;

تحميل متصفح يوسي UC Browser 2017 للكمبيوتر والاندرويد مجانا

تنزيل متصفح يو سي براوزر UC Browser اخر اصدار مجانا

تعد متصفحات الإنترنت من أكثر أهمية في إستخدام الإنترنت، فغذا كان المتصفح جيد ، تصبح الأمور جيدة وسهلة، أما إذا كان المتصفح أقل من المطلوب فهذا يؤثر حتما على استخدامك للإنترنت بشكل سلبي، إذن فالمتصبح ربما مثل القاعدة التي يرتكز عليها إستخدامك للإنترنت، والمتصفح متاح للكل و يستخدمه الجميع مهما إختلفت أعمارهم و مما كان خبرتهم و قدرتهم على إستخدام الإنترنت، وهناك الكثير من المتصفحات التي يعتمدها مستخدمي الانترنت حول العالم ومن أهم هذه المتصفحات متصفح يوسي الرائع، الذي إنتشر إنتشارا كبيرا في الآونة الاخيرة و يعتبر الآن من أهم المتصفحات على الإطلاق.

إن الإنطلاقة الحقيقية لهذا المتصفح كانت على أجهزة الموبايل الجديدة، وخاصة التي تعمل على نظام اندرويد وهذا المتصفح الذي أنتجته وحدثته الشركة الروسية يو سي ويب المختصة، وكانت البداية بإختيار متصفح جوجل كروم Google Chrome الذي طورته شركة جوجل وهو يتميز بالكثير من السمات الرائعة، حيث قام المختصين المحترفين بوضع تحديثات و تطويرات عديدة أصبح بعدها المتصفح يمتاز بسرعة أكبر بنسبة خمسين بالمئة تقريبا من المتصفحات المختلفة، و هذه ميزة كبير تجعل أي يتمتع بتصفح ممتاز مهما كانت سرعة التي يملكها.

تحميل يوسي UC Browser برابط مباشر مجاني للكمبيوتر والموبايل

يعتبر متصفح يو سي UC أفضل خيار ليخلف متصفح جوجل كروم و لقد إنشاء يوسي على الشكل الاصلي لمتصفح جوجل كروم المميز، و يمتاز بأنه يعمل  بسرعة و كفاءة عاليتين و هل جدا وممتع في التصفحن هذا عدا انه يعمل على مختلف الانظمة و الاجهزة، إن الإنطلاقة الحقيقية لهذا المتصفح كانت على أجهزة الموبايل الجديدة، وخاصة التي تعمل على نظام اندرويد وهذا المتصفح الذي أنتجته وحدثته الشركة الروسية يو سي ويب المختصة، وكانت البداية بإختيار متصفح جوجل كروم الذي طورته شركة جوجل وهو يتميز بالكثير من السمات الرائعة، حيث قام المختصين المحترفين بوضع تحديثات و تطويرات عديدة أصبح بعدها المتصفح يمتاز بسرعة أكبر من المتصفحات المختلفة، و هذه ميزة كبير تجعل أي يتمتع بتصفح ممتاز مهما كانت سرعة التي يملكها.

والبرامج كذلك يتيح لك الكثير من الخيارات المختلفة للقيام بالمهام المتنوعة مما يغنيك عن تحميل برامج أخرى للقيام بهذه المهمة بعينها، فهو يشتمل على خيارات كثيرة للعديد من المهام، إثر الشهرة الكبيرة التي حظي بها متصفح يو سي براوسر وخاصة على اندرويد، و وصول عدد الأشخاص المستخدمين يتجاوز أكثر من مئة مليون شخص، أصبح بنقل التجربة على أجهزة الحاسوب العادية والاب توب التي تعتمد على نظام التشغيل ويندوز بكافة إصداراته لكي يتوافق مع جميع الأجهزة و الأنظمة، وإزدادت نسبة الاشخاص الراغبين بتحميل المتصفح بشكل كبير، قم الآن بتنزيل متصفح يو سي براوزر UC Browser المجاني من خلال الرابط المباشر الموجود اسفل هذا الموضوع.

نسخ برنامج يوسي براوسر UC Browser

1- برنامج يوسي براوسر للهواتف الذكية: يوجد لبرنامج يوسي براوسر ثلاث نسخ متنوعة تقوم بعمل المهمة نفسها ولكن مع قليل من التغييرات، إن كل إصدار منهم يتوافق مع أجهزة و أنظمة معينة، فهناك نسخة خاصة بالمواصفات المتدنية، واخرى خاصة بالمواصفات المتوسطة، و نسخة خاصة بالمواصفات العالية ( اتش دي ).
2- برنامج يوسي براوسر للكمبيوتر: إنه شيئ رائع حقا أن تتمكن من إيجاد متصفح حديث كهذا يتوافق مع نظام التشغيل ويندوز بكافة إصداراته، وتستطيع حالا وبكل يسر من تنزيل متصفح يوسي الرائع من خلال الرابط الموجود أسفل هذا المقال، و هذا البرنامج حجمه ليس كبير ولا يستنفذ اي شيئ من ذاكرة الجهاز.

قراءة فنية لمواصفات متصفح يوسي براوزر UC Browser

1- مقدمة البرنامج: برنامج يوسي الرائع يعتمد على مقدمة جميلة وبسيطة تعطي الراحة النفسية للشخص الذي يستخدم هذا المتصفح، والعمل على هذا المتصفح بسيط للغاية وليس به تعقيدات تذكر، و كافة الخيارات والأدوات ظاهرةبشكل كافي، إن مقدمة المتصفح حديثة ومختلفة عن الواجهات المعروفة المستخدمة في برامج اخرى، وتستطيع إختيار اي مقدمة تريدها، هناك عدة خيارات.
2- كفاءة المتصفح: إن متصفح يو سي يمتاز بأداء جيد جدا وفعال للغاية وكذلك يحتوي على شكل جديد رائع، حيث يعتمد المتصفح على خيارات و أدوات متقدمة، و يمتاز كذلك بمزايا رائعة تجعله يتفوق على غيرهن ويعمل المتصفح بكفاءة و سرعة عاليتين تجعله يقوم بأداء المهام بأفضل طريقة، تجعل المستخدم يستمتع بالمزايا الرائعة الموجوده فيه، وكذلك بساطة الإستخدام التي تجعل الاشخاص المستخدمين لا يجدون أي مشكلة في التصفح.
3- الخيارات الإضافية: يتيح لك برنامج يوسي براوزر الكثير من الخيارات المختلفة و البرنامج يتيح فتح برامج الفلاش، وعرض ملفات البي دي اف وهذا ما يغنيك عن تحميل برنامج Adobe Reader، بالاضافة إلى برنامج التحميل دانلود مانجر وبرنامج فلاش بلاير المميز، بالإضافة إلى سي أس ثري، و اتش تي ام ال فايف وإضافات عديدة اخرى، إن اعتمادك على متصفح يوسي براوزر سوف يجعلك غير مضطر على إستخدام عديد من البرامج الاخرى التي المخصصة لأنتقوم بمهام معينة ، موجود من ضمن الإضافات على المتصفح هذه الخواص.

اهم مميزات متصفح يو سي UC Browser للكمبيوتر والاندرويد

1- المتصفح مجاني: بإمكانك تحميل UC Browser مجانا بدون اي مقابل من خلال الرابط المباشر الموجود اسفل هذا الموضوع، والمتصفح موجود منه نسخة مجانية على المتاجر ونسختين بمقابل مادي، البرنامج خالي من أي إعلانات جانبية تشعر المستخدمين بالضجر.
2- التصفح الآمن: من خلال متصفح يوسي ستضمن التصفح الآمن حيث أن الشركة المطورة تعمل على الحفاظ على خصوصية المستخدم أثناء تصفحه لمختلف مواقع الانترنت وحمايته من أي تهديدات وملفات قد تكون ضارة أثناء التصفح إذا تبين أن هذا المواقع يحتوي أشياء تضر بجهازك سيقوم يوسي بتحذيرك ولن يسمح لها بالانبثاق وأن تفتح على جهازك.
3- التوافق مع جميع الانظمة: يتوافق متصفح يوسي UC مع جميع الأنظمة المختلفة سواء للكمبيوتر و نظام تشغيل ويندوز بإصداراته المختلفة مثل ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10 ، ويندوز اكس بي ، وكذلك أنظمة التشغيل على الهواتف المحمولة مع نظام اندرويد ، ونظام اي اس او ، ونظام ويندوز فون.
4- خواص عديدة: يوفر لك متصفح يوسي براوزر الرائع بشكل مستمر مع التحديثات الدورية العديد من الخيارات التي يصعب حصرها خيارات التصفح وقائمة المفضل ومفضلة البار العلوي والإضافات الكثيرة التي ستكتشفها بنفسك من الخيارات.
5- سرعة الإقلاع: يتميز البرنامج بتوفر إمكانية الوصول السريع لمحركات البحث مثل جوجل وغيرها والوصول الي الاختصارات والمفضلة وقراءة ملفات بي دي اف والعديد من المزايا التي ستتبين لك مع الاستخدام اليومي للمتصفح.
6- حذف التصفح المحفوظ: يوفر لك ميزة إزالة والتخلص من تأريخ التصفح الذي قمت به من خلاله وحذف ملفات الكوكيز وكل المواقع التي قمت بزياراتها وهذا من شأنها التخفيف عن المتصفح وعمله بشكل سريع والمحافظة على الأداء لذا ينصح بالقيام بمسح التأريخ بشكل دوري مرة في الأسبوع أو في الشهر.
7- دعم كل اللغات: يدعم متصفح يو سي UC Browser أكثر 32 لغة حول العالم ومن ضمنها اللغة العربية، فأنت غير مضطر ابدا على إستخدام اللغة الانجليزية في متصفح يوسي، وكذلك اي شخص حول العالم سيجد لغته الخاصة ليستخدمها في التصفح وهذا الامر يسهل عليه الكثير من الأمور بالفعل.
التفاصيل الفنية للبرنامج:
- الاسم:- متصفح يوسي UC Browser 2017
- حجم البرنامج:- مختلف حسب النظام.
- اللغة:- عربي - English.
- الشركة المطورة:- UCWeb Inc.
- اخر تحديث:- 22 يناير 2017م.
- الترخيص:- مجاني Free.
- متوافق مع انظمة تشغيل:Windows2000/XP/Vista/7/8/10،Android.

برامج اخرى لتصفح الانترنت

لتحميل برنامج يوسي براوزر UC Browser 2017 مجانا
تحميل متصفح يوسي للكمبيوتر مجانا من هنـــــــــا
تحميل متصفح يوسي للاندرويد مجانا من هنـــــــــا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل متصفح يو سي 2017 عربي مجانا,تنزيل يو سي بروسر برابط مباشر,Download UC Browser Free،تحميل برنامج UC Browser للكمبيوتر،متصفحات نت،يوسي السريع،الامن،الخفيف،اسرع متصفح نت،تحميل يو سي للسامسونج،كامل،للاندرويد,للموبايل،افضل متصفح للانترنت،يوسي ميني،براوزر