;

تحميل برنامج لاين Line 2017 للكمبيوتر والموبايل مجانا


تنزيل برنامج لاين عربي Line للاندرويد والايفون برابط مباشر

نحن في عصر الهواتف الذكية التي أحدث نقلة نوعية في عالم تكنلوجيا المعلومات والإتصالات والتي كان لها الأثر البالغ على العالم , حيث انها أثرت على طريقة حياتنا بشكل كبير ,ويعد أحد أشهر الأنظمة التي تعمل بها الهواتف الذكية هو نظام أندرويد الذي يعتبر الأكثر رواجاً بين المستخدمين لأن معظم شركات الهواتف الذكية هواتفها تعمل بهذا النظام وأيضاً يوجد النظام الآخر وهو اي او اس وهو مخصص فقط لهواتف شركة آبل وهي تتمثل في آيفون والأجهزة اللوحية آيباد وآيبود ، هذه الأنظمة إحتوت على الكثير من التطبيقات الرائعة التي أدهشت المستخدمين لتنوعها وشمولها لكافة المجالات من تطبيقات إتصالات ومكالمات ,ألعاب , تطبيقات تعليمية , تطبيقات طبية وغيرها العديد من المجالات.

تعتبر تطبيقات المكالمات والإتصالات هي التطبيقات الأشهر والأكثر إستخداماً من قبل المستخدمين حول العالم وفي الحقيقة هذه التطبيقات غزت العالم حيث أصبح المطورين والمبرمجين ينتجون الكثير من هذه التطبيقات المتخصصة في مجال الدردشة والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وخدمة الرسائل , حيث إنتشرت هذه التطبيقات بشكل كبير ولاقت رواجاً بين المستخدمين وبالطبع لم تلاقي كلها إنتشاراً بنفس المستوى لأن بعضها أفضل من البعض الآخر وفيه مميزات تجعل الإقبال عليه أكثر من غيره ومن أشهر هذه التطبيقات فايبر , واتس اب , ماسنجر فيسبوك ,سكايب . في الآونة الأخيرة ظهر تطبيق مميز ويستحق التجربة حيث أنه لا يختلف كثيراً في الجودة والأداء عن أهم وأشهر التطبيقات في هذا المجال.

تحميل تطبيق الدردشة لاين Line للكمبيوتر والهواتف المحمولة

برنامج لاين Line والذي يقدم خدمات الإتصال والتواصل الصوتية والفيديو والدردشة وغيرها من الخدمات  المجاني التي يجب أن تتوفر في أي تطبيق تواصل إجتماعي يريد له مطوروه أن يحجز مكانه مع كبرى التطبيقات في هذا المجال وبالفعل لاقى هذا التطبيق رواجاً كبيراُ في المدة القليلة الماضية حيث أثبت أنه برنامج جدير بالإستخدام ويستحق التجربة . الكثير من المستخدمين يشبهونه إلى موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك , حيث توجد به الكثير من الخصائص الموجودة في فيسبوك فيوجد به خاصية صورة شخصية ووضع صورة غلاف وغيرها من الخصائص الأخرى, يتميز تطبيق لاين بجودة عالية ونقاء الصوت في المكالمات كما أن فيه ميزة لا تجدها في معظم التطبيقات الأخرى إذا طرء بطئ مفاجئ على الإنترنت فلا  أثناء محادثة الفيديو فلا داعي للقلق من إنقطاع الإتصال مثلاً لأن لاين يقوم بشكل تلقائي بتخفيض جودة الفيديو ليتناسب مع قوة الإنترنت المتاح وإذا عاد وتحسن الإنترنت ترجع الصورة إلى وضعها الطبيعي.


والجدير بالذكر أن تطبيق لاين لخدمة التواصل الإجتماعي بالكالمات والإتصالات المجانية لا يحتاج إلى أجهزة ذات مواصفات عالية لكي يعمل بكفاءة , فهو خفيف وسريع على النظام ولا يستهلك من موارده الكثير كما أنه يعمل بتوافق تام مع جميع الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد حيث يمكنك تحميله مجاناً بشكل مباشر من متجر جوجل بلاي, وكافة أجهزة الكمبيوتر بمختلف إصدارات الويندوز المتاحة سواء كان ذلك ويندوز اكس بي أو حتى ويندوز 10 أحدث الإصدارات فما عليك إلا تحميله بشكل مباشر من الموقع الرسمي, فالبرنامج يتميز بالكفاءة والثبات في الأداء مع مختلف الأجهزة والأنظمة التي تعمل بها.

خصائص و مميزات برنامج المحادثة لاين Line

1-السهولة في الإستخدام: يتمتع تطبيق لاين Line لمكالمات الصوت والفيديو والدردشات بواجهة بسيطة وسهلة للغاية من حيث الإستخدام كما أنها واجهة عصرية وأنيقة ذات تصميم جذاب , وكذلك الوصول للخيار بسيط وواضح حيث لا توجد الكثير من الإختصارات التي قد تكون مزعجة للمستخدم.
2-جودة الخدمة: يقدم هذا البرنامج خدمة رائعة للمستخدم تتميز بالجودة والدقة من حيث نقاء صوت أثناء المكالمات  والإتصالات الصوتية وجودة الصورة في محادثات الفيديو وأيضا ثبات وجودة البرنامج بشكل عام حيث لن تجد مشكلة أثناء إستخدامه كأن يتوقف عن العمل فجأة مثل بعض التطبيقات.
3-مكالمات صوتية ومحادثات فيديو: يوفر تطبيق لاين هذه الخدمة بشكل مميز عن غيره حتى من أهم وأشهر التطبيقات في هذا المجال فهو لا يتطلب انترنت ذو جودة وسرعة عالية لكي يتم إجراء المكالمات سواء الصوتية ام الفيديو حيث أنه يتأقلهم ويتوافق ويؤدي عمله حسب قوة وسرعة الإنترنت المتاح على الجهاز المستخدم للتطبيق.
4-دردشة نصية ورسائل: الدردشة والرسائل النصية تتمع بالسهولة والسرعة في الإرسال والإستقبال كما أن التطبيق يوفر خدمة غرف الدردشة الجماعية حيث أنك لا تتواصل مع الأقارب والأصدقاء الذين تعرفهم فقط بل يمكنك التعرف على أصدقاء جدد حول العالم , كما يمكنك ان تنشئ غرفة دردشة بنفسك خاصة بك انت ومجموعة من الأصدقاء , الأقرباء , أو زملاء العمل.
5-إرسال وإستقبال ملفات الوسائط: كما يمكنك من خلال تطبيق لاين الشامل أن ترسل وتستقبل ما تريد أنت والطرف الآخر من ملفات الوسائط المتعددة كالمقاطع الموسيقية , الفيديو , الروابط , أو حتى ملفات الاوفيس والكتب الإلكترونية وأنواع أخرى من صيغ الملفات التي يمكنك ارسالها وتبادلها مع الآخرين.
6-التوافق مع الأجهزة والأنظمة: يعمل برنامج Line بكفاءة وبتوافق تام على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد مهما اختلفت مسمياتها, وأيضاً تتوفر نسخة خاصة بالكمبيوتر حيث أنها تتوافق مع كافة إصدارات ويندوز قديمها وحديثها. كما أن التطبيق لا يتطلب أجهزة ذات مواصفات عالية فهو تكيف مع كل الأجهزة ويعمل حسب مواصفاتها.
7-دعم مختلف اللغات: من أهم مميزات أي تطبيق يريد مصمموه أن يصل لأكبر عدد من المستخدمين ونيل شهرة واسعة هو توفيره للمستخدمين بالعديد من اللغات حول العالم لكي يتم التعامل مع البرنامج بسهولة تامة من قبل المستخدمين فلا شيئ أفضل من توفر البرنامج للمستخدم بلغته التي يفهم فتطبيق لاين Line متوفر بالعديد من اللغات حول العالم.

صور من البرنامج للاندرويد
 
التفاصيل الفنية للبرنامج:
- الاسم:- لاين Line.
- حجم البرنامج:- مختلف حسب النظام.
- اللغة:- عربي - English.
- الشركة المطورة:- Line.
- رقم الاصدار:- 15 ديسمبر 2016م.
- الترخيص:- مجاني Free.
- متوافق مع انظمة تشغيل:Windows،IOS،Android،WindowsPhone،blackberry.

لتحميل برنامج لاين عربي اخر اصدار 2017 Line مجانا
تحميل برنامج لاين للكمبيوتر من هنــا
تحميل برنامج لاين للاندرويد من هنــــا
تحميل برنامج لاين للايفون والايباد من هنـــا
تحميل برنامج لاين لاجهزة الماك من هنــــــــــا
تحميل برنامج لاين عربي للويندوزفون من هنــــــــا
تحميل برنامج لاين لهاتف البلاك بيري من هنــــــــــــــا
الموقع الرسمــي للبرنامج

برامج دردشة وشات قد تعجبك:

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج لاين 2017 للكمبيوتر مجانا,عربي,اخر اصدار,تنزيل برنامج لاين للاندرويد,Download Line Free،تحميل برنامج Line برابط مباشرapk،تحميل تطبيق لاين للايفون،دردشة،شات،مكالمات مجانية،بالفيديو،بالصوت،صوتية،مرئية،محادثات نصية،جودة عالية،اتصالات هاتفية،للسامسونج،للجوال