;

تحميل متصفح افانت 2017 عربي مجانا Avant Browser برابط مباشر

تنزيل متصفح افانت اخر اصدار عربي مجانا Avant Browser

لقد اخترنا لكم برنامج من أفضل عشر متصفحات عالميا، وهو برنامج افانت براوزر الجديد، وتم تقديمه على طبق من ذهب لهذا العالم، ويتميز المتصفح الضخم بالكثير من المميزات والخواص المذهلة والتي يجعله يتقدم عن باقي البرامج والتي سوف نوضحها بالتفصيل فيما يلي، هذا البرنامج الفريد له ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم، وذلك من أجل ما يمنحه فريق المطورين من دعم كبير جدا لمستخدمين البرنامج، يتميز متصفح افانت Avant بسرعته الكبيرة جدا مع إضافة واجهة خلابة ومميزة يمكن من خلالها التخصيص وأدوات تساعدك على إتمام المهام بكل سهولة ويسر مع استهلاك قليل لموارد الحاسوب وأداء رائع وقوي من غير تشنج أو عطل أو توقف مفاجئ، وأيضا تستطيع أن تقوم بحفظ بياناتك بصورة دائمة على سيرفرات البرامج.

برنامج افانت براوزر Avant Browser متاح بنسخته الأساسية للأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز ويتوافق البرنامج مع كافة الإصدارات ويشمل ذلك ويندوز XP إلى ويندوز 10 ولكن بالطبع البرنامج يحتاج الى وجود المتصفح المعروف والشهير انترنت اكسبلورر الذي أصدرته شركة مايكروسوفت، وذلك من أجل أن يقوم برنامج افانت Avant بالعمل بكفاءة عالية، إذ أنه يرتكز على بيانات معينة يستوردها من برنامج انترنت اكسبلورر، كفاءة التشغيل كبيرة جدا في متصفح افانت الجديد، ويدعم البرنامج تشغيل تقنيات عرض الويب المتطورة ولهذا السبب استطاع أن يحرز مكان له ضمن أفضل متصفحات الانترنت على الاطلاق.

لكي نعطي البرنامج حقه في التوضيح من كافة الاتجاهات سوف نقوم بعمل مراجعة شاملة حول المميزات والعيوب وأهم الأشياء الجديدة الموجودة به ، وهذا ما قمنا به حقا حتى تستطيع أن تقدر أن المتصفح يلبي احتياجاتك أم لا يفي بالغرض المطلوب، مراجعة سريعة لمتصفح الانترنت افانت Avant Browser، سوف نتحدث بالبداية عن مميزات البرنامج وهي كثيرة جدا وسوف نسرد أهمها كما أتت في الموقع الرسمي للبرنامج.

أهم خصائص و مميزات برنامج افانت براوزر Avant Browser:

1-متصفح مجاني بشكل كامل: تستطيع تحميل برنامج افانت Avant مجانا من خلال رابط مباشر وذلك بكل سهولة ويسر عن طريق الموقع الرسمي له،وهو متاح بصورة مجانية لكافة المستخدمين وتستطيع الاستفادة منه بصورة كاملة فور أن يتم التحميل، ولا داعي للقلق بشأن التفعيل أو أي شيء آخر، برنامج افانت مجاني كليا، وخلوه تماما من أي إعلانات أو مصاريف خفية أو برامج تجسس.
2-أداء قوي: كما تحدثت سابقا أن البرنامج يتمتع بأداء قوي للغاية، فلن تقابلك أي مشاكل أو معوقات مثل توقف المتصفح فجأة من غير سابق إنذار أو عدم نجاح فتح تبويب أو عدم القدرة على عرض المحتوى، ببساطة لأن البرنامج يمنحك تجربة بعيدة عن أي مشاكل ممكن أن تكون تعرضت لها في متصفح آخر، لها السبب يعتبر متصفح افانت من متصفحات الانترنت الموثوقة على مستوى العالم من غير منازع.
3-أقل استهلاك: كل ما يدور في خاطرك للوهلة الأولى عند الحديث عن متصفح الانترنت هو الاستهلاك الكبير لموارد الحاسوب وبيانات الانترنت، ولكن الآن دع القلق جانبا لأن البرنامج يعمل بأقل الإمكانيات والموارد المتاحة ومن غير مشاكل ويرجع السبب في ذلك لطريقة برمجته الذكية التي جعلته لا يستنفذ من بيانات الانترنت وموارد الحاسوب لدى المستخدمين.
4-تحميل الميديا: يمكن لهذا المتصفح المذهل أن يكشف أي نوع من ملفات الملتيميديا مثل الفيديو أو الصوت مثلا على موقع يوتيوب أو فيس بوك أو ساوند كلاود والتي قد تواجه صعوبة بالغة في التحميل بواسطتها وتستطيع العثور على تلك المقاطع أي كانت صوتية أو فيديو بواسطة ضغطة زر واحدة فقط لأن البرنامج يدعم التحميل بشكل مباشر.
5-مدير التحميل: تستطيع تحميل الملفات بسرعة أكبر حوالي 50% من خلال مدير التحميلات المدمج في متصفح Avant ويرجع الفضل لطريقة تقسيم روابط التحميل إلى أجزاء صغيرة تسهل تحميلها، وأيضا يقوم بعملية تنظيم رائعة لتحميلاتك حتى يتسنى لك معرفة ما قمت بتحميله وما إكتمل منه ولم يكتمل، أضف إلى ذلك أنه بعمل بشكل خفي من غير أن يؤثر على تصفحك للانترنت.
6-العرض المقسم: تمكنك هذه الميزة من تقسيم المتصفح إلى جزيئين أو ثلاث أجزاء بحيث تستطيع الاستفادة بصورة كلية من المتصفح، فتستطيع على سبيل المثال أن تتابع الأخبار وقراءة تدوينة ما من خلال مشاهدة فيديو أو مباراة وهي ميزة مذهلة تمكنك من انجاز الكثير من المهام في وقت واحد، من أجل الاستفادة بصورة كبيرة من الوقت الذي تضيعه في التنقل بين الصفحات.
7-خصوصية المتصفح: يتيح لك برنامج Avant Browser خاصية التصفح المخفي وهو ما يساعد على حماية خصوصيتك عبر الانترنت بصورة كبيرة ، وأيضا يساعدك عندما يستخدم جهازك شخص آخر فبواسطة هذه الخاصية لا يستطيع الوصول إلى بيانات متصفحك مثل تاريخ التصفح والصفحات المحفوظة أو أي بيانات أخرى أي كانت ظاهرة وتعتبرها غير مهمة.
8-مانع الإعلانات: الإعلانات أصبحت شيء مزعج بالنسبة للبعض فهي تغزو الانترنت بشكل كبير، والتي يمكن أنا تحجب عنك رؤية المحتوى بشكل واضح عندما تقوم بقرائته أو الاطلاع عليه، من أجل ذلك أتاح لك البرنامج إضافة مدمجة في المتصفح كي تقوم بحجب الاعلانات تلقائيا،ويضم ذلك الإعلانات النصية والصور والفتحات الإجبارية حتى تحصل على تجربة تخلو من الإعلانات بكافة أنواعها.
9-دعم اللغة العربية: يدعم برنامج افانت براوسر Avant Browser اللغة العربية والكثير من اللغات الأخرى بصورة كاملة وتستطيع التغيير فيما بينها بكل سهولة ويسر من خلال الدخول إلى الاعدادات واختيار اللغة التي ترغبها.
صورة من المتصفح بعد التسطيب على الكمبيوتر
التفاصيل الفنية للتطبيق:
- الاسم:- افانت براوزر Avant Browser.
- حجم التطبيق:- 4.5 ميجا بايت فقط.
- اللغة:- عربي - English ولغات اخرى.
- الشركة المطورة:- Avant.
- سنة الاصدار:- 2017.
- الترخيص:- مجاني Free.
- متوافق مع انظمة تشغيل:Windows 98/2000/XP/Vista/7/8/10.


متصفحات انترنت ذات صلة:


لتحميل برنامج افانت براوزر عربي Avant Browser 2017 مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل متصفح افانت عربي 2017 مجانا,عربي,اخر اصدار,تنزيل برنامج افانت للكمبيوتر،تحميل برنامج Avant Browser برابط مباشر،متصفح افانت للاندرويدapk،مبيد افانت،تنزيل متصفح انترنت سريع جدا،السريع،الخفيف،اسرع متصفح نت،برنامج افانت بروسير،متصفحات نت،كامل،Download Avant Browser Free