;

تحميل برنامج ايمو imo 2017 للكمبيوتر واللاندرويد والايفون مجانا


تنزيل تطبيق ايمو ماسنجر imo 2017 للكمبيوتر واللاندرويد والايفون والبلاك بيري

تعتبر برامج الشات و تطبيقاتها المختلفة من اهم التطبيقات الرقمية في وقتنا الحالي. اذ تسمح لنا بالتواصل مع اصدقائنا و اقربائنا مهما كانت المسافات الفاصلة و في اي وقت كان سواء كان ذلك بالكتابة النصية, بالصوت, او حتى بالصوت و الصورة معاً ، لعل من اهم الامثلة على تلك التطبيقات التي تقدم خدمة محادثات بجودة عالية مما ساعد على انتشارها هي واتس اب, فايبر, تانجو و فيبوك ماسنجر و غيرها. حمل برنامج ايمو 2017 imo مجانا الآن عبر الرابط المباشر الموجود أسفل هذا الموضوع ، و إقضي وقتا ممتعا للغاية و أنت تستخدم هذا البرنامج المذهل .

لكن دائما هناك محاولات مستمرة من المبرمجين لانتاج تطبيقات جديدة بجودة مماثلة تتغلب على اعيوب و الاخطاء و من ابرز تلك البرامج التي اطلقت مؤخرا هو برنامج ايمو imo الذي سيدور حديثنا عنه في هذه المقالة ، و قد تمكن برنامج imo من انتزاع مكانة متقدمة بين برامج فئته رغم حداثة عهده. اذ بلغ عدد مستخدمي برنامج "ايمو" على الموبايل و الكمبيوتر لاكثر من 150 مليون مستخدم حول العالم خلال العام الماضي. و يرجع هذا الاقبال الكبير و الانتشار الواسع للبرنامج الى انه يتمتع بجودة عالية للمكالمات الصوتية و دقة كبيرة في نقل الصور و نسبة ضئيلة جدا من التقطيع او التشويش خلال المكالمات المجانية بواسطته.

ما هو نرنامج ايمو ماسنجر imo وما هي ابرز مميزاته؟

يعتبر تطبيق ايمو imo حاليا من اهم برامج التواصل الاجتماعي المستخدمة في الشات و اجراء المحادثات الصوتية و مكالمات الفيديو المجانية. يتميز "ايمو"_كما ذكرنا_ بدقة و نقاء نقل الصوت و الصورة دون تقطيع او تشويش. كما يتميز بسهولة استخدامه اذلا يحتاج الا الى ادخال الرقم الشخصي للطرف الذي تريد محادثته سواء على تطبيق الموبايل و التابلت او على جهاز الكمبيوتر. اضافة الى ذلك فان "ايمو" يساعد في ارسال رسائل نصية دون الحاجة لاشارة انترنت قوية او تغطية كبيرة. و يمكنك البرنامج أن ترفق في رسائلك الصور والفيديوهات و المقاطع الصوتية وكذلك الروابط الخارجية بسهولة كبيرة. حمل تطبيق ايمو ماسنجر imo مجانا الآن عبر الرابط المباشر الموجود أسفل هذا الموضوع ، و إقضي وقتا ممتعا للغاية و أنت تستخدم هذا البرنامج المميز ، و لعل من اهم خصائص برنامج ايمو imo و التي ساعدت في انتشاره ايضاً هي توافقه مع جميع أنواع الموبايلات و اجهزة الابتوب و برامج التشغيل مثل "اندرويد" و "اي او اس" و "بلاك بيري" و"الماك" و "الويندوز". كما و انه سهل الحصول اذ يمكن تنزيله مباشرة و مجانا من متجر جوجل بلاي او تحميله على اجهزة الكمبيوتر و اللابتوب من خلال رابط مباشر.

صورة من البرنامج بعد التسطيب على الكمبيوتر

خصائص ومميزات برنامج ايمو imo ماسنجر للكمبيوتر والموبايل

أولا: امكانية استخدامه على كل من الموبايل و الكمبيوتر بسهولة و يسر فهو برنامج يعمل بسرعة وكفاءة عاليتين وإستخدامه سهل للغاية وليس به أي تعقيدات تذكر.
ثانيا: امكانية اجراء المكالمات الصوتية و المرئية بجودة عالية و دون تقطيع مجانا عبر برنامج ايمو الرائع و تستطيع إذن أن تتواصل مع الاصدقاء والزملاء و الأهل بكل أريحية من خلال تطبيق ايمو الرائع الذي يعتبر من أفضل التطبيقات في هذا المجال على الإطلاق.
ثالثا: امكانية ارسال عدد غير محدود من الرسائل النصية بشكل مجاني ، فأنت تستطيع إرسال لمن تريد ، و وقت ما تريد ، وحتى العدد الذي تريده وكل هذا مجانا ، أنه شيئ رائع حقا.
رابعا: امكانية ارسال الرسائل مهما كانت جودة الاتصال بشبكة الانترنت ضعيفة ، وهذا على عكس كثير من التطبيقات المختلفة الأخرى التي يتقطع بها الإتصال إذا كانت شبكة الإنترنت ضعيفة ، مع تطبيق ايمو الوضع مختلف فسوف تبدأ محادثتك وتنهيها بالشكل الذي تريده مهما كانت قوة الإنترنت في محيطك.
خامسا: التوافق الكامل مع الاجهزة الخلوية الذكية و اجهزة الكمبيوتر ، تستطيع برنامج ايمو المميز على جميع الهواتف الذكية سواء كنت من مستخدمي هواتف سامسونج جالاكسي ، أو هواتف سوني اكسبريا ، أو أجهزة هاهاواي أو أجهزة إل جي ، أو أجهزة أتش تي سي ، أو إصدارات شركة ابل ماكنتوش مثل أجهزة أيفون وايباد ، وكذلك تابلت.
سادسا: التوافق كذلك مع انظمة التشغيل المختلفة لجميع الاجهزة اللوحية و المكتبية ، إن برنامج ايمو الرائع تستطيع تشغيله بكفاءة عالية على جميع إصدارات ويندوز سواء ويندوز 7 ، أو ويندوز 8 ، أو ويندوز 10 ، أو ويندوز إكس بي ، هذا بالنسبة لجهاز الكمبيوتر ، أما إذا تحدثنا عن الهواتف الذكية فإن برنامج إيمو يتوافق أيضا مع جميع الأنظمة سواء اندرويد ، او ويندوز فون أو اي اس او.
سابعا: سهولة الحصول عليه من متاجر التطبيقات المختلفة و بشكل مجاني 100%، فقد قام ملايين الاشخاص حول العالم بتنزيل البرنامج من خلال متجر جوجل بلاي الشهير وبقية المتاجر المتخصصة في هذا المجال.

صور من برنامج ايمو imo للاندرويد
 

التفاصيل الفنية للتطبيق:
- الاسم:- ايمو ماسنجر imo messenger.
- حجم التطبيق:- مختلف حسب النظام.
- اللغة:- عربي - English.
- الشركة المطورة:- imo.im.
- رقم الاصدار:- 9.8.0.
- الترخيص:- مجاني Free.
- متوافق مع انظمة تشغيل:Windows،IOS،Android،blackberry.

لتحميل برنامج ايمو ماسنجر imo messenger للكمبيوتر والهواتف المحمولة مجانا
تحميل برنامج ايمو imo للكمبيوتر من هنــا
تحميل برنامج ايمو imo للاندرويد من هنــا
تحميل برنامج ايمو imo للبلاك بيري من هنــا
تحميل تطبيق ايمو imo للايفون والايباد من هنــا
الموقع الرسمــي للبرنامج
برامج دردشة للكمبيوتر والموبايل:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج ايمو ماسنجر 2017 مجانا،تحميل ايمو للاندرويد سامسونج،عربي،مكالمات فيديو مجانية،Download Imo Free،عمل المكالمات الصوتية،مكالمات مرئية،محادثات،محادثة،دردشة،شات،تنزيل ايمو مسنجر برابط مباشر،تحميل تطبيق ايمو للايفون،اخر اصدار،تحميل برنامج imo للكمبيوتر