;

تحميل برنامج ياهو ماسنجر عربي للاندرويد والايفون Yahoo Messenger

تنزيل برنامج الدردشة ياهو مسنجر Yahoo Messenger للموبايل برابط مباشر

 برنامج ياهو ماسنجر Yahoo Messenger للدردشة والمحادثات غني عن التعريف فهو أحد أول البرامج التي عرفها العالم في هذا المجال والذي كان يعمل على الحواسيب بكافة إصدارات ويندوز وأيضاً على حواسيب الماك من أبل ظل هذا البرنامج رائداً حتى مع ظهور منافسين له في هذا المجال كـMSN وSkype ، ولكن مع التسارع التكنولوجي الذي يشهده العالم ومع ظهور الهواتف الذكية انتشرت العديد من التطبيقات التي تؤدي نفس الغرض وتوفر خدمة الدردشة والمحادثة بالصورة والصوت بشكل أفضل وأدق من ياهو ماسنجر مما تسبب للشركة بخسارة كبيرة مما اضطرها للبحث عن حلول سريعة لذا كان لابد لها من إصدار نسخة خاصة بالهواتف الذكية وتكون بنفس جودة المنافسين إن لم تكن أعلى كتطبيق Viper وتطبيق  Face Book Messenger وفعلاً  بعد فترة وجيزة صدرت النسخة الخاصة بالهواتف الذكية . حمل الآن آخر نسخة من برنامج ياهو ماسنجر من خلال الرابط المباشر الموجود أسفل هذا المقال  و إستمتع بأجمل ميزات برنامج ياهو ماسنجر المذهل.

برنامج ياهو ماسنجر المجاني لانظمة الاندرويد والIOS

الآن يمكنك تحميل تطبيق ياهو ماسنجر Yahoo Messenger لكافة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد كهواتف جلاكسي من سامسونج , ا لجي , اتش تي سي, وسوني , لينوفو وغيرها , وأيضا يعمل التطبيق على نظام ios الخاص بهواتف آيفون والآيباد ، يقدم البرنامج للمستخدمين خدمة الدردشة النصية مع كامل إستخداماتها من أيقونات ونقل للصور والملفات وأيضاً بإمكانك عمل غرف دردشة تماماً كما في برنامج ياهو ماسنجر الخاص بالكمبيوتر، وأيضاً يوفر التطبيق خدمة المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو ، في الحقيقة هو كغيره من التطبيقات الأخرى في هذا المجال على الهواتف الذكية لكن من عرف الياهو ماسنجر على الحاسوب سيفضل إستخدامه لأنه اعتاد عليه منذ سنوات وكل ما عليه هو أن يضع حساب الياهو الخاص به في التطبيق ويمكنه تسجيل الدخول أما المستخدمين الجديد الذين لم يستخدموا ياهو ماسنجر من قبل عليهم إنشاء حساب جديد على الياهو لكي يتمكنوا من تسجيل الدخول.

تطبيق ياهو ماسنجر اخر اصدار لجميع للايفون والاندرويد

يمكنك الآن تحميل برنامج ياهو ماسنجر Yahoo Messenger على هاتفك الذكي بكل بساطة وسهولة والذي يمتاز بالخفة وتقريباً يقدم لك نفس الخدمات التي كان يقدمها بالنسخة التي تعمل على الكمبيوتر بالتأكيد إذا كنت من الجيل الذي لحق وواكب ياهو ماسنجر على الكمبيوتر سيفهم ما أقول لأنه صاحب تجربة طويلة مع هذا البرنامج , أما إذا كنت من الجيل الجديد ولا تعرف هذا التطبيق ولم تستخدمه من قبل على الكمبيوتر فهذه فرصة متاحة الآن لما لا تجربه جربه الآن لن تخسر شيء بالعكس ستتعرف على تطبيق رائع وجذاب ويوفر كل الخدمات التي توفرها تطبيقات المحادثة الأخرى مع بعض الميزات الخاصة به كالتطبيقات الأخرى المعروفة في هذا المجال مثل Whatsapp, Skype,  Viper. إذا كان لديك حساب ياهو سابق بمجرد تسجيلك للدخول سوف يقوم التطبيق باستيراد كافة جهات الاتصال الخاصة بك الموجودة على حساب ياهو ماسنجر الذي كنت تستخدمه على الكمبيوتر وبهذا لن تفقد اتصالك بأصدقائك على الحساب القديم وبإمكانك أيضا بكل سهولة إضافة أصدقاء جدد بشكل يدوي وعمل العديد من الصداقات وذلك من خلال البريد الإلكتروني أو من خلال رقم الهاتف الأمر سهل وبسيط وبعدها بإمكانك التواصل وتصفح التطبيق كما شئت وإنشاء غرف الدردشة وغيرها من الميزات . حمل الآن آخر نسخة من برنامج ياهو ماسنجر من خلال الرابط المباشر الموجود أسفل هذا الموضوع وإستمتع بأجمل ميزات برنامج ياهو ماسنجر الرائع.

مميزات وخصائص الياهو ماسنجر للهواتف الذكية

1- مجانية الخدمة: يوفر لك برنامج ياهو ماسنجر خدمات الدردشة والمحادثة النصية وإمكانية نقل الملفات والصور وغيرها . مكالمات صوتية ومكالمات فيديو كلها بالمجان دون أي تكاليف إضافية على المستخدم.
2- جودة الاتصال: رغم أن الخدمة مجانية إلا أنها تمتاز بالجودة ونقاء الصوت والصورة حيث لن يحدث مع المستخدمين أي مشكلات أثناء إجرائهم للمكالمات سواء المكالمات الصوتية أو الفيديو كأن ينقطع الاتصال فجأة أو أن يحدث هناك تشويش.
3- إمكانية الدعم: هناك الكثير من المستخدمين الذين لم يسبق لهم تجربة ياهو ماسنجر لذا قد يحتاجون إلي بعض الدعم الفني وبعض الاستفسارات فالشركة جاهزة للرد على المستخدمين فوراً وسماع استفساراتهم أو حتى إذا كان لديهم أي شكوى إذا حدث معهم خلل ما.
4- التحديثات: تعمل شركة ياهو بشكل متواصل على تحديث التطبيق بكل ما هو جديد وجيد للمستخدم وإذا كان هناك خلل أو خطأ في إحدى النسخ يتم تحديثها والتعديل عليها.
5- الدردشة وغرف الدردشة: يمتاز تطبيق ياهو ماسنجر عن غيره من التطبيقات الأخرى المنافسة أنه يوفر غرف دردشة إضافة إلى المحادثة العادية الخاصة بقائمة الأصدقاء فقط , فمن خلال هذه الغرف بإمكانك التواصل والتعرف على أشخاص من مختلف دول العالم.
6- الأناقة والخفة: تطبيق ياهو ماسنجر Yahoo Messenger واجهته المميزة ذات اللون الأرجواني  تتصف بالبساطة والسهولة وغالباً لن يوجه المستخدمين الجدد مشكلات في استخدامه والتنقل بين قوائمه والخيارات واضحة تماماً.

صور من برنامج ياهو ماسنجر Yahoo Messenger
التفاصيل الفنية للتطبيق:
- الاسم:- ياهو ماسنجر Yahoo Messenger.
- حجم التطبيق:- مختلف حسب النظام.
- اللغة:- عربي - English ولغات اخرى.
- الشركة المطورة:- Yahoo.
- رقم الاصدار:- 15 نوفمبر 2016م.
- الترخيص:- مجاني Free.
- متوافق مع انظمة تشغيل:IOS،Android.

لتحميل برنامج ياهو ماسنجر عربي Yahoo Messenger 2017 مجانا
تحميل برنامج ياهو ماسنجر للاندرويد من هنــا
تحميل برنامج ياهو ماسنجر للايفون والايباد من هنــــا
الموقع الرسمــي للبرنامج
برامج دردشة للكمبيوتر والموبايل:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج ياهو ماسنجر 2017 للاندرويد برابط مباشرapk مجانا,عربي,اخر اصدار,تنزيل ياهو مسنجر للايفون,تحميل برنامج Yahoo Messenger للكمبيوتر،ماي ايجي,Download Yahoo Messenger Free،تحميل برنامج الياهو للساموسنج،محادثة،مكالمات صوتية،فيديو،تسجيل الدخول،انشاء حساب على ياهو ماسنجر،شرح التسجيل في ياهو