;

تحميل متجر جوجل بلاي للاندرويد والسامسونج مجانا Google Play Store

تنزيل سوق قوقل بلاي لجميع هواتف الاندرويد برابط مباشر

لا شك اننا في القرن الواحد والعشرين والذي يشهد تطورا هائلا في انتاج وصناعة اجهزة الموبايل بمختلف انواعها، ومما زاد من فرص امتلاك هذه الهواتف المحمولة هو سعرها الرخيص الذي اصبح بامكان اي شخص شراؤه والعمل عليه، من المعروف جدا أن الأندرويد من أكثر الأجهزة المحمولة منتشرة بشكل كبير جدا، وهو أعلى نسبة استخدام من بين كم هائل من الأجهزة حيث بلغ أكثر من 70% من إجمالي المستخدمين بعدد يتجاوز 3 مليار جهاز يعمل بنظام الاندرويد، وبلا شك أن الأندرويد يتمتع بكم هائل من التطبيقات والألعاب والبرامج التي تستطيع تحميلها مجانا في الوقت الذي تريده، يعتبر متجر جوجل بلاي Google Play أكبر متجر من حيث نوع وعدد التطبيقات وللألعاب الموجودة فيه فهو يتيح كل شيء نوعا ما وبدون هذا التطبيق الرائع لن تستطيع التمتع بتنزيل تطبيقات مع مستوى مرتفع من الأمان والجودة وللاستفادة من تطبيق متجر جوجل بلاي كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب جوجل وتسجيل الدخول من خلاله إلى المتجر والإستمتاع بتحميل وتنزيل جميع التطبيقات والألعاب وغيرها من الأشياء الممتعة بالمجان دون أي مقابل إضافي مع ضمان الأمان والخصوصية ، لقد حظي متجر جوجل بلاي رواجاً وانتشارا كبيرا على مستوى العالم العربي في الشرق الأوسط وفي أوروبا وجميع أنحاء العالم تقريباُ لما يقدمه من  لبساطته وسهولة التعامل معه وأمانه على المستخدم، الان من خلال سوق كوكل بلاي اصبح بامكان جميع مستخدمي هواتف الاندرويد تحميل كافة التطبيقات والألعاب والثيمات والخلفيات وغيرها من الأشياء المثيرة مع مستوى عالي من الجودة و الأمان والخصوصية للمستخدم بضمان أمان التطبيقات وخلوها من الفيروسات ويمتاز بالخفة والسرعة ليس كغيره من الاسواق التجارية التي تسمح بتحميل تطبيقات غير موثوق بمصدرها دون الأخذ بعين الاعتبار، رابط تحميل تطبيق كوكل بلاي موجود اسفل المقال حمله الان مجانا ولا تتردد في استخدامه فهو المتجر الاكثر موثوقية وامانا.

اهم مميزات متجر جوجل بلاي Google Play للاندرويد

- توافر التطبيقات: يعمل متجر جوجل بلاي على توفير كافة التطبيقات والألعاب والثيمات وغيرها فهو يعتبر أكبر متجر تطبيقات   ويتفوق على جميع متاجر التطبيقات المنافسة بكم ونوع التطبيقات التي يوفرها لمستخدم المتجر.
- عرض صور ومزايا التطبيقات: يوفر لك سوق كوكل بلاي خاصية مميزة حيث إذا لفت انتباهك تطبيقك لن تكون مضطراً لتحميله دون معرفة ما في داخله فالمتجر يعرض لك صور من داخل التطبيق ويوفر معلومات عن التطبيق وبناء عليها تقرر إما أن تطبيقق منن اهتماماتك وتقوم بتحميله أو انه لا يناسبك فتتركه ولن تكون مجبراً على تنزيله.
- متجر امن: قوقل بلاي بعكس التطبيقات التجارية الغير رسمية فان متجر جوجل بلاي الرسمي من شركة جوجل يضع أمان  وخصوصية المستخدم على رأس أولوياته بحيث يمنع تحميل تطبيقات من مصادر غير موثوقة.
- توافق الاجهزة: متجر جوجل بلاي Google Play مصمم للعمل على جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام  اندرويد مهما كانت  كفاءتها فهو يعمل بجميع الظروف وفي كافة الهواتف سواء كانت ذات مواصفات عالية أم قليلة.
- قوائم منظمة: عندما تدخل الى تطبيق متجر قوقل بلاي في المرة الاولى لن تشعر بأنك تائه فكل شيء منظم فالمتجر مقسم إلى أقسام معينة من  التطبيقات والألعاب وكل يذهب حسب اهتماماته للقسم الذي يرغب.
- تحديث تلقائي: يقوم برنامج جوجل بلاي Google Play بعمل تحسينات وتحديثات دورية أولاُ بأول فبين الفترة والأخرى تصدر تحديثات مع تحسينات وتطبيقات وألعاب ومزايا جديدة في المتجر.
- متعدد اللغات: شركة عملاقة مثل جوجل Google لابد لها من أن توفر تطبيقاتها وبرامجها بجميع لغات العالم فهي شركة على مستوى عالمي ولها قاعدة جماهيرية كبيرة من المستخدمين فهو يدعم الانجليزية والاسبانية والبرتغالية والفرنسية والالمانيةة وكذلك اللغة العربية ويمكنك اختيار اللغة التي تناسبك من داخل اعدادات المتجر.

مميزات اضافية لمتجر جوجل بلاي Google Play للجوال

1- يحتوي متجر جوجل بلاي ستور Google Play Store على مكبة مجانية تضم العديد من المقاطع الموسيقية والاغاني والكتب المجانية، حيث يمكنك الحصول عليها مجانا، كما يوجد كتب وبرامج والعاب غير مجانية ومدفوعة يمكنك شرائها من المتجر بكل سهولة.
2- يمكنك تحديث البرامج والألعاب المثبتة على هاتفك المحمول حيث يقوم المتجر باشعارك فور اصدار تحديثات جديدة من قبل مطوري التطبيقات.
3- يحتوي سوق بلاي على محرك بحث قوقل مدمج في التطبيق حيث، يمكنك البحث فيه عن التطبيقات التي تريدها والوصول اليها بكل سهولة.
4- يحتوي سوق كوكل بلاي ماركت على فلتر حماية، فهو يحمي اطفالك من البرامج والتطبيقات التي لا تناسب اعمارهم حيث يمكنك قفل المتجر برقم سري.
5- يمكنك التعديل على اعدادات المتجر والتحكم بكافة الخصائص الخاصة بمتجر قوقل بلاي للبرامج والألعاب.
6- متجر Google Play Store يتيح لك الغاء تسطيب اي برنامج او لعبة على هاتفك المحمول عن طريق متجر قوقل بلاي للسامسونج.

فاصل مع متاجر اخرى للاندرويد ⦽⦽
التفاصيل الفنية للمتجر:
- الاسم:- جوجل بلاي Google Play.
- حجم المتجر:- حسب نوع الجهاز.
- اللغة:- عربي - English ولغات اخرى.
- المطور:- Google Inc.
- رقم الاصدار:- v3.10.14.
- الترخيص:- مجاني Free.
- متوافق مع نظام تشغيل اندرويد Android.

لتحميل متجر جوجل بلاي 2017 Google Play اخر اصدار مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل متجر جوجل بلاي عربي للاندرويد،تنزيل متجر play للموبايل،تنزيل سوق بلاي سامسونج، تحميل google play للموبايل،قوقل بلاي للهالتف،كوكل بلاي للجوال مجانا،لجميع الهواتف،متجر بلي الامريكي،Download Google Play Free،سوني،تحميل المتجر للسامسونج

1 التعليقات :

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
20 أبريل 2017 في 7:35 م حذف

تحميل سوق بلاي،متجر بلاي العاب،تنزيل متجر سامسونج،تحميل متجر بلاي للجوال،تحميل متجر جوجل بلاي للاندرويد عربي،تنزيل متجر play للسامسونج،تحميل سوق بلاي للموبايل، تحميل Market Google Play للموبايل،قوقل بلي للكمبيوتر،سوق بلاي المجاني،سوق بلاي المجاني للموبايل،كوكل بلاي للجوال مجانا،لجميع الهواتف،حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك،سوني،تابلت،ايباد،HTC،هواوي،متجر بلي الامريكي،تحميل البرامج والالعاب من المتجر،Download Google Play Free،جوجل بلاي اخر تحديث اخر اصدار،عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,جي سوفت،سوفت نت،كامل,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب،بدون تسجيل،الجديد،طريقة التسجيل في جوجل بلي

رد
avatar