برنامج Internet Download Manager بإمكانه تحميل عدة أنواع من الملفات وهذه أمثلة عليها 7Z AAC ACE AIF ARJ ASF AVI BIN BZ2 EXE GZ GZIP IMG ISO LZH M4A M4V MKV MOV MP3 MP4 MPA MPE MPEG MPG MSI MSU OGG OGV PDF PLJ PPS PPT QT  RAR RM RMVB SEA SIT SITX TAR TIF TIFF WAV WMA WMV Z ZIP وبعملية تحميل منظمة وسريعة حيث يقوم بتقسيم ملف التحميل إلى عدة أجزاء لكي يسهل تحميله وتكون عملية التحميل أسرع، وبإمكانك اختيار المكان الذي تود أن يحمل إليه الملف باختيارك لقرص معين وملف محدد داخل هذا القرص أي أن عملية التحميل سريعة وتمم بشكل منظم ومرتب في نفس الوقت حيث بمقدورك تحديد مسار الملف والعودة إليه لاحقاً عند انتهاء التحميل، لما هذا البرنامج من مميزات لاقى رواجاً كبيراً بين المستخدمين حول العالم وانتشر بشكل كبير حيث حقق نجاحاً باهراً لما فيه من إمكانيات تحميل جبارة.

شرح إستخدام برنامج إنترنت داونلود مانجر IDM

لا توجد هناك تعقيدات أو أشياء غير مفهومة في هذا البرنامج الرائع واستخدامه سهل وبسيط فبمجرد تثبيت انترنت داونلود مانجر على جهازك سيقوم مباشرة بعمل توأمة مع المتصفحات الموجودة على حاسوبك حيث ستجد إضافة مخصصة لكل متصفح حسب نوعه ستجدها في قائمة الإضافات الخاصة بالمتصفح مثل برنامج فايرفوكس ومتصفح جوجل كروم ومتصفح أوبرا ومتصفح تشي دوت ومتصفح تورش ومتصفح يوسي وغيرهم الكثير والتي كلها سيتعرف عليها داونلود مانجر بسهولة وستظهر أيقونة البرنامج في أعلى المتصفح عند كل فيديو أو مقطع صوت ويسألك إذا كنت تود تحميل هذا الفيديو  وبصيغ مختلفة حيث تستطيع اختيار الصيغة التي تريد أو تحميل ملف الصوت ذاك ومن خلاله أيضاً تستطيع التحميل من الروابط المباشرة للأفلام والبرامج والألعاب وغيرها.

أهم مميزات برنامج إنتر نت داونلود مانجر IDM

سهولة الاستخدام: استخدام هذا البرنامج مع قدراته العملاقة في التحميل لمختلف أنواع الملفات لا يتطلب جهداً من المستخدم لسهولة وبساطة التعامل مع البرنامج وخياراته الواضحة.
دعم اللغات: برامج انترنت داونلود مانجر بعد أن أثبت كفاءته ونجاحه على مستوى العالم قام بالعديد من التطويرات والتحسينات ومنها العمل بمختلف لغات العالم وبالتأكيد اللغة العربية واحدة منها وهي موجودة بشكل كامل دون أخطاء.
جدولة المهام: يقوم داونلود مانجر بتحميل العديد من أنواع الملفات لذا يتبع آلية معينة في ترتيب وتنظيم أنواع الملفات التي يتم تحميلها ويقوم بنقلك مباشرة لمسار كل ملف تم تحميله وموقعه بالضبط على جهازك في المكان الذي حملته فيه.
التخصيص والتثبيت: عملية تثبيت IDM سهلة وبسيطة جداً فالخطوات واضحة ومع كل خطوة معلومات عن ما أنت مقدم عليه وأيضا يوفر لك خيارات تخصيص تقوم بتحديديها بنفسك وذلك حسبما يا يناسبك.
التحديثات: تحرص الشركة المنتجة على عمل تحديثات وتحسينات بشكل دوري للبرنامج وأيضا لكي يتناسب مع تحديث المتصفحات التي على جهازك فكل إصدار جديد يكون متناسب مع الإصدارات الحديثة من المتصفحات الموجودة على جهازك وذلك لكي تتم عملية التوافق دون مواجهة أية مشكلات.
تحميل ملفات الوسائط: يتميز برنامج انترنت داونلود مانجر عن باقي برامج التحميلات أنه يتعرف على كافة الوسائط التي تعمل أثناء تصفحك للإنترنت فاذا كنت تشاهد فيديو أو تستمع إلى مقطع صوت تظهر لك إشارة البرنامج وتتيح لك إمكانية التحميل.
تحميل كافة المحتويات: يتيح لك إمكانية تحميل كافة المحتويات الموجودة في الروابط المباشرة من أفلام,برامج, ألعاب وملفات اوفيس  والملفات المضغوطة وغيرها.
التوافق مع كافة المتصفحات: خلاف لغيره فهذا البرنامج يتميز بقدرته على التوافق مع كافة المتصفحات وتثبيت الإضافة الخاصة به في قائمة الإضافات الخاصة بكل متصفح.
التوافق مع كافة أنظمة الويندوز: يعمل برنامج IDM على كافة أنظمة الكمبيوتر من ويندوز اكس بي , ويندوز 7 ,ويندوز 8 ,ويندوز 10 وأيضاً نظام ماك الخاصة بأجهزة شركة أبل.

ما يؤاخذ على برنامج انترنت داونلود مانجر IDM

مما لا شك فيه مع وجود الكثير من المميزات في أي برنامج لابد من أن يكون هناك بعض أوجه القصور والعيوب والتي تعبر عن الجانب السلبي في البرنامج، فمثلاً داونلود مانجر من سلبياته:
1- الواجهة: يأتينا البرنامج بواجهة يعتبرها الكثير من المستخدمين كلاسيكية تقليدية ومظهرها غير عصري.
2- المجانية: مع الأسف برنامج IDM مثله مثل الكثير من برامج الكمبيوتر المشهورة على مستوى العالم والتي باتت مهمة وعنصر أساسي في أي جهاز لا يأتي مجانياً بالكامل بل عليك أن تدفع لتحصل على كافة مميزاته.
3- إمكانية الاستكمال: هذه الخدمة غير متاحة في كافة روابط التحميل فأحيانا تجد ملفات لا تدعم الإستكمال وهذه مشكلة بحد ذاتها.

التفاصيل الفنية للتطبيق:
- الاسم:- انترنت داونلود مانجر IDM.
- حجم التطبيق:- 7 ميجا بايت تقريبا.
- اللغة:- عربي - English ولغات اخرى.
- الشركة المطورة:- IDM.
- رقم الاصدار:- 6.2.7.
- الترخيص:- مجاني Free.
- متوافق مع انظمة تشغيل:Windows2000/XP/Vista/7/8/10.

لتحميل برنامج انترنت داونلود مانجر كامل Internet Download Manager مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2017 كامل مجانا,عربي,تحميل انترنت داونلود مانجر مع التفعيل,Download Internet Download Manager Free،تحميل برنامج IDM برابط مباشر،,برامج تحميل الملفات من النت,تنزيل برنامج اي دي ام للكمبيوتر،شرح تفعيل انترنت داونلود منجر،المجاني،تنزيل الملفات من النت،تحميل العاب