;

تحميل لعبة ماين كرافت الاصلية برابط مباشر Download Minecraft 2017


تنزيل لعبة ماين كرافت الاصلية Minecraft للكمبيوتر والاندرويد

تعتبر لعبة ماين كرافت Minecraft التي عرفت للمرة الأولى قبل سنوات قليلة وإستطاعت في وقت قياسي أن تنتشر في كل أنحاء العالم بشكل فاق كل التوقعات ، حيث قام بتنزيل اللعبة أكثر من ستون مليون شخص من مختلف البلدان ، وعندما تم إصدار لعبة ماين كرافت الخاصة بالكمبيوتر ، والتي تعد سابقة في مجال الألعاب والأساليب القديمة المعروفة والتي تتشابه إلى حد كبير مع لعبة بوكيمون جو المعروفة وألعاب اخرى ، والمهم أن نشير أن شركة مايكروسوفت تسيطر على اللعبة بعد شرائها في عملية بيع وصل مبلغها إثنان مليار دولار أمريكي ، وتعد اللعبة من فئة ألعاب القتال والأكشن والألعاب العقلية في الوقت ذاته ن فهي تحتاج إلى فن وتصميم وإبداع في عملية البناء والتجهيز لمواقعك وقواتك وكذلك تجهيز الخطط والتكتيكات المناسبة لمقارعة العدو في خطط دفاعية وأخرى هجومية ، وفي نفس الوقت يجب أن تكون متمرس على العاب القتال لكي تستطييع المعارك في جو مليئ بالإثارة والتحدي.

لعبة ماين كرافت 2017 Minecraft تدور مجرياتها في أدغال تعج بالحيوانات المفترسة والمخلوقات العجيبة ، وأنت مطالب بالتعود على هذا الوضع وسط هذه الكائنات في هذه الأدغال الكبيرة وتوفير الأمن تشييد مواقع ومباني و حراستها وتحصينها بشكل جيد وعليك أن تحذر في ساعات الظلام خاصة لأن المخلوقات غريبة الأطوار تأتي في الليل ، أما بالنسبة لعملية التشييد فالأمر سهل للغاية لأن اللعبة تساعدك من خلال بعض الوسائل لتقوم بإنجاز البناء . لتحميل اللعبة من خلال الرابط المباشر الموجود اسفل هذا الموضوع.

تنزيل لعبة ماين كرافت الجديدة على جهاز الكمبيوتر

تستطيع تنزيل الإصدار الخاص بالكمبيوتر من لعبة ماين كرافت دون اي مقابل من خلال موقعنا ، فتحميل للعبة مجانا ، هذا بالإضافة إلى انه اللعبة حجمها صغير ، فأنت لا تحتاج إلى مواصفات عالية على جهاز الكمبيوتر الخاصة بك ، فاللعبة يمكنك تشغليها بأدنى المواصفات الموجودة دون اي مشاكل ، وسوف بكفاءة وسرعة عاليتين ، وتستطيع كذلك تشغيل اللعبة على إصدار من إصدارات ويندوز سواء كان ويندوز 10 الاخير أو حتى ويندوز 8 و ويندوز 7 ، بالإضافة إلى ويندوز اكس بي ، أنت فقط مطالب بتنزيل اللعبة على جهازك الخاص من خلال الرابط الموجود في موقعنا اسفل المقال.

قم بتنزيل لعبة ماين كرافت Minecraft على الموبايل مجانا

إذا من هواة الألعاب على الهواتف الذكية فلك ذلك ، هناك إصدار خاص بهذه الاجهزة على إختلاف أنظمتها والشركات المصنعة ، غذا كنت تعمل على نظام اندرويد أو I S O  أو ويندوز فون ، و تحمل اجهزة سامسونج جالاكسي او سوني او اتش تي سي أو هاهاواي وايفون وايباد وتابلت وغيرها ، فلا توجد أي مشكلة سوف تتمكن من تشغيل اللعبة على كل هذه الاجهزة ربما أنت سوف تكون مضطر لدفع مقابل لكي تقوم بتنزيل اللعبة لهذا عليك تقوم بتنزيل لعبة ماين كرافت اي بي كي لتتمكن من لعبها مجانا وببساطة وسهولة تامتين.


الفكرة التي تدور حولها لعبة ماين كرافت Minecraft

بعد أن تدخل للرابط المباشر الموجود في الموقع وتقوم بتنزيل لعبة ماين كرافت الرائعة على جهازك سترى أن حجمها 2 ميجا بايت فقط لا غير وبعد ان تقوم بتنزيل التحديثات والإضافات على اللعبة سوف يصبح حجم اللعبة 30 ميجا بايت ، بعد ذلك أنت مطالب بفتح اللعبة والبدء في المغامرة الرائعة في هذه اللعبة المميزة وللتسجيل في الموقع إن الأمر بسيط للغاية عليك إدخال بعض البيانات المطلوبة مثل البريد الإلكتروني وبيانات إضافية أخرى وبعد ذلك سوف تدخل إلى " ميني كرافت فور بي سي " للمباشرة باللعب بالفعل ، ستبدو الامور صعبة في بادئ الأمر لكن مع الإستمرار في اللعب ستصبح الأمور عادية وبسيطة.

حلول للمشاكل الموجودة في لعبة ماين كرافت على الكمبيوتر

قد يجد العديد من الأشخاص بعض الإشكاليات في لعبة باين كرافت لاسباب مختلفة قد تكون لخلل ما أو مشكلة تقنية معينة مثل أن اللعبة لا تعمل بعد الضغط على الأيقونة " بلاي " فلا تقلق فكما يقال كل مشكلة ولها حل ، وهذا الإشكال يحدث بسبب نقص في تعريفات اللعبة وكذلك تعريفات كارت الشاشة ، فعليك أن تقوم بإعادة تحميل التعريفات من جديد وبعد ذلك تقوم بتشغيلها فينتهي الموضوع على الأغلب ، اما اذا بقيت المشكلة  فأنت مطالب بتحميل لعبة ماين كرافت النسخة الاصلية من خلال الرابط الموجود اسفل هذا الموضوع.

المواصفات المطلوبة لتشغيل لعبة ماين كرافت على جهاز الكمبيوتر

تستطيع أن تنزل لعبة ماين كرافت Minecraft على جهازك وتشغيلها إذا قمت بتوفير أقل مواصفات ممكنة على جهازك قادرة على تشغيل اللعبة بكفاءة وسرعة عاليتين دون وجود أي مشاكل أو بطئ أو توقف ، لكي تستمع بهذه اللعبة الرائعة وتقضي وقت رائع مليئ بالتفكير والتركيز وكذلك الطاقة والحيوية ، إذن تستطيع تشغيل اللعبة بمواصفات ليس عالية ولكن كلما كانت المواصفات أعلى سوف تلعب بشكل أسرع وبكفاءة افضل.

مميزات وخصائص لعبة ماين كرافت Minecraft للكمبيوتر والاندرويد

1- اللعب مباشرة على الإنترنت: تستطيع لعب لعبة ماين كرافت مباشرة عبر شبكة وخوض التحديات مع أشخاص كثيرون من اماكن مختلفة في العالم ، فهناك الملايين يلعبون لعبة ماين كرافت عبر شبكة الانترنت من مختلف الدول كما هو الحال في لعبة البلياردو والشطرنج.
2- استمرارية: اللعبة جميلة جدا وشيقة ومليئة بالمغامرات الرهيبة التي لا حدود لها فكلما إنتهيت من واحدة ، فأنت موعود مع مغامرة أخرى ، اللعبة غنية بالتشويق والإثارة والمتعة.
3- أساليب متعددة: وهذه من أفضل الخطوات ، القيام بوضع طرق مختلفة للعب ماين كرافت حتى تتناسب مع جميع الأذواق ، لذا قام المطورين المنتجين بمراعاة جميع الطرق المتنوعة لجميع الاشخاص الذين يلعبون لعبة ماين كرافت.
4- قتال المفترسين والوحوش: ستجد في لعبة ماين كرافت عديد الوحوش بأحجام وأنواع مختلفة ن فكلما تخلصت من وحش فأنت على موعد وحش أكبر واقوى بعد ذلك ، وعليكالإجهاز عليهم بأسرع وقت وبإمكانك الإستفادة من كافة الوسائل المساعدة.
5- اللعبة بأبعاد مختلفة: نستطيع أن نسميها باللعبة الشمولية فهي لعبة تجمع بين عناصر عديدة فهي تعتبر لعبة إستراتيجة حربية ، ولعبة قتال ومعارك وفي نفس الوقت هي لعبة مغامرات وتشويق وكذلك فهي تعتبر لعبة فنية وتكتيكية وعقلية تحتاج إلى ذكاء وتركيز.

صور من لعبة ماين كرافت Minecraft


المواصفات المناسبة لتشغيل اللعبة على الكمبيوتر:
1- الذاكرة المطلوبة: 1 جيجا أكثر شيئ على القرص الصلب من أي نوع كان.
2- الذاكرة العشوائية: يجب أن تكون الرام بميموري اقل شيئ 2 جيجا بايت والتردد اكثر من 600 ميغا هرتز.
3- شبكة الإنترنت: تحتاج إلى سرعة إنترنت متوسطة تقريبا 2 ميغابت/ثانية.
4- كارت الفيديو: كارت شاشة متوسط الكفاءة يعمل بتقنية اوبنجل بذاكرة داخلية اعلى من 512 ميغا بايت.
5- نظام التشغيل: تستطيع تشغيل اللعبة على إصدارات ويندوز سواء ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10 ، ويندوز اكس بي.
6- المعالج: المعالج الافضل من طراز انتل او اي ام دي بتردد أعلى من 2 جيجا هرتز.

التفاصيل الفنية للعبة:
- اسم اللعبة:- ماين كرافت Minecraft.
- حجم اللعبة:- 3 ميغا بايت تقريبا.
- الواجهة:- English.
- الشركة المطورة:- Markus Persson.
- رقم الاصدار:- ١٧ نوفمبر، ٢٠١٦م.
- الترخيص:- مجاني Free.
- متوافقة مع انظمة تشغيل:Windows 98/2000/XP/Vista/7/8/10،Android.

لتحميل لعبة ماين كرافت Minecraft 2017 اخر اصدار مجانا
تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر من هنــــا
تحميل لعبة ماين كرافت للاندرويد من هنــــا
الموقع الرسمــي للعبة
العاب اخرى قد تعجبك:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل لعبة ماين كرافت للاندرويد،تحميل ماين كرافت 2017 مجانا بدون حساب،تحميل لعبة Minecraft للكمبيوتر،ماي ايجي,Download Minecraft Free،للايباد،تحميل ماين كرافت برابط مباشر apk،للايفون،تحميل لعبة ماين كرافت الجديدة،تنزيل ماين كرافت الاصلية،للجوال،للموبايل،عرب سيد،جي سوفت،ايجي اب،شرح